أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - لماذا هذا الموقف من ايران وحزب الله / قاسم السيد - أرشيف التعليقات - لماذا العتب؟؟؟؟؟ - فهد لعنزي










لماذا العتب؟؟؟؟؟ - فهد لعنزي

- لماذا العتب؟؟؟؟؟
العدد: 153912
فهد لعنزي 2010 / 8 / 20 - 01:41
التحكم: الحوار المتمدن

ملخص ومفيد العرب واسرائيل وجهان لعملة واحدة باستثاء المدافعين عن المقاومة الشريفة.الا ان الخيانة درجات وفي قمة الهرم آل سعود ـ وهذا ليس اتهاما لهم بل هو الواقع الملموس ـ وتليها المملكة الهاشمية ـ وبعدها ـ ام الدنبا مصر العظيمة التي باعها النظام على أل سعود واسرائيل.اما أل سعود فلقد عاثوا فيها فسادا اخلاقيا بفضل الثروة النفطية المنهوبة واما اسرائيل فاستعبدوها ـ اي مصر ـ بفضل المعاهدة الميشومة. لا ينهض العرب والمال الحرام سهم مسدد لـ الضمائر النجسة.عجبا لماذا هذا الخليط الغير منجانس في الجامعة العربية الا في الخيانة وقهر الشعوب.؟؟؟.

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لماذا هذا الموقف من ايران وحزب الله / قاسم السيد




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - بعد أربعة عشر عامًا / محمد بسام العمري
- يوميات الحرب والحب والخوف (47) / حسين علي الحمداني
- ما بين حانا ومانا سرقوا لحانا / عماد أبو حطب
- 90 دقيقة من الأمل… والهدف الرابع / فاطمة ناعوت
- هل يستطيع علي الزيدي القضاء على الفساد؟ / كوهر يوحنان عوديش
- الباحث السوسيولوجي... شاهد على الواقع أم ناقد له؟ / حسام الدين فياض


المزيد..... - العراق: اعتقال متهمين في ملفات فساد بناء على اعترافات أدلى ب ...
- من مباراة السعودية.. الرأس الأخضر إلى مواجهة ميسي في كأس الع ...
- تونس تسعى لاستقطاب المزيد من السياح الروس
- تحقيقات فساد تقود إلى حملة اعتقالات تطال نواباً وسياسيين في ...
- ميسي يتربع على رأس الهدافين في مونديال 2026
- الدفاع الروسية: إسقاط 213 مسيرة أوكرانية غربي البلاد


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لماذا هذا الموقف من ايران وحزب الله / قاسم السيد - أرشيف التعليقات - لماذا العتب؟؟؟؟؟ - فهد لعنزي