أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - المغرب وطن مقابر الأعمار الصغيرة . / علي المغربي - أرشيف التعليقات - Moi aussi je suis très fatigué - Fadil










Moi aussi je suis très fatigué - Fadil

- Moi aussi je suis très fatigué
العدد: 14940
Fadil 2009 / 3 / 18 - 16:12
التحكم: الحوار المتمدن

Le Maroc sest réduit simplement en une tragedie mélancolique , cest un pays enfer au sens stricte du terme , les marocains sont réduits aussi au néan le plus obscure . je suis très désolé pour être un marocain , cette mélancolie de lexistance marocaine devra être disparu , nous devrons lutter pour ne le pas être , je suis très fatigué lorsque je pense que je suis né dans un pays fantasme . Le Maroc et avec cette entité marocaine nest quun espace de la longue décadence et aussi dun crupuscule noir . Ce pays cest le mauvais de tous les pays , na aucun sens de sentir nationalement une nation et aussi na aucune régle pour penser en marocain . Un pays de chute na ni coeur ni esprit . cest une fantasmagorie . Voir ami ce qui ce passe pour les immigrés marocains en Espagne . Les maltraités et les plus considerés malement sont les maures dont lidéologie espagnole fonctionne comme machine contre eux . voir lEspagne est tour encore présente par toutes ses forces dans le Maroc , sont des occupont et les maures ne sont que de immigrés qui souffrent un traitement spécial par la société et les aut

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المغرب وطن مقابر الأعمار الصغيرة . / علي المغربي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - لاموازنة ولاجداول+ لاحجز على البطاقة الوطنية!+الاستثناءات من ... / مكسيم العراقي
- اَلْقَادِرَ حَقًّا هُوَ مِنْ يَمْنَعُ وُقُوعَ اَلشَّرِّ / اتريس سعيد
- الدين السياسي وميثولوجيا عالمي الجن والإنس / طلعت خيري
- دين أبوهم !؟ / حسن مدبولى
- من أين ورث الشعب ثقافته ؟ / عزيز الخزرجي
- أسباب سقوط نظام الملالي أکثر بکثير من أسباب بقائه / سعاد عزيز


المزيد..... - الأردن.. فيديو الأميرة رجوة بمحل تجاري يثير تفاعلا وسط تكهنا ...
- أطول رحلة ركاب تجارية تغادر الصين ستنقل الركاب إلى مكسيكو سي ...
- صورة فتاة في غزة تحمل جثة ابنة أخيها بين ذراعيها تفوز بمسابق ...
- يُشبه البصل الأخضر بالطعم والشكل..ما هي فوائد الكراث؟
- مركز أبوظبي للغة العربية يُخلّد منجزات المرأة في كتاب «مئة م ...
- اليونيسف تحذر من كارثة حال اجتياح الاحتلال الإسرائيلي لرفح


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - المغرب وطن مقابر الأعمار الصغيرة . / علي المغربي - أرشيف التعليقات - Moi aussi je suis très fatigué - Fadil