أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - لستُ غنياً لأشتري صناعه عربيه / جهاد علاونه - أرشيف التعليقات - صنع في - فارس عبد القوي






صنع في

فارس عبد القوي




- صنع في
العدد: 145098
فارس عبد القوي 2010 / 7 / 23 - 14:29
التحكم: الكاتب-ة

المثل العربي بيقول إللي مو متعود عالبخور بتنحرق .....و كمان في مثل عربي آخر بيقول رزق الهبل عالمجانين ....و في مثل ثالث بيقول طابين على الشغلة طبب ......و في مثل رابع بيقول طب المهبول عند العرب مقبول .......و في مثل خامس........و سادس ......وووووووو ..الخ يعني بتفكر أنو هظول ألحكم الشعبية جاية من عند ربنا وبس هظول أمثله من ناس سبقوك و أشترو بسكليتات عربية و بعدين صاروا حكماء

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لستُ غنياً لأشتري صناعه عربيه / جهاد علاونه




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - إحياء الهوية الفرعونية المصرية ؟؟؟؟؟ / أحلام أكرم
- ردوا الاعانات الى اهلها / علي قادر
- م 5 / ف 10 الحياة في ظل تطبيق الشريعة السنية عام 832 / أحمد صبحى منصور
- قصة سليمان في التوراة والقرآن / صباح ابراهيم
- ما تخافش / محمد فرج على
- مشروع / التعريف بالروائيين العراقيين ومنجزهم الادبي - (3).. / عباس موسى الكعبي


المزيد..... - المديفر يكشف كواليس حواره مع محمد بن سلمان: التقيته 3 مرات و ...
- العنصر: - هذه أسباب تراجع نتائجنا في الانتخابات السابقة-
- الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمي ...
- مصر - تركيا: معطيات تغير الاستراتيجيات؟
- وفاة بشير بن يحمد: رحيل رائد الصحافة الإفريقية
- فيروس كورونا: ما هي الدول العربية التي رصدت السلالة المتحورة ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لستُ غنياً لأشتري صناعه عربيه / جهاد علاونه - أرشيف التعليقات - صنع في - فارس عبد القوي