أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - شكرا للميتافيزيقا و لوزير الاتصال! / عبد الرحيم الوالي - أرشيف التعليقات - صدام حسين اكثر اجراما - عبد الحسين سلمان عاتي










صدام حسين اكثر اجراما - عبد الحسين سلمان عاتي

- صدام حسين اكثر اجراما
العدد: 127288
عبد الحسين سلمان عاتي 2010 / 5 / 28 - 04:22
التحكم: الحوار المتمدن

صديقنا الطيب عبد الرحيم
شكرا لك على هذة المعلومات التى كشفت زيف ونفاق المناضلين عندما يتربعون على السلطة
لكن يا صديقي المحترم سئلت ايهما اكثر ديكتاتورية صدام حسين ام خالد؟
وانا اجيبك على السؤال
صدام حسين اكثر اجراما من صاحبكم خالد وقضيية عدي كانت تحدي ل..الوهية صدام.. صدام كان يعتقد هو اللة واللة لا يشاركة في ملكة احد حتى لو كان ابنه..صدام كان مستعدا لحرق الاخضر باليابس من اجل مجده الالهي..لا اذكر لك جرائمة ضد المعارضة له لكن ما ان تربع على سدة الحكم حتى بدا ومن اليوم الاول بذبح رفاقة واستاتذتة وفي مقدمتهم عبد الخالق السامرائي الذي لو كان حيا اليوم لما وصل العراق الى ما دون الصومال.
وشكرا لك


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
شكرا للميتافيزيقا و لوزير الاتصال! / عبد الرحيم الوالي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - عودة جهاد مقدسي: هل توازن الدولة بين استعادة الخبرات ومنطق ا ... / أحمد سليمان
- الكتابة ليست رسما بالكلمات / محمد بلمزيان
- قراءة لمقال - أمراء المنصات وفقراء الموهبة... عندما تتحول ال ... / طه دخل الله عبد الرحمن
- عرش من زجاج تحت أقدام الظل / الحسان عشاق
- في كشف حمة الهمامي و اليسار الاصلاحي / سامر بن عبد السلام
- المعلقة السودانية موديل جريمة حرب فرعونية!! / فيصل الدابي


المزيد..... - هجوم سيبراني يضرب البنوك الحكومية في إيران
- المونديال.. معركة صامتة بين منسقي الأغاني والجماهير خلال فتر ...
- برشلونة يزف نبأ سارًا إلى حمزة عبد الكريم أثناء تواجده بمعسك ...
- قاسم: مشروع إنهاء -حزب الله- انكسر ولا خيار لإسرائيل سوى الا ...
- لافروف: كييف تحاول جر مينسك للصراع
- CGTP-IN: The Portuguese government’s proposed labour reform ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - شكرا للميتافيزيقا و لوزير الاتصال! / عبد الرحيم الوالي - أرشيف التعليقات - صدام حسين اكثر اجراما - عبد الحسين سلمان عاتي