وام سؤالك عن ان نجد التحريف في القران من ايات القران كانك تقول لنفسك اني اكذب واصدق كذبي ولكنك لاتستطيع ان تقول اني اكذب من خلال كلامي هذا هو منطقك والان التفسير عساك انت والقرانيين تفهمون ما تقولون اذا شخص تحت المحكمة بتهمة وكل ادلة الشهود تثبت ان المجرم وموثقة بشهادة مكتوبة هل سيطلب الحاكم شهادة المجرم وهل سيقبل شهادته ويجعل شهادته فوق شهادة الشهود التي كل الدلائل تدل على انهم يقولون الصدق ويقوم ذلك الحاكم برفض شهادتهم
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
رد على مقالة كامل النجار في القران وبنو إسرائيل (3-4) / طلعت خيري
|