أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - القرآن وبنو إسرائيل 3-4 / كامل النجار - أرشيف التعليقات - مغالطة - مرثا










مغالطة - مرثا

- مغالطة
العدد: 121486
مرثا 2010 / 5 / 14 - 18:41
التحكم: الحوار المتمدن

سلام ونعمة استاذ كامل :كيف تكون الكعبة مقام ابراهيم كما جاء في سورة آل عمران 96و97 وقد جاء في كتاب تاريخ الكعبة للدكتور الخربوطلي ان الوثنيين هم بناة الكعبة لعبادة زحل وعبادة الأصنام وكان العرب يحجون اليها لتعظيم اصنامهم فيها وعندما تغلب محمد على أهل قريش كسر تللك الأصنام، ومن المعروف ان ابراهيم لم يذهب الى بلاد العرب ، فكيف يكون بيت لله في بيت اصنام واي علاقة بين العبري والعربي وقد ناقش د.طه حسين هذه الفكرة في كتابه الشعر الجاهلي
ولد ابراهيم في أور الكلدانيين وقضى معظم حياته في ارض كنعان
تقديري واحترامي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
القرآن وبنو إسرائيل 3-4 / كامل النجار




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - كي تبصر .. وخفقات اخرى / منذر ابو حلتم
- رباعيات (7/10)‏ / إبراهيم رمزي
- سأنسى بعد أن أقطع الشجر المثقل بالأثمار / أفنان القاسم
- تناقضات ابن كثير وتزويره الحقائق التاريخية القسم الثاني / رحيم فرحان صدام
- يُعتبر التاريخ مدرسة ثقافية هامة للعلم والمعرفة. / ديار الهرمزي
- في الثقافة والتثقيف السياسي ( الحلقة الثالثة ) / سعيد الوجاني


المزيد..... - 5 أسباب ستجعلك تضيف أوراق الخس لنظامك الغذائي.. ما هي؟
- في جدة.. هذه السعودية تتولى مسؤولية -أهم يوم- في حياة كل امر ...
- مسئول إسرائيلي يدعو بايدن لمنع مذكرات اعتقال ضد نتنياهو وجال ...
- السعودية.. تداول فيديو -إعصار قمعي- يضرب مدينة أبها ومسؤول ي ...
- طلاب وأطفال في غزة يوجهون رسائل شكر للمتظاهرين المؤيدين للفل ...
- أبرز تصريحات وزير الخارجية الأمريكي حول غزة وهجمات إيران وال ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - القرآن وبنو إسرائيل 3-4 / كامل النجار - أرشيف التعليقات - مغالطة - مرثا