|
|
تحليل جميل - مرثا
- تحليل جميل
|
العدد: 117495
|
|
مرثا
|
2010 / 5 / 3 - 20:48 التحكم: الحوار المتمدن
|
أخي جورج سلام ومحبة لشخصك :اتفق مع طريقة تحليلك جدا وهذه هي الحقيقة ، لابد ان نرجع كل نتيجة لسببها الأصلي ، لماذا نلوم الله على الكوارث الطبيعية ولانشكره انه اصبح في متناول الإنسان كشف اسرار كثيرة كانت غامضة عنه في التعامل مع هذه الكوارث ، ولو كسر الله قوانين الطبيعة سيقول البعض كيف يكون الله ويكسر القوانين الطبيعية ، وياأخي عهد كيف يتدخل الله في حرية الإنسان الذي خلقه بها ولكنه اختار الشر طريقا له بكل ارادته ، هل سيقبل الإنسان ان يتحكم الله في تصرفاته فيمنعه بالقوة من الشر حتى لايخطئ لك كل احترام وتقدير
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
وجود الإله... هل يعني عدم حدوث كوارث؟ / جورج فارس
|
|
لارسال هذا
التعليق الى شبكات
التواصل الاجتماعية
الفيسبوك، التويتر ...... الخ
نرجو النقر أدناه
|
تعليقات
الفيسبوك
|
|
|
المزيد.....
-
محاولات لنقش أغنية على جدار الطلسم
/ ميشيل الراهب
-
عودة من صخب الهدوء
/ نعيمة خضر
-
بين شيخوخة الروح وولادة الرماد: تأملات في وهم الخلود الممتد،
...
/ داود سلمان عجاج
-
قصة قصيرة: الرحيل
/ داود سلمان عجاج
-
ثنائية الغموض والوضوح: في فلسفة الكتابة
/ محمد خالد الجبوري
-
ملحق 3 طبيعة اليوم الحالي بدلالة الزمن
/ حسين عجيب
المزيد.....
-
نبيل فهمي.. ماذا نعرف عن الأمين العام الجديد لجامعة الدول ال
...
-
فرنسا تكتسح العراق بثلاثية وتحجز مقعدها في دور الـ32
-
نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النها
...
-
عقوبات أمريكية جديدة على ممولين لتنظيم الدولة
-
بـ18 هدفا وإنجاز نادر.. ميسي يحطم الأرقام القياسية وينفرد بع
...
-
ترامب: سأفعل ما يجب عليّ فعله إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق
المزيد.....
|