أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - قانون الرعاية الصحية الأمريكي، إنتصار تاريخي لنموذج إنساني / عمار شريف - أرشيف التعليقات - اني انتقد نظام الصحي الكندي!!! - ابو اياد










اني انتقد نظام الصحي الكندي!!! - ابو اياد

- اني انتقد نظام الصحي الكندي!!!
العدد: 105435
ابو اياد 2010 / 3 / 23 - 00:48
التحكم: الحوار المتمدن

و هل عدم قبول بالاسوء يعني القبول بالسيء؟ الذين ينتقدون اوباما بانه اشتراكي لا يقصدون الأشتراكية بعنى الغاء عمل المأجور و انهاء النظام الراسمالي انهم يقصدون راسمالية الدولة التي كان الصحة مجانيا فيها كليا و ليس جزئيا ، و نحن نعرف حسب النظام الصحي الكندي ان العلاج على المواطن وليس مجانيا في اكثر الأحيان، و اني اسأل السيد عمار لماذا في كندا الناس يدفعون للشركات ضمان الصحي ؟ انك في بحثك تدافع عن اوباما في وقت اوباما مجبر على اجراء بعض الأصلاحات لانقاذ الرأسمالية من الأزمة الواقعة فيها و عدم تحويل النقمة الى حالة يحرق الخضر و اليابس معا.اننا الشيوعيون العماليون ندعوا الى توفير الضمان الصحي بكل تفاصيلها و لكل انسان و ندعوا الى مواصلة النضال في هذا الأتجاه ليس فقط في امريكا و في كندا ايضا

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
قانون الرعاية الصحية الأمريكي، إنتصار تاريخي لنموذج إنساني / عمار شريف




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك





- سوريا. قراءة دينامية لسلوك المجتمع والجماعات بعد سقوط النظام ... / فراس سعد
- كتاب «التنمية حرية» / فهد المضحكي
- الصحة في تونس: حين يتحوّل حق المواطن في العلاج إلى سلعة في س ... / الناصر خشيني
- مشكلات قطاع التعليم في تونس: من إفلاس المدرسة العمومية إلى ه ... / الناصر خشيني
- هذه ليست دولة / كاظم فنجان الحمامي
- بين فلتات اللاوعي🧠وتحولات الجغرافيا السياسية… / مروان صباح


المزيد.....

المزيد.....
الصفحة الرئيسية - قانون الرعاية الصحية الأمريكي، إنتصار تاريخي لنموذج إنساني / عمار شريف - أرشيف التعليقات - اني انتقد نظام الصحي الكندي!!! - ابو اياد