أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - النصرانية ليست مسيحية ياسادة / لطيف شاكر - أرشيف التعليقات - الي كل من تعليق 11و12 - لطيف شاكر










الي كل من تعليق 11و12 - لطيف شاكر

- الي كل من تعليق 11و12
العدد: 100232
لطيف شاكر 2010 / 3 / 4 - 18:07
التحكم: الحوار المتمدن

العزيز توت ارجو قراءة المفصل فى تاريخ العرب قبل الاسلام للدكتور جواد علي ستعرف الاجابة لكن لو فكرت قليلا كنت ستوافق علي رأي لاني انزه النبي عن هذا الموقف وتعلم ان عثمان حرق حوالي 21 قرآنا ليبقي علي الاخير ولو رجعت الي مقال د.كامل النجار ستعرف ان القرآن لم يكن منقطا او مشكلا ومستنبط من النبطية ثم ارجو دراسة شخصية عثمان من الكتاب المعتدلين قبل التباهي به اما موضوع الاختلاف فحدث ولا حرج ولاداعي للاحراج
اما بالنسبة لتعليق 12 كيف اكتشفت اننا عنصريين هل لاننا وضحنا نقطة هامة غائبة عنكم التاريخ لايكذب ولايتجمل والابحاث خير شاهد علي الحقيقة وشكرا لكما علي مروركما


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
النصرانية ليست مسيحية ياسادة / لطيف شاكر




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - ملامح أدب الأقليات في الدولة العثمانية: الأدب الأرمني في نمو ... / عطا درغام
- قالت معتقلة سورية / شكري شيخاني
- خير البرّ عاجله / زكي رضا
- خير البرّ عاجله / زكي رضا
- بابل مدينة الأسر / سعدي عواد السعدي
- آن الأوان لعودة- ب ك ك- إلى ساحته / إبراهيم اليوسف


المزيد..... - السودان يكشف عن شرطين أساسيين لبدء عملية التصالح مع الإمارات ...
- لماذا تزداد أعراض الإكزيما فى الشتاء؟.. 5 نصائح للسيطرة عليه ...
- علماء: الكوكب TRAPPIST-1b يشبه تيتان أكثر من عطارد
- ماذا سيحصل للأرض إذا تغير شكل نواتها؟
- مصادر مثالية للبروتين النباتي
- هل تحميك مهنتك من ألزهايمر؟.. دراسة تفند دور بعض المهن في ذل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - النصرانية ليست مسيحية ياسادة / لطيف شاكر - أرشيف التعليقات - الي كل من تعليق 11و12 - لطيف شاكر