|
وجه حيوات
جدو سامى
كاتب وباحث وروائى متنور ومؤمن بالحريات الجنسيةوالدينية والابداعية والفكرية كاملة
الحوار المتمدن-العدد: 7668 - 2023 / 7 / 10 - 16:57
المحور:
الادب والفن
وجهها وجهها غاية أمنياتى وجهها كل غاياتى وجهها وشعرها أول ما لحظته وستلحظه دوما عيناى سيقولون أجمل ما بالفتاة والمرأة نهداها أو شفاه كعثبها سيقولون ردفاها أو ساقاها لكن ما ألحظه أولا وجهها وشعرها وما يعجبنى قبل كل جسدها وجهها وشعرها فإذا راق لفؤادى وارتاحت له نفسى وطابت به روحى وسعدت به عيونى ورأته جميلا جدا حقا فقد راقت لى كلها وإن لم يرقنى وجهها وشعرها لم ترقنى كلها عيونى سامية دوما مرتفعة لا تنظر لأسفل الفتاة بل تنظر ندا لند الوجه هو الأشرف وعلى صورته كان الوجه مرآة القلب وحافظة العقل والفكر الوجه كون كله الوجه كوكب بأسره الوجه عالم بأكمله عين وعين أذن وأذن شفة وشفة خد وخد جبين وذقن أنف وشعر عقل وقلب وفى كل عين جمال وجمال بياض وسواد، مرمر وأبنوس بازلت وعاج وفى كل شفة حديث طويل يقال وفى كل خد إلهة وإلهة ونيمف وملاك للجمال وفى كل أذن خريطة ومتاهة حُسن وفتنة لا متناهية ما دام وجهها راق لى وشعرها فستروق لى يداها وتروق لى قدماها سيروق لى ظفر ظفر وسيطربنى صوتها ما دام أمتعتنى عيناها لأننى أعاملها كإنسان وأريدها كإنسان للأبد أريدها أبى من جديد وأمى من جديد وإخوتى من جديد وصديقتى ورفيقة دربى حيين وروحين يكون وجهها أول ما أبحث عنه وأول ما أطلبه وأول ما أسعى للقياه بعيونى ويدى وأذنى وكل حواسى وجهها وشعرها قبل كل شئ آخر كوجه نورا القمرى فى فيلم حلقة الرعب يكون وجهها وشعرها كيديها كصوتها كرقتها وأنوثتها وهدوئها كنعومتها ولياقتها بالكلام لم أكن يوما ومنذ مراهقتى باحثا عن اللحم بل كنت دوما باحثا عن الوجه وما وراء الوجه وما يحمله الوجه وما يجيده الوجه وما يصدره الوجه وما الشعر إلا تتمة الوجه بدونه لا تستطيع الحكم بدقة على الوجه الوجه صوت وعقل ومركز قيادة الجسم والقلب والذهن فكيف لا يكون له كل حبى واحترامى كل سعيى واهتمامى كل شوقى وغرامى ونحن عشنا كبشر لا كبقية الثدييات أصبحت ملابسنا جزء لا يتجزأ من أجسادنا وكذلك حلينا وكذلك تاتوهاتنا وكذلك برسينجاتنا وكذلك مكياجنا وتصفيفاتنا فما يكون عشقى للوجه إلا ثمانون بالمئة ولكن لا تستهن بالعشرين الباقية فقد كرستها لليدين والقدمين والنهدين وكرستها للقرط وحلى الشعر والخاتم بإبهام أو إصبع يد أو قدم والمدلاة والغوايش وكرستها لتاتوه رقيق كطير على صدر أو كتف أو برسنج بحلمة أو شفاه كعثب أو بظر وكرستها لكعب عالى كلاسيكى أو لبودى ستوكنج أو لجورب طويل شفاف لكن باطن قدمه معتم فإن جمعتَ العشرين والثمانين اكتملت المئة للجسم لكنها لم تكمل التسعمائة من الألف للروح والعقل والطبع وللحب قبل الجنس فلولا الحب ما طاقت وجهى وشيخوختى ومرضى وفقرى ولولا الحب ما طقت شيخوختها ومرضها يوما لأن الوجه يذوى كالوردة فهو قصير العمر أما الروح والطبع والقلب والعقل والصوت والعيون وما وراء الوجه فباق كله نعيم مقيم أبدى أبقى من الشمس والمجرة والنجوم أبقى من الكون السابق واللاحق نعيم سيدوم ويدوم ويدوم حتى إذا أتانا الأمر وفنى الجسدان انتقل الوجه وما وراء الوجه لعمر جديد وعهد سعيد وحيوات وراء حيوات قد ننسى وقتها من كنا رحمة بنا ولكننا سنعود لنلتقى ونبدأ من جديد حبيبتى يا ذات الوجه الذى أحبه قلبى وروحى وراق لعقلى وطبعى يا ذات جمال الوجه والشعر وجمال ما وراءهما التقينا أمس وكل أمس منذ الأزل وقبل قبل الأزل ونلتقى اليوم وكل يوم وغدا وكل غد حتى الأبد وبعد بعد الأبد حبيبتى "حيوات" مهما تغير اسمى واسمك سيظل "حيوات" اسمك الأعظم والأهم من بين كل أسمائك الجميلة المئة بل الألف بل الألف ألف بكل اللغات وسيظل اسمى الأعظم والأهم "امبراطور الحلم الممتد دائما حول السنين والنجوم المتجنب حياة مليئة بالدموع الأكثر ايمانا بالحريات من دولته الحكيم الروح نور الظلام أمير المؤمنين أبو خوفو سامى أحمد نبيل بن تحتمس وحتشبسوت وخفرع ومنكاورع ورمسيس الكمتى". يا إيناس حياتى للأبد، يا من أحببتنى بلا غرض وتزوجتنى بعد مساكنة سنين وجيرلفريندية بويفريندية طويلة، بلا مهر ولا شبكة ولا قائمة منقولات ولا مال من أى نوع فلم يكن الحب يوما سلعة ولا المرأة سلعة فمالى مالك ومالك مالى وبيتك بيتى وبيتى بيتك بلا حزازات غبية ولا أفكار خيمية وما كان أبوك نخاسا وما كانت أمك رأسمالية وما كان بيننا انفصال لذمة مالية فكلانا واحد والممتلئ يعادل الفارغ وكلانا راض ولو كنتِ أكبر أو أصغر ولو كنتِ أغنى أو أفقر لكن كلانا جامعى متنور مثقف سوشياليستى حرياتى سكيولارى بوليدايزمى إيرليجياسى وكلانا أباثيستى أومنيثى وكلانا يعطى الآخر كما يشاء من مال بلا حزازات عربية ولا عقد نفسية غير مهتمين لتعيير الجاهلين تكتبين لى شقة أو أكتب لك سيارة تبيعين لى ذهبك أو أهديك ألماسا أو ورودا فماذا يهم بعد يا حيوات حين أمرض تكونين لى الطبيبة حين أجوع وأعطش تسارعين لى بالطعام والماء حين أفتقر وأخشى التشرد تهرعين لى بمالك حين أيأس تغمريننى بالأمل وعناقك وحبك حين يأتى الليل تكونين لى القمر وحين تزعجنى الشمس تكونين لى الظل والغيم تقودين قيادة حكيمة ونتبادل معا القيادة والعناية لبعضنا بالتراضى وبسعادة فماذا يهم بعد يا حيوات وحين تنجبين نسمى تحتمس وحتشبسوت ونجعلهم أومنيثيين مثلنا وإيرليجياسيين ونجعلهم متنورين مثقفين باحثين مفكرين أحرار يختارون ما يشاؤون بكل مجال دون قيود حسب الموود والمزاج نصنع ونمارس الحب الحلو أو لا نصنع سوى الرومانسية والعقلانية والروحانية والعاطفية حسب الموود نكون جنسيين أو روحانيين نكون عاطفيين أو عقلانيين نكون بايسكشوال أو مثليين نكون بانسكشوال أو لاجنسيين لا يعيب أحدنا على الآخر تقلبات مووده فماذا يهم بعد يا حيوات لم تكونى يوما إلا أوروأمريكوآسيوية الطباع مثلى تماما وما كان أهلك إلا مثلى ومثلك
==
هَل الشَّمْسُ تَعْلَم أَسْمَاءَ مَنْ أَنْعَمَتْ عَلَيْهِمْ بِالضِّيَاءِ وَالدِّفْءِ وَالْفَائِدَة وَاحِدًا وَاحِدًا ؟ كَلَّا
فَكَذَلِكَ لَا يَعْلَمُ مَنْ أفَادَنِى وَأَفَادَ غَيْرِى أَنَّهُ أَفَادَ كُلَّ هَؤُلاَءِ
وَكَذَلِكَ لَا أَعْلَمُ مَنْ أَفَدتُهُم وَاحِدًا وَاحِدًا أَعْلَمُ الْبَعْضَ لَكِن أَجْهَل الْكَثِيرِين مِنَ الْآخَرِينَ لَا أَعْلَمُهُمْ وَحْدُهُ يَعْلَمُهُم .
قصصى باسمى جدو سامى على جوجل درايف
https://drive.google.com/drive/folders/1N0wKMRM9mRd5pSI4Dyq2zt5orcQwEH3K?usp=drive_link
#جدو_سامى (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
الكاتب-ة لايسمح
بالتعليق على هذا
الموضوع
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
جاسر الاخطبوط
-
نبذات عن أفلام ومسلسلات مهمة - 3
-
أحيقار العصر: يا بُنَيَّ تواضع قليلا وكفى غرورا وأشعار أخرى
-
الاساطير الفرعونية والاساطير الاغريقية والاستعانة بهما فى كت
...
-
مجالات ومصادر لكتابة القصة الرومانسية والخيالية - 3
-
مجالات ومصادر لكتابة القصة الرومانسية والخيالية - 2
-
مجالات ومصادر لكتابة القصة الرومانسية والخيالية - 1
-
الليبرتين Libertine
-
نبذات عن أفلام ومسلسلات مهمة - 2
-
نبذات عن أفلام ومسلسلات مهمة - 1
-
العاقر وعظمة العلم وأشعار أخرى
-
مسلسل الأوراق المتساقطة
-
ملاكى الحارس ريم وقصص أخرى
-
جليلة وفخر الدين
-
أروى ويعقوب
-
كريم وريهام
-
جمهورية الكفر والنجع - 2
-
جمهورية الكفر والنجع - 1
-
جبريللا سجينة العادات ومنقذها
-
مايا والمتخلفون
المزيد.....
-
-البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو- في دور السينما مطلع 2025
-
مهرجان مراكش يكرم المخرج الكندي ديفيد كروننبرغ
-
أفلام تتناول المثلية الجنسية تطغى على النقاش في مهرجان مراكش
...
-
الروائي إبراهيم فرغلي: الذكاء الاصطناعي وسيلة محدودي الموهبة
...
-
المخرج الصربي أمير كوستوريتسا: أشعر أنني روسي
-
بوتين يعلق على فيلم -شعب المسيح في عصرنا-
-
من المسرح إلى -أم كلثوم-.. رحلة منى زكي بين المغامرة والتجدي
...
-
مهرجان العراق الدولي للأطفال.. رسالة أمل واستثمار في المستقب
...
-
بوراك أوزجيفيت في موسكو لتصوير مسلسل روسي
-
تبادل معارض للفن في فترة حكم السلالات الإمبراطورية بين روسيا
...
المزيد.....
-
تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين
/ محمد دوير
-
مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب-
/ جلال نعيم
-
التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ
/ عبد الكريم برشيد
-
مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة
/ د. أمل درويش
-
التلاحم الدلالي والبلاغي في معلقة امريء القيس والأرض اليباب
...
/ حسين علوان حسين
-
التجريب في الرواية والمسرح عند السيد حافظ في عيون كتاب ونقا
...
/ نواف يونس وآخرون
-
دلالة المفارقات الموضوعاتية في أعمال السيد حافظ الروائية - و
...
/ نادية سعدوني
-
المرأة بين التسلط والقهر في مسرح الطفل للسيد حافظ وآخرين
/ د. راندا حلمى السعيد
-
سراب مختلف ألوانه
/ خالد علي سليفاني
-
جماليات الكتابة المسرحية الموجهة للطفل في مسرحية سندس للسيد
...
/ أمال قندوز - فاطنة بوكركب
المزيد.....
|