|
كَهِينَا (7)
سلام محمد المزوغي
الحوار المتمدن-العدد: 6036 - 2018 / 10 / 27 - 21:31
المحور:
الادب والفن
قرابة نصف الساعة بقيتُ مكاني، مع قهوتي.. أحتسي أدخن وأفكّر.. الحقيقة مُرّة الحقيقة مخيفة الحقيقة يجب أن تواجه! هكذا ربتني كهينا هكذا علّمتني هكذا أورثتني قوتها وعقلها الراجح، لكني خفتُ وجبنتُ، وقرّرتُ أن تكون تلك الحادثة آخر مرة أُغضبها، قرّرتُ ذلك بعد أن واجهتُ حقيقة أخرى سهّلتْ عليّ الهروب من حقيقة ذلك الغداء.. سألتُ: لو أُجبرتُ على الاختيار، من سأختار؟ جوابي لم يتطلب لحظة تفكير: "أرفض الكون وأختارها". بعد ذلك قرأتُ رسالة كريمة، أجبتها بكلمة "آسف." وعزمتُ على قطع كل صلةٍ بها. بعد عودتي للمنزل، لم أستطع القيام بأي شيء غير انتظار عودة كهينا لأعتذر منها، فكرتُ في الاتصال بها لكني فضلتُ أن أكلمها مباشرة عندما تعود.. في بيت الجلوس استلقيتُ منتظرا عودتها حتى أخذني النعاس. رأيتُ حلما جميلا.. كان غريبا جعلته غرابته أقرب للكابوس..
كنا ثلاثتنا في غرفة كهينا، كل شيء كان كما هو باستثناء السرير الذي لم يكن موجودا.. كنا عراة أنا وكريمة، على رأسها إكليل ياسمين وفي عنقي ربطة عنق حمراء، كنت أقف أمامها وكهينا ورائي.. لم أرَ إن كانت عارية هي أيضا أو ترتدي شيئا لكني رأيت أنها كانت الفاعِلة المديرة لكل شيء. نظرتُ لكهينا ورائي فأومأتْ لي أن نعم؛ جثوتُ على ركبتيّ، وضعتُ يدي اليمنى على رجل كريمة اليسرى ثم يدي اليسرى على رجلها اليمنى ونظرتُ إليها.. آلمتني رقبتي كثيرا قبل أن أتكلم، شعرتُ بسكين مغروس فيها حاول منعي من أن أتمكن من النظر إليها لكنه لم يستطع.. رقبتي كانت الأقوى، وكان السكين الأضعف.. قلتُ: "أتقبلين بي يا ابنة العاهرة؟" ابتسمتْ، نظرتْ لكهينا وقالتْ: أقبل يا ابن العاهرة. ثم مدّتْ لي يديها وجذبتني إليها لأقف....أمامها، همّتْ بتقبيلي فسارعتُها بالسؤال: "والعاهرة؟" أجابتْ: أقبلْ. دخلت كهينا بيننا فتراجعت كريمة إلى الخلف، ثم عاودت التقدم حتى التصقتْ بها ونفس الشيء فعلتُ.. كهينا كانت طويلة، رأسي لم يتجاوز كتفها ورأس كريمة لم يتجاوز صدرها.. ثم جلست كهينا على الأرض، ووضعتنا في حجرها؛ صرنا رضيعين كل منا يرضع من ثدي، كان خمرا مذاقه حلو كأنه عسل، لم تقل كريمة شيئا وواصلتْ تشرب أما أنا بكيتُ وصرختُ: "ماما! أنا أكره العسل!" ثم فُتح باب الغرفة، ودخلوا.. جيوش لا تُحصى أعدادها، أفرادها ضباب وعقارب وأفاعي، وقفوا وصوبوا أسلحتهم وانتظروا الأمر حتى دخل آمرهم.. بكتْ كريمة وبكيتُ، خافتْ وخفتُ، لم نخف من الجيوش لكن خفنا من آمرها؛ كان مخيفا ولا يُوصف، لا شكل محدد له، يتغير في كل لحظة إلى شيء مختلف ومخيف.. ضحكت كهينا، قالت: "لا تخافا"، ذهب خوفي فرأيت الجيوش وآمرها يخرجون من الغرفة، أما كريمة فكانت ترتعش وتبكي وتشير بأصبعها نحو باب الغرفة وتصرخ.. أمسكت كهينا بيد كريمة، نظرتْ لي وابتسمتْ فابتسمتُ، ثم عضّته حتى قطعته وجعلتْ تمضعه حتى طحنته... في تلك اللحظة كنا أنا وكريمة نرضع كلّ من ثدي، أبعدتْ كهينا ثديها من فمي وأفرغتْ جلّ ما في فمها في فمي.. كنتُ بلا أسنان فلم أمضغ وبلعتُ.. كان الطعم لذيذا، ثم فعلتْ نفس الشيء مع كريمة بالقليل الذي بقى في فمها.. ثم عدنا كما كنا، كل يرضع من ثدي..
كانت الثامنة عندما استيقظتُ، السابعة وصلتْ كهينا.. لم أتحرّك، فقط فتحتُ عينيّ فوجدتُها تجلس أمامي.. لم تُغيّر ملابسها بعد، منذ دخولها جلستْ تنظر لي، تنتظر أن أستيقظ. لم أتكلم، نظرنا طويلا كل إلى عيني الآخر، دون حركة، دون كلام.. نظرات قالت كل شيء، لم تهرب من مواجهة الحقيقة، واجهناها معا وقلنا كل شيء دون كلام.. كانت دقائق معدودات تمنيتُ ألا تنتهي أبدا، تمنيتُ فيها أن يقف الزمن.. أُجيب عن كل سؤال، وقيل كل ما لم يُقل سابقا.. انقشع الضباب وغاب الخوف، رأيتُ فيها ما تجاهلت وما عاد عندي فرق بين حياة وبين موت.. دمعتْ عيناها، فقسمتْ دموعها ظهر تلك الدقائق، قالت كلمة: "أنا آسفة"، ثم عادتْ أين كانتْ.. عادت ولم تعد؛ نظراتها تغيرتْ، رأيتُ أما تنظر رضيعها.. تغيرتْ نظراتي؛ رأيتُ أبا ينظر صغيرته.. حب، حنان، عشق، جنون، قوة ووحدة لن يستطيع أحد إضعافها أو كسرها.. قلتُ: "رأيتُ حلما"، قالت: "حضر في الوقت المناسب، جيد.. بعد كابوس اليوم".. قلتُ: "لم تغيري ملابسك.."، قالت: "سأفعل وأعود"، قلتُ: "سأنتظركِ"، قالتْ: "لن تضجر؟"، قلتُ: "أبدا!".
#سلام_محمد_المزوغي (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
كَهِينَا (6)
-
كَهِينَا (5)
-
كَهِينَا (4)
-
كَهِينَا (3)
-
كَهِينَا (2)
-
كَهِينَا (1)
-
كنزة (3)
-
كنزة (2)
-
كنزة (1)
المزيد.....
-
-البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو- في دور السينما مطلع 2025
-
مهرجان مراكش يكرم المخرج الكندي ديفيد كروننبرغ
-
أفلام تتناول المثلية الجنسية تطغى على النقاش في مهرجان مراكش
...
-
الروائي إبراهيم فرغلي: الذكاء الاصطناعي وسيلة محدودي الموهبة
...
-
المخرج الصربي أمير كوستوريتسا: أشعر أنني روسي
-
بوتين يعلق على فيلم -شعب المسيح في عصرنا-
-
من المسرح إلى -أم كلثوم-.. رحلة منى زكي بين المغامرة والتجدي
...
-
مهرجان العراق الدولي للأطفال.. رسالة أمل واستثمار في المستقب
...
-
بوراك أوزجيفيت في موسكو لتصوير مسلسل روسي
-
تبادل معارض للفن في فترة حكم السلالات الإمبراطورية بين روسيا
...
المزيد.....
-
تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين
/ محمد دوير
-
مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب-
/ جلال نعيم
-
التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ
/ عبد الكريم برشيد
-
مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة
/ د. أمل درويش
-
التلاحم الدلالي والبلاغي في معلقة امريء القيس والأرض اليباب
...
/ حسين علوان حسين
-
التجريب في الرواية والمسرح عند السيد حافظ في عيون كتاب ونقا
...
/ نواف يونس وآخرون
-
دلالة المفارقات الموضوعاتية في أعمال السيد حافظ الروائية - و
...
/ نادية سعدوني
-
المرأة بين التسلط والقهر في مسرح الطفل للسيد حافظ وآخرين
/ د. راندا حلمى السعيد
-
سراب مختلف ألوانه
/ خالد علي سليفاني
-
جماليات الكتابة المسرحية الموجهة للطفل في مسرحية سندس للسيد
...
/ أمال قندوز - فاطنة بوكركب
المزيد.....
|