الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - بلال سمير الصدّر - العمق السفلي 1957(أكيرا كيراساو):عن شخصيات مزيفة ليست على قيد الحياة | |||||||||||||||||||||||
|
العمق السفلي 1957(أكيرا كيراساو):عن شخصيات مزيفة ليست على قيد الحياة
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
عرش الدم 1957(أكيرا كيراساو):قصة شكسبيرية ضمن معطيات الثقافة
...
- أنأ اعيش في رعب 1955 (أكيرا كيراساو):بارانويا القنبلة النووي ... - الساموراي السبعة 1954(أكيرا كيراساو):أحد قمم السينما العالمي ... - حياة 1952 أكيرا كيراساو: ماذا تفعل لو بقي لديك في الحياة ستة ... - الأحمق 1951 أكيرا كيراساو:عن روح الرواية الناقصة بشدة - راشومون 1950(أكيرا كيراساو):الحقيقة المحتملة - فضيحة 1950(أكيرا كيراساو):عن الاعلام الفضائحي والحرية الفنية ... - الكلب الضال 1949(أكيرا كيراساو): استحقاق مألوف في تقليد سينم ... - مبارزة صامتة 1949(أكيرا كيراساو):بين الخاص والعام - الملاك الثمل 1948(أكيرا كيراساو): أحيانا علي أن آتي كنوع من ... - عن المخرج الياباني أكيرا كيراساو واسطورة الجودو 1943 والرجال ... - الحب حتى الموت 1984:تأملات في الحياة والموت - عمي الأمريكي 1980 الن رينيه:الأنسان في انبوبة اختبار - العناية الالهية 1977 الن رينيه:اللغة الأخلاقية - ستافينسكي 1975(ألن رينيه):فيلم سينمائي من دون اشكالية سردية ... - أحبك أحبك 1968(الن رينيه):الذاكرة الانتقائية - الحرب النتهت 1966 الن رينيه: اسبانيا لم تعد سوى حلم للسياح ا ... - مورييل 1963(ألن رينيه):الذاكرة المعذبة - العام الماضي في مارينباد 1961 الن رينيه:لحظة التكوين - هيروشيما يا حبي 1959 الن رينيه:ذكريات الظل والحجر المزيد..... - -الهوية الوطنية الإماراتية: بين ثوابت الماضي ومعايير الحاضر- ... - بعد سقوط الأسد.. نقابة الفنانين السوريين تعيد -الزملاء المفص ... - عــرض مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 31 مترجمة قصة عشق - بالتزامن مع اختيار بغداد عاصمة للسياحة العربية.. العراق يقرر ... - كيف غيّر التيك توك شكل السينما في العالم؟ ريتا تجيب - المتحف الوطني بسلطنة عمان يستضيف فعاليات ثقافية لنشر اللغة ا ... - الكاتب والشاعر عيسى الشيخ حسن.. الرواية لعبة انتقال ولهذا جا ... - “تعالوا شوفوا سوسو أم المشاكل” استقبل الآن تردد قناة كراميش ... - بإشارة قوية الأفلام الأجنبية والهندية الآن على تردد قناة برو ... - سوريا.. فنانون ومنتجون يدعون إلى وقف العمل بقوانين نقابة الف ... المزيد..... - تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين / محمد دوير - مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب- / جلال نعيم - التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ / عبد الكريم برشيد - مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة / د. أمل درويش - التلاحم الدلالي والبلاغي في معلقة امريء القيس والأرض اليباب ... / حسين علوان حسين - التجريب في الرواية والمسرح عند السيد حافظ في عيون كتاب ونقا ... / نواف يونس وآخرون - دلالة المفارقات الموضوعاتية في أعمال السيد حافظ الروائية - و ... / نادية سعدوني - المرأة بين التسلط والقهر في مسرح الطفل للسيد حافظ وآخرين / د. راندا حلمى السعيد - سراب مختلف ألوانه / خالد علي سليفاني - جماليات الكتابة المسرحية الموجهة للطفل في مسرحية سندس للسيد ... / أمال قندوز - فاطنة بوكركب المزيد..... |
|||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - بلال سمير الصدّر - العمق السفلي 1957(أكيرا كيراساو):عن شخصيات مزيفة ليست على قيد الحياة |