الموقع الرئيسي
لمؤسسة الحوار
المتمدن
يسارية، علمانية، ديمقراطية،
تطوعية وغير ربحية
"من أجل مجتمع
مدني علماني ديمقراطي
حديث يضمن الحرية
والعدالة الاجتماعية
للجميع"
حاز الحوار المتمدن على جائزة ابن رشد للفكر الحر والتى نالها أعلام في الفكر والثقافة
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - بلال سمير الصدّر - نماذج من المرحلة المكسيكية الأقل أهمية(لويس بونويل):كازينو المكسيك وسوزانا | |||||||||||||||||||||||
|
نماذج من المرحلة المكسيكية الأقل أهمية(لويس بونويل):كازينو المكسيك وسوزانا
| نسخة قابلة للطباعة | ارسل هذا الموضوع الى صديق | حفظ - ورد | حفظ | بحث | إضافة إلى المفضلة | للاتصال بالكاتب-ة عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295 |
-
عن لويس بونويل والمنسيون 1950
- مشهد في السديم 1988 للمخرج اليوناني ثيو انجيلوبولوس:اليد الآ ... - عناقات محطمة 2009(بيدرو ألمودفار):عن الشخصية الالمودفارية ال ... - عودة-Volver 2006-بيدرو ألمودفار:عن عالم ليس فيه للرجل اي ضرو ... - تحدث لها 2002(بيدرو المودفار):عن الميلودراما الرائعة - كل شيء عن امي1999(بيدرو المودفار): هو فيلم يكافح بين الدراما ... - اللحم الحي 1997(بيدرو المودفار):الرمز الأول للخفة البشرية - الشريك1968(بيرناردو برتولوتشي):عن السينما والأدب والاسقاط ال ... - زهور اسراري 1995 لبيدرو المودفار:التحولات - شبق 2013(لارسن فون تراير):النقطة الفينومينولوجية - مصارع الثيران1986(بيدرو المودفار):خليط مشوش - بيدرو المودفار:عن مخرج يلتقط مشاعر المرأة في اقسى الظروف - قبل الثورة 1962 (برناردو برتولوتشي):شخصيات مفعمة بالهم الوجو ... - البريء1976(لوكينو فيسكونتي): ليس هناك محكمة على وجه الأرض قا ... - قائمة شندلر1993(ستيفن سبيلبرج):تتويج المذبحة - عنف وعاطفة 1974(قطعة محادثة)لوكينو فيسكونتي:اقتحام - موت في البندقية1973(لوكينو فيسكونتي):عن الانسان في اقسى لحظا ... - الملعونون 1969 (لوكينو فيسكونتي):تشكيل انتقادي حاد لمجتمع نا ... - الغريب 1968 لوكينو فيسكونتي: اليوم بالنسبة لي هو شيء للمرور ... - فيلم الموت1962(برناردو برتولوتشي):بين برناردو برتولوتشي وبيي ... المزيد..... - دراسة تحليلية لتحديات -العمل الشعبي الفلسطيني في أوروبا- في ... - مكانة اللغة العربية وفرص العمل بها في العالم.. - اختيار فيلم فلسطيني بالقائمة الطويلة لترشيحات جوائز الأوسكار ... - كيف تحافظ العائلات المغتربة على اللغة العربية لأبنائها في بل ... - -الهوية الوطنية الإماراتية: بين ثوابت الماضي ومعايير الحاضر- ... - الإبداع القصصي بين كتابة الواقع، وواقع الكتابة، نماذج قصصية ... - بعد سقوط الأسد.. نقابة الفنانين السوريين تعيد -الزملاء المفص ... - عــرض مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 31 مترجمة قصة عشق - بالتزامن مع اختيار بغداد عاصمة للسياحة العربية.. العراق يقرر ... - كيف غيّر التيك توك شكل السينما في العالم؟ ريتا تجيب المزيد..... - تجربة الميج 21 الأولي لفاطمة ياسين / محمد دوير - مذكرات -آل پاتشينو- عن -العرّاب- / جلال نعيم - التجريب والتأسيس في مسرح السيد حافظ / عبد الكريم برشيد - مداخل أوليّة إلى عوالم السيد حافظ السرديّة / د. أمل درويش - التلاحم الدلالي والبلاغي في معلقة امريء القيس والأرض اليباب ... / حسين علوان حسين - التجريب في الرواية والمسرح عند السيد حافظ في عيون كتاب ونقا ... / نواف يونس وآخرون - دلالة المفارقات الموضوعاتية في أعمال السيد حافظ الروائية - و ... / نادية سعدوني - المرأة بين التسلط والقهر في مسرح الطفل للسيد حافظ وآخرين / د. راندا حلمى السعيد - سراب مختلف ألوانه / خالد علي سليفاني - جماليات الكتابة المسرحية الموجهة للطفل في مسرحية سندس للسيد ... / أمال قندوز - فاطنة بوكركب المزيد..... |
|||||||||||||||||||||
الصفحة الرئيسية - الادب والفن - بلال سمير الصدّر - نماذج من المرحلة المكسيكية الأقل أهمية(لويس بونويل):كازينو المكسيك وسوزانا |