|
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ..... الجزء الخامس
ابو الحق البكري
الحوار المتمدن-العدد: 3889 - 2012 / 10 / 23 - 20:20
المحور:
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
يصرح صراخا شيوخ الفضائيات المسلمين وهم مدججين بالعمائم واللحى والخناجر والسيوف معبرين عن ارائهم بشكل فاضح واضح وصريح عن طريق استخدام ادوات التعبير الحر المتمثل في استخدام المراة الغرابيه والاطفال والمهوسين والمجانين والحفاة كقنابل فتاكه موقوته يمكن استخدامها لقتل وهلاك اكبر عدد ممكن من الابرياء واخضاع المجتمعات للاصطفاف الى جانب ماكنة العنف والدمار البرية ، وهم في ذات الوقت يعلنون ودون خجل ان مايسمى بالقوانين والتشريعات الاسلاميه هي خير معبر عن حقوق الانسان وان جميع القوانين والتشريعات الانسانيه التي تتعارض معها تعد باطله مهما كانت صفتها او مرجعيتها الى حد انها تحولت الى نص دستوري لايمكن وباي حال من الاحوال مناقشته او التعرض له باعتباره خط احمر كونه مقدسا . واليكم احبتي بعضا من الاحداث والوقائع التي يعدها الاسلاميون من المقدسات ويامروننا بالاستجابه لها واخضاع افكارنا لسلطتها ، نظرا للدمويه العاليه التي يتحلى بها محمد فقد رفع شعار المعركه المقدس والذي يتناسب والمستوى الفكري الصحراوي ذو النزعه اللصوصيه المتخلفه ..، من قتل قتيل فله سلبه ، ومن اسر اسير فهو له . الســـــــــــــــيره الحلبيه -- المجلد الثاني -- الصفحه 413 يالهذا الشعار الوحشي الذي لايتناسب مطلقا مع ابسط القيم والمفاهيم الانسانيه ليس على مستوى العصر الذي نعيشه اليوم حيث المطالبه بالحرية والديمقراطيه وحقوق الانسان بل لايتناسب حتى مع اكثر العصور تخلفا وفوضويه حيث اللادوله واللاقانون ، والادهى من ذلك ان محمدا استطاع ان يوهم شلته من اصحابه بان القتل والفتك هو اية من ايات الله التي انزلت على محمد والتي كانت محفوظه في لوح الله المحفوظ والتي لاتبديل لسنتها .. حيث يصرح الرب ماكان لنبي ان يكون له اسرى حتى يثخن في الارض . يثخن في الارض .. بمعنى يكثر من سفك الدماء ، ويزيد من قطع الرؤوس من الاعناق حتى يدخل الرعب في صفوف معارضيه وبالتالي يستطيع ان يسبي نساؤهم ويسلب اموالهم وممتلكاتهم ، هذه هي القوانين والتشريعات التي يامر بها الاسلام والمسلمون ، وفي حديث اخر لنبي الامة محمد يقول الرسول ( صلعم ) : ان الرجل يقاتل ليغنم ، ويقاتل ليغنم . ابن حنبل -- الجزء الاول -- الصفحه 416 نعم انه يؤكد ان الرجل يقاتل ليغنم ، دون اي اعتبارات وفي اي انجاه .. قاتل لتغنم .. هذا شعار مقدس اخر من شعارات نبي الانسانيه والرحمه ، لا لنشر الحب والالفه والصداقة والسلام ، نعم للقتل والغنيمه ، لا للخير وحقوق المراة والاطفال وحقوق الانسان بشكل عام ، ونعم للبرية والهمجيه والقتل والاغتصاب وانتهاك الطفوله وتصفية الاخرين ، نعم كما تريد ياخير البريه ، يامن اصطفاك الرب لتكون اخر انبياءه ، ايها البشير النذير الداعي الى الخير والسراج المنير نعم لخرافاتك وخزعبلاتك وانحطاطك ، وليذهب الانسان وحقوقه الى الجحيم . عن ابي سعيد الخدري ( ض ) : ان رسول الله ( صلعم ) ، يوم حنين بعث جيشا الى اوطاس فلقو عددا وقاتلوهم ، فظهرو عليهم ، فاصابو لهم سبايا ، فكان ناسا من اصحاب رسول الله تحرجو من غشيانهن من اجل ازواجهن من المشركين ، فانزل الله عز وجل في ذلك ( والمحصنات من النساء الاما ملكت ايمانكم .) صحيح مسلم -- الجزء الرابع -- الحديث 170 المحصنات بمعنى المتزوجات ، وهن محرمات على غير ازواجهن ، فجاء النص الالهي المقدس المدعوم بتاييد النبوه ليلغي تحريم ماتملكه المسلمون بالسبي ، لانه يفسخ نكاحها من الكافر .. وبذلك تكون حليلة المسلم وهي ملك يمينه التي يحق له نكاحها دون حرج .. وعلى اساس ذلك فليفرح المسلمون كون نساء الكافرين مباحة لهم، وهي دعوة لان تنظم هكذا قوانين ضمن لوائح حقوق الانسان ، ولندعم ونشجع الفياغرا حتى ولو كانت من صنع الكفار والمخالفين للدين كي نضمن بقاء المسلمين متاهبين وقادرين على انتهاك النساء . بعد انتهاء معركة بدر استشار النبي اصحابه في الاسرى ، ووجه خطابه الى عمر وقال : ماتقول يابن الخطاب ..؟ فقال عمر : يارسول الله قد كذبوك واخرجوك وقاتلوك ، واني ماارى ما راى ابوبكر ، ولكن ارى ان تمكنني من فلان وذكر قريبا من اقربائه فاضرب عنقه ، وتمكن عليا من اخيه عقيل فيضرب عنقه ، وتمكن حمزه من اخيه العباس فيضرب عنقه حتى يعلم الناس انه ليست في قلوبنا مودة للمشركين ، اني ماارى ان تكون لك اسرى فاضرب اعناقهم هؤلاء صناديدهم وائمتهم وقادتهم ، فاعرض عنه رسول الله واخذ برأي ابو بكر الذي اشار عليه باخذ الفداء ، فاستبشر النبي برايه فاخذ منهم الفداء واطلقهم ، ففدى العباس نفسه وامره النبي ان يفدي ابن اخيه عقيل ابن ابي طالب ففعل . السيره الحلبيه -- الجزء الثاني -- الصفحه 190 وبعد ان اطلق محمد الاسرى بالفداء نزلت الايات القرانيه التي لاتتفق وتصرف النبي وابوبكر واصحابهم الذي فيه بعض من الشفقة على المشركين بعدم قتلهم كما اشار العادل الفاروق عمر وكما اشار غسيل الملائكه ابن رواحه الذي راى ان من الافضل احراقهم ، ماكان لنبي ان يكون له اسرى حتى يثخن في الارض تريدون عرض الدنيا والله يريد الاخره والله عزيز حكيم ، لولا كتاب من الله سبق لمسكم فيما اخذتم . الانفال --67 -- 68 الاثخان هوالاكثار من القتل ، وعرض الدنيا يعني مااخذوه من المال في الفداء ، هذا هو رب الرحمه يؤنبهم ويلومهم حد التهديد بالعقاب الاخروي ، لولا كتاب من الله سبق لمسكم العذاب العظيم .. نعم لولا ان امر القتل تاخر بعد قراركم بفداء الاسرى بالاموال لعرضكم رب العرش المجيد الرؤوف الرحيم لاشد العقاب . وذكر ان عمر بعد نزول هذه الايات غدا الى رسول الله فاذا هو وابو بكر يبكيان ، فقال رسول الله ان كاد ليمسنا في خلاف ابن الخطاب عذاب عظيم . السيره الحلبيه -- الجزء الثاني -- الصفحه 191 ولما وضعت الحرب اوزارها في بدر كان العباس في الاسرى وقد شدو وثاقه فيمن شد وثاقهم ويظهر انهم اوجعوه بالشد ، فجعل يئن حتى سمع النبي انينه في ليله فلم ياخذه النوم ، فقيل له ماسهرك يارسول الله ، فقال انين العباس ، فقام رجل وارخى وثاقه . السيره الحلبيه -- الجزء الثاني -- الصفحه 197 لقد كان محمدا يئن لانين عمه العباس صاحب الجاه والثروه وعينه وجاسوسه في قومه ، لكنه لايئن لانين الاخرين والملايين من المعذبين الذين يلون عصر محمد بسبب همجيه ووحشية النصوص التي يعتبرها الاسلاميون واجبا وقانونا ملزما لكل زمان ومكان دون استثناء ، محمد يئن لانين العباس لكن لاشيء يحركه اويهزه ولو قليلا لمقتل ملايين الاطفال والنساء والشيوخ ولتهجير وقتل وتشويه الملايين ايضا من مخالفيه وعلى طول مايسمى بالتاريخ الاسلامي . نهى النبي عن قتل بعض من افاربه اذ قال لاصحابه يوم بدر : انكم قد عرفتم ان رجالا من بني هاشم وغيرهم اخرجو اكراهالاحاجة لهم بقتالنا ، فمن لقى منكم احدا من بني هاشم فلا يقتله ، ومن لقى ابا البختري فلا يقتله ، ونهاهم عن قتل عمه العباس بن عبد المطلب ، فلما سمع ابو حذيفه بن عتبه قال : ايقتل اباؤنا وابناؤنا واخواننا وعشيرتنا ويترك العباس ، والله لئن لقيته لالجمنه بالسيف ، فبلغت مقالته رسول الله ( صلعم ) فقال لعمر : ياابا حفص ايضرب وجه عم رسول الله بالسيف ..؟ فقال عمر : والله انه اليوم لاول يوم كناني فيه رسول الله بابي حفص ، قال : يارسول الله دعنــــــــــــي اضرب عنقه . السيره الحلبيه -- الجزء الثاني -- الصفحه 168 باسل ومغوار انت ايها العادل ، يامن سميت بالفاروق باسلامك ، كونك فرقت بين الحق والباطل ، اسلمت بموجب دعاء النبي محمد حين طلب من ربه اسلام احد العمرين ، فكنت انت ايها العظيم الفار من احد ، ومن اتهمت محمدا بانه يهجر وهوفي ساعة موته ، تطلب من محمدا ان تضرب عنق رفيقك في الاسلام على حساب رجل مشرك ، تقربا منك لرسول الله .. هل هذه الاسس التي يتوجب علينا اعتمادها اليوم في بناء مجتمعاتنا ..؟ اجيبوا ايها المسلمون . ان رجالا ممن اسرو ببدر قالو للنبي : انا كنا مسلمين وانما اخرجنا كرها فعلام يؤخذ منا الفداء ..؟ فانزل الله عز وجل ياايها النبي قل لمن في ايديكم من الاسرى ان يعلم الله في قلوبكم خيرا مما اخذ منكم ويغفر لكم والله غفور رحيم الانفال -- 70 دلائل النبوه -- البيهقي -- الجزء الثالث -- الصفحه 119 كان اكثر الاسارى يوم بدر فداء العباس بن عبد المطلب ، ذلك انه كان رجلا موسرا ، فافتدى نفسه بمائة اوقيه ذهب . دلائل النبوه -- البيهقي -- الجزء الثالث -- الصفحه 141 وكان ذلك الفداء عن نفسه وعن ابني اخويه عقيل ونوفل وعن حليفه عتبه ابن عمرو . البدايه والنهايه -- ابن كثير -- الجزء الثالث -- الصفحه 300 اذا كانت المعارك والتضحيات بالارواح من اجل استمالة الناس للاسلام ولدعوة محمد ، فهاهم الناس يعلنون اسلامهم صراحة وعلانية ، وان اله المسلمين عنده علم الغيب ولاتخفى عليه خافيه ، وهو بالتاكيد له القدره على تمييز الصادق من الكاذب لهؤلاء الذين يدعون الاسلام كما ان نبيه لاينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ، اذن فهم محقين بتساؤلهم حين قالو لمحمد (علاّم يؤخذ منا الفداء ) .. لكن الموضوع بالتاكيد هو موضوع مغانم واغراءات وجمع ثروات من اجل اغراء الاخرين لاجل الاشتراك في عمليات السلب والنهب القادمه . وقد حدث ان اوتي بمال من البحرين فقال النبي ( صلعم ) : انثروه في المسجد ، وكان اكثر مال اتي به الى رسول الله ، اذ جاءه العباس فقال : يارسول الله اعطني ، فاني فاديت نفسي وفاديت عقيلا ، فقال النبي : خذ ، فحثا ثوبه ثم ذهب بقلة فلم يستطع فقال : مر بعضهم يرفعه اليّ ، قال النبي : لا ، فارفعه انت علي ، قال : لا ، فنثر منه ثم احتمله على كاهله فانطلق . البدايه والنهايه -- ابن كثير -- الجزء الثالث -- الصفحه 300 لم ينس العباس عم محمد والذي سميت الدوله التي اعقبت الامويه تيمنا باسمه الاموال التي دفعها لمحمد فداء عن نفسه وعن ابني اخويه وحليفه فاخذ اكثر منها .. ايها الساده انها الصفقات والمصالح والتسويات التي تحكمت بارادة بناة الدوله الاسلاميه لحظة تاسيسها والتي مازالت حتى اليوم تتحكم فيها .
#ابو_الحق_البكري (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
لامكان لغير المتاسلمين في العراق
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه .... الجزء الرابع
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ........................... ا
...
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ........................... ا
...
-
الاسلام ..عنف ودمويه بلا رحمه........................... الج
...
-
تخاريف الاسلام . ... الجزء العاشر
-
تخاريف الاسلام ........................................... ا
...
-
تخاريف الاسلام .. الجزء التاسع
-
تخاريف الاسلام ... .. الجزء الثامن
-
تخاريف الاسلام .. . الجزء السابع
-
تخاريف الاسلام ................................... الجزء الخ
...
-
تخاريف الاسلام .. الجزء الرابع
-
تخاريف الاسلام ................................... الجزء الث
...
-
تخاريف الاسلام ... ...الحزء الثاني
-
تخاريف الاسلام . الجزء الاول
-
الاسلام .. المقدسات ..البداوه .. . الجزء الخامس
-
الاسلام ..البداوه .. المقدسات .. .الجزء الرابع
-
الاسلام ..المقدسات .. البداوه ...الجزء الثالث
-
الاسلام .. المرأه .. حقوق الانسان . .. الجزء الخامس
-
الاسلام ..المرأه .. حقوق الانسان ... .الجزء الرابع
المزيد.....
-
القائد العام لحرس الثورة الاسلامية: قطعا سننتقم من -إسرائيل-
...
-
مقتل 42 شخصا في أحد أعنف الاعتداءات الطائفية في باكستان
-
ماما جابت بيبي..استقبل الآن تردد قناة طيور الجنة بيبي وتابعو
...
-
المقاومة الإسلامية في العراق تعلن مهاجتمها جنوب الأراضي المح
...
-
أغاني للأطفال 24 ساعة .. عبر تردد قناة طيور الجنة الجديد 202
...
-
طلع الزين من الحمام… استقبل الآن تردد طيور الجنة اغاني أطفال
...
-
آموس هوكشتاين.. قبعة أميركية تُخفي قلنسوة يهودية
-
دراسة: السلوك المتقلب للمدير يقوض الروح المعنوية لدى موظفيه
...
-
في ظل تزايد التوتر المذهبي والديني ..هجوم يودي بحياة 14 شخصا
...
-
المقاومة الاسلامية بلبنان تستهدف قاعدة حيفا البحرية وتصيب اه
...
المزيد.....
-
مأساة العرب: من حزب البعث العربي إلى حزب الله الإسلامي
/ حميد زناز
-
العنف والحرية في الإسلام
/ محمد الهلالي وحنان قصبي
-
هذه حياة لا تليق بالبشر .. تحرروا
/ محمد حسين يونس
-
المرحومة نهى محمود سالم: لماذا خلعت الحجاب؟ لأنه لا يوجد جبر
...
/ سامي الذيب
-
مقالة الفكر السياسي الإسلامي من عصر النهضة إلى ثورات الربيع
...
/ فارس إيغو
-
الكراس كتاب ما بعد القرآن
/ محمد علي صاحبُ الكراس
-
المسيحية بين الرومان والعرب
/ عيسى بن ضيف الله حداد
-
( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا
/ أحمد صبحى منصور
-
كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد
/ جدو دبريل
-
الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5
/ جدو جبريل
المزيد.....
|