|
أعوذ بالشيطان من الإله الرجيم .. رد على مقالة وديع طعمه
طلعت خيري
الحوار المتمدن-العدد: 3650 - 2012 / 2 / 26 - 23:49
المحور:
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
أعوذ بالشيطان من الإله الرجيم .. رد على مقالة وديع طعمه
إن كان رسولكم محمد تاب و أعتذر عن سرقة الناس وهتك أعراضهم وشتمهم فلما لا تتوبوا أنتم ؟
الكاتب...
يُقال أنهُ أثناء مرض الإنسان يشعر في لحظات ندم عن مافعله من شرور في حياته ، فيُسارع المريض للأعتذار عما فعله في الآخرين من شرور ويطلب الغفران منهم ، وهذا ماحصل مع محمّد رسول العرب ، حيت كان مريضاً فشعر بالندم فسارع في الإعتذار عن مافعله بالبشر من شرور ؛ ولكن هذا لم يلقى ترحيب بين الشيوخ فسارعوا لتضّعيف الحديث ونفيه لأن مخاطر تأكيد هذا الفعل يُظهر إعتراف صريح من محمد على أنه سرق أموال الناس وهتلك أعراضهم !
تعليق...
جميل جدا يفتتح الكاتب مقالته بعبارات كاذبة من تأليفه.. فمن السهل الانقضاض عليها.. لا يقبل الله سبحانه توبة المخالف لفظا إن لم يسبقها عملا صالحا أكدتها التوبة فعليا .. أما قضية إعلان التوبة عند الموت أو كما قال الإسلام السياسي من كان أخر كلامه من الدنيا لا اله إلا الله .. دخل الجنة ..فلا أصل له ...
قال الله...
إِنَّمَا التَّوْبَةُ عَلَى اللّهِ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السُّوَءَ بِجَهَالَةٍ ثُمَّ يَتُوبُونَ مِن قَرِيبٍ فَأُوْلَـئِكَ يَتُوبُ اللّهُ عَلَيْهِمْ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً{17} وَلَيْسَتِ التَّوْبَةُ لِلَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ حَتَّى إِذَا حَضَرَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ إِنِّي تُبْتُ الآنَ وَلاَ الَّذِينَ يَمُوتُونَ وَهُمْ كُفَّارٌ أُوْلَـئِكَ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَاباً أَلِيماً{18}....
{لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحاً فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ }المؤمنون100
وبهذه الآيتين أبطلنا جميع المزاعم التي ألفها الكاتب ... ولكن في الشريعة اليسوعية لا توجد توبة لطالما هناك اله مصلوب يحمل الخطيئة .. فالكذب والتحريف والتزوير أمر طبيعي لأنهم يستنبطون العبارات الكاذبة من اله حرف التاريخ وقلب شرائع اليهود
*****************************
الكاتب...
2 سارق أموال الناس .
أمرت أن أقاتل الناس ، وفي رواية : أمرت أن أقاتل الناس حتى يقولوا : لا إله إلا الله . فإذا قالوا : لا إله إلا الله عصموا منى دماءهم وأموالهم إلا بحقها . وحسابهم على الله . ثم قرأ : { إنما أنت مذكر . لست عليهم بمسيطر } [ 88 / الغاشية / آية 21 ، 22 ] . الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 21 خلاصة حكم المحدث: صحيح يوم الخميس وما يوم الخميس ، ثم بكى حتى بل دمعه الحصى ، قلت يا أبا عباس : ما يوم الخميس ؟ قال : اشتد برسول الله صلى الله عليه وسلم وجعه ، فقال : ( ائتوني بكتف أكتب لكم كتابا لا تضلوا بعده أبدا ) . فتنازعوا ، ولا ينبغي عند نبي تنازع ، فقالوا : ما له أهجراستفهموه ؟ فقال : ( ذروني ، فالذي أنا فيه خير مما تدعونني إليه ) . فأمرهم بثلاث ، قال : ( أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ، وأجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم ) . والثالثة خير ، إما أن سكتن عنها ، وإما أن قالها فنسيتها . قال سفيان : هذا من قول سليمان . الراوي: عبدالله بن عباس – خلاصة الدرجة: [صحيح] – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة أو الرقم: 3168
تعليق......
لدينا أدله تثبت إن هناك قبائل عربيه في شبه جزيرة العرب لم تعتنق الإسلام .. وبقيت على كفرها حتى سنة 16 للهجرة أي بعد وفاة النبي .. منها القبائل التي دخلت حلفا مع محمد في اتفاقية صلح الحديبية سنة ستة للهجرة ..إعلان البراءة ممن غدر بالمسلمين باستثناء القبائل التي بقيت على العهد دون دخولها الإسلام .. الآيات سنة تسع للهجرة 0..انتبه إلى ما بين قوسين
وَأَذَانٌ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ إِلَى النَّاسِ يَوْمَ الْحَجِّ الأَكْبَرِ أَنَّ اللّهَ بَرِيءٌ مِّنَ الْمُشْرِكِينَ وَرَسُولُهُ فَإِن تُبْتُمْ فَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَإِن تَوَلَّيْتُمْ فَاعْلَمُواْ أَنَّكُمْ غَيْرُ مُعْجِزِي اللّهِ وَبَشِّرِ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ{3}((( إِلاَّ الَّذِينَ عَاهَدتُّم مِّنَ الْمُشْرِكِينَ ثُمَّ لَمْ يَنقُصُوكُمْ شَيْئاً وَلَمْ يُظَاهِرُواْ عَلَيْكُمْ أَحَداً فَأَتِمُّواْ إِلَيْهِمْ عَهْدَهُمْ إِلَى مُدَّتِهِمْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُتَّقِينَ{))))4}
يعني جميع مزاعم الكاتب التي ذكرها ..أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن إلا اله إلا الله ... أو اخرجوا المشركين من جزيرة العرب ...لا صحة له
**********************************
الكاتب.....
يعني أما أن تُصبحوا منهم أو دماءكم و " أموالكم " ملك له !
قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآَخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ" التوبة 29 جزية عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ أو القتل فماذا يكون الفعل ؟ سرقة
تعليق....
فرض الجيش الإسلامي الجزية على الكنيسة وليس على العوام من المسيحيين لأنها كانت مركز التمويل المالي للجيش اليسوعي الصليبي.. والجزية أشبه بحصار اقتصادي لإنهاك التمويل المالي ....... سلبت الكنيسة أموال النصارى باسم لله من منطق الإنفاق على الفقراء ولكن بالحقيقة كانت تجمع تلك الأموال لفرض السيطرة العسكرية ... كان للأحبار والرهبان دور كبير بجمع تلك الأموال عن طريق الفتوى الفاسدة ... الدليل انتبه إلى مابين قوسين .. إلى دور الأحبار والرهبان
قال الله... وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِؤُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ{30} اتَّخَذُواْ((( أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ))) أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُواْ إِلاَّ لِيَعْبُدُواْ إِلَـهاً وَاحِداً لاَّ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ{31} يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ{32} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ{33} يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ إِنَّ كَثِيراً مِّنَ ((الأَحْبَارِ وَالرُّهْبَانِ لَيَأْكُلُونَ أَمْوَالَ النَّاسِ بِالْبَاطِلِ ))وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلاَ يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ{34}
**********************
الكاتب....
بنكهة أخرى :
1 - دخل على رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان . فكلماه بشيء لا أدري ما هو . فأغضباه . فلعنهما وسبهما . فلما خرجا قلت : يا رسول الله ! من أصاب من الخير شيئا ما أصابه هذان . قال " وما ذاك " قالت قلت : لعنتهما وسببتهما . قال " أو ما علمت ما شارطت عليه ربي ؟ قلت : اللهم ! إنما أنا بشر . فأي المسلمين لعنته أو سببته فاجعله له زكاة وأجرا " .
أيضاً يأمر بالشتم :
من تعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضوه بهن أبيه ، ولا تكنوا . الراوي: أبي بن كعب – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: الألباني – المصدر: مشكاة المصابيح – الصفحة أو الرقم: 4828
تعليق.....
هناك نصوص دينيه تجعل المسلم في حذر مستمر من السب والشتم واللعن قال الله ... {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }ق18 قال الله ... {وَلاَ تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً }الإسراء36
ولكن اسمع الشتم واللعن في الكتاب المقدس ...شتائم مقدسه أفتح صموئيل الأول 20: 30 فحمي غضب شاول على يوناثان و قال له يا ابن المتعوجة المتمردة اما علمت انك قد اخترت ابن يسى لخزيك و خزي عورة امك
أفتح على متى الأصحاح 15 فكل رجل غير يهودي كلب
21ثُمَّ غَادَرَ يَسُوعُ تِلْكَ الْمِنْطَقَةَ، وَذَهَبَ إِلَى نَوَاحِي صُورَ وَصَيْدَا. 22فَإِذَا امْرَأَةٌ كَنْعَانِيَّةٌ مِنْ تِلْكَالنَّوَاحِي، قَدْ تَقَدَّمَتْ إِلَيْهِ صَارِخَةً: «ارْحَمْنِي يَاسَيِّدُ،يَاابْنَ دَاوُدَ! اِبْنَتِي مُعَذَّبَةٌ جِدّاً، يَسْكُنُهَا شَيْطَانٌ». 23لكِنَّهُ لَمْ يُجِبْهَا بِكَلِمَةٍ. فَجَاءَ تَلاَمِيذُهُ يُلِحُّونَ عَلَيْهِ قَائِلِينَ: «اقْضِ لَهَا حَاجَتَهَا. فَهِيَ تَصْرُخُ فِي إِثْرِنَا!» 24فَأَجَابَ: «مَا أُرْسِلْتُ إِلاَّ إِلَى الْخِرَافِ الضَّالَّةِ، إِلَى بَيْتِ إِسْرَائِيلَ!» 25وَلكِنَّ الْمَرْأَةَ اقْتَرَبَتْ إِلَيْهِ، وَسَجَدَتْ لَهُ،وَقَالَتْ: «أَعِنِّي يَاسَيِّدُ!» 26فَأَجَابَ: «لَيْسَ مِنَ الصَّوَابِ أَنْيُؤْخَذَ خُبْزُ الْبَنِينَ وَيُطْرَحَ لِجِرَاءِ الْكِلاَبِ!» انجيل متى الإصحاح 15
تك طوبة فى دماغك أنت والنصارى أولادالأفاعي أيوة أولاد الأفاعي أأنت مستغرب ليه أفتح لوقا 3:7 3: 7 و كان يقول للجموع الذين خرجوا ليعتمدوا منه يا اولاد الافاعي مناراكم ان تهربوا من الغضب الاتي
********************************
الكاتب...
السؤال الأهم هل ندم محمد وإعتذاره عن شروره له علاقة بنفس الحديث الذي كان بنفس التوقيت في مرضه و وفاته حين قال لهم " ائتوني بكتف أكتب لكم كتابا لا تضلوا بعده أبدا " ؟
لما حضر رسول الله صلى الله عليه وسلم وفي البيت رجال ، فيهم عمر بن الخطاب ، قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( هلم أكتب لكم كتابا لا تضلوا بعده ) . فقال عمر : إن النبي صلى الله عليه وسلم قد غلب عليه الوجع ، وعندكم القرآن ، حسبنا كتاب الله . فاختلف أهل البيت فاختصموا ، منهم من يقول : قربوا يكتب لكم النبي صلى الله عليه وسلم كتابا لن تضلوا بعده ، ومنهم من يقول ما قال عمر ، فلما أكثروا اللغو والاختلاف عند النبي صلى الله عليه وسلم ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( قوموا ) . قال عبيد الله : فكان ابن عباس يقول : إن الرزية كل الرزية ما حال بين رسول الله صلى الله عليه وسلم وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب ، من اختلافهم ولغطهم .
تعليق....
ما معناه عندم اشتد الوجع بمحمد وعلم اقتراب نهايته .. جمع عمر ابن الخطاب وبعض الرجال في بيته .. ثم قال لهم أني اكتب لكم كتاب لن تضلوا بعدي .. يعني كتاب جديد غير القران .. ليكشف لهم ما دلسه من أساطير في القران وبالمرة يعلن توبته .. جيد أين الكتاب الجديد ..لماذا اندثر بقية الأساطير ألقرانيه كما تزعم
القران .. محمد لا يستطع تأليف القران أو تبديل الآيات ..
{أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِباً فَإِن يَشَأِ اللَّهُ يَخْتِمْ عَلَى قَلْبِكَ وَيَمْحُ اللَّهُ الْبَاطِلَ وَيُحِقُّ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ }الشورى 24 {وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِمْ آيَاتُنَا بَيِّنَاتٍ قَالَ الَّذِينَ لاَ يَرْجُونَ لِقَاءنَا ائْتِ بِقُرْآنٍ غَيْرِ هَـذَا أَوْ بَدِّلْهُ قُلْ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أُبَدِّلَهُ مِن تِلْقَاء نَفْسِي إِنْ أَتَّبِعُ إِلاَّ مَا يُوحَى إِلَيَّ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ }يونس15
القران .. لا احد من الكتبة يستطع اختراق الوحي
{لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ }فصلت42
.. بشكل عام الكذب عند اليسوعية حاله طبيعيه لان كتابهم قائم على الكذب والتحريف .. ما هي توقعاتكم بإنسان يؤمن باله كذاب .. أليس الكذب والتحريف.. ادخل على هذه الوصلة
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=278588
#طلعت_خيري (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
عندما يكون الإله كذاب فما بال الشعوب .. رد على مقالة سامي لب
...
-
اله أمه يسوعية وإخوانه من اليهود (مرقس)
-
مزاعم وديع طعمه !!! رد على مقاله
-
خرافات الإنجيل !! يسوع بين والمعتوه والشيطان والخنزير (مرقس)
-
إلى اليسوعية التوراتية فينوس صفوري !! رد على مقاله
-
اله التوراة !!! إسرائيل ابن الرب البكر (الخروج)
-
الحسنه السياسية في شريعة يسوع (مرقس)
-
اله التوراة في عليقة موسى (الخروج)
-
صراعات الإنجيل على قصص التوراة(مرقس)
-
اله اليسوعية. سامي لبيب .. رد على مقاله
-
رد على مقالة زاهر زمان (اشهد أن لا اله ألا الله)
-
التوراة بين التأليف والتحريف (الخروج)
-
السياسية اليسوعية الوثنية في فكر سامي لبيب .. رد على مقالة
-
فتاوى يسوع السياسية في المجتمع اليهودي (مرقس)
-
بني إسرائيل بين العبرانية والقومية الدينية..(الخروج)
-
رد على مقالة كامل النجار الإعجاز الرقمي للقران
-
التحريف اليسوعي لتاريخ بني إسرائيل (مرقس)
-
الأبعاد القومية من تحنيط جثة إسرائيل
-
رد على مقالة فينوس صفوري .. لماذا ياالله
-
الأبعاد الدعوية والقومية في وصايا إسرائيل لأبنائه
المزيد.....
-
وجهتكم الأولى للترفيه والتعليم للأطفال.. استقبلوا قناة طيور
...
-
بابا الفاتيكان: تعرضت لمحاولة اغتيال في العراق
-
” فرح واغاني طول اليوم ” تردد قناة طيور الجنة الجديد 2025 اس
...
-
قائد الثورة الإسلامية: توهم العدو بانتهاء المقاومة خطأ كامل
...
-
نائب امين عام حركة الجهاد الاسلامي محمد الهندي: هناك تفاؤل ب
...
-
اتصالات أوروبية مع -حكام سوريا الإسلاميين- وقسد تحذر من -هجو
...
-
الرئيس التركي ينعى صاحب -روح الروح- (فيديوهات)
-
صدمة بمواقع التواصل بعد استشهاد صاحب مقولة -روح الروح-
-
بابا الفاتيكان يكشف: تعرضت لمحاولة اغتيال في العراق عام 2021
...
-
كاتدرائية نوتردام في باريس: هل تستعيد زخم السياح بعد انتهاء
...
المزيد.....
-
شهداء الحرف والكلمة في الإسلام
/ المستنير الحازمي
-
مأساة العرب: من حزب البعث العربي إلى حزب الله الإسلامي
/ حميد زناز
-
العنف والحرية في الإسلام
/ محمد الهلالي وحنان قصبي
-
هذه حياة لا تليق بالبشر .. تحرروا
/ محمد حسين يونس
-
المرحومة نهى محمود سالم: لماذا خلعت الحجاب؟ لأنه لا يوجد جبر
...
/ سامي الذيب
-
مقالة الفكر السياسي الإسلامي من عصر النهضة إلى ثورات الربيع
...
/ فارس إيغو
-
الكراس كتاب ما بعد القرآن
/ محمد علي صاحبُ الكراس
-
المسيحية بين الرومان والعرب
/ عيسى بن ضيف الله حداد
-
( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا
/ أحمد صبحى منصور
-
كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد
/ جدو دبريل
المزيد.....
|