أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ثقافة نفسية:(4) الحب..هل هو نوع واحد أم أنواع؟! / قاسم حسين صالح - أرشيف التعليقات - أكسباير - neda aljewari






أكسباير

neda aljewari




- أكسباير
العدد: 91788
neda aljewari 2010 / 2 / 7 - 22:12
التحكم: الحوار المتمدن

تحية طيبة أرى كتاباتك تأتي بصميم العلاقات الأجتماعية وهذا مهم وخاصة لمجتمعنا الذي فقد الكثير من البناء الأجتماعي وخاصة ضمن العائلة الواحدة والتي تفرقت وأصبحت كما يقول المثل (كل يغني على ليلاه) وذلك للظروف التي مر بها البلد......وخصوصا ألحروب التي مررنا بها أو مرت علينا أزواج وزوجات أفترقوا عندما يأتون بأحد أبنائم شهيدا .....تراهم كأن ألأم سبب هذه الكارثة أو الأب فيحدث النفور والأبتعاد عن بعضهما أو عند زواج أحد الأبناءأو البنات......أو الأدهى بعد مرور 25 عام يصبحون أكسباير مع الود

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ثقافة نفسية:(4) الحب..هل هو نوع واحد أم أنواع؟! / قاسم حسين صالح




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - وجه وسبعة رصاصات / بعلي جمال
- مقابلة -الى الامام- مع سامان كريم حول ازمة تشكيل الحكومة وال ... / سامان كريم
- الحرية والاصلاح والاحتجاجات / سمير عادل
- سيناريو الصراع على منصب رئيس الجمهورية في العراق / عبد الستار الكعبي
- الماركسية والشيوعية العمالية! / عادل احمد
- القمع ليس جوابا! / نادية محمود


المزيد..... - -داعش- يبث تسجيلا يظهر مسلحين يزعم أنهم بصدد تنفيذ هجوم الأه ...
- زعيم المعارضة العمالية في بريطانيا: انتخابات تشريعية جديدة أ ...
- Tanzania: WFTU Solidarity to Tanzanian people after the sink ...
- لندن.. اعتقال رجل خارج قصر باكنهغام
- زعيم المعارضة العمالية في بريطانيا: انتخابات تشريعية جديدة أ ...
- لتوفير المساحة والغذاء... ناسا تحاول الزراعة في الماء والفضا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ثقافة نفسية:(4) الحب..هل هو نوع واحد أم أنواع؟! / قاسم حسين صالح - أرشيف التعليقات - أكسباير - neda aljewari