أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الكورونا ومستقبل النظام الاقتصادي العالمي / محمود يوسف بكير - أرشيف التعليقات - توحش الرأسمالية هل هو حالة عابرة ,أم حالة بنيوية ؟ - حميد فكري






توحش الرأسمالية هل هو حالة عابرة ,أم حالة بنيوية ؟

حميد فكري




- توحش الرأسمالية هل هو حالة عابرة ,أم حالة بنيوية ؟
العدد: 817071
حميد فكري 2020 / 3 / 29 - 21:04
التحكم: الكاتب-ة

في ردك على سؤالي الموجه إلى السيد منير كريم حول معنى القول ب( عقلنة الرأسمالية )
تقول (أعتقد أن الاستاذ كريم يقصد بعقلنة الرأسماية هو تهذيب توحشها الحالي ووجوب مراعتها للبعد
لاجتماعي بحيث لا يكون هدفها الربح فقط واهمال آثارها المدمرة على البيئة .(
أجل هذا ما نسمعه كثيرا ,ولكن السؤال هو هل توحش الرأسمالية تحت عبارة ( توحشها الحالي )مجرد حالة عابرة مؤقتة ,أم هو حالة بنيوية ملازمة لطبيعتها ؟


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الكورونا ومستقبل النظام الاقتصادي العالمي / محمود يوسف بكير




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - ردا على الاعلامى الكويتى نادر المنصور / هشام حتاته
- أي تفسير هو الأنسب لوباء كورونا؟ / التجاني بولعوالي
- أمام الكاظمي خياران لا ثالث لهما..!! / حزب اليسار العراقي
- يتفاءلُ الجواهري، فيعود الى بغداد عام 1968... ولكن؟! / رواء الجصاني
- الفساد المالي ظاهرة تتجذر ومعالجات ناقصة. / عباس علي العلي
- نبدأ من الأسس في أي تنمية مستقبلية.....21 / محمد الحنفي


المزيد..... - مدير المركز السوري لحقوق الإنسان: ما تشهده ليبيا لا يختلف كث ...
- عزلة +البوليساريو+ زادت أكثر فأكثر رغم دعم صانعتها الجزائر
- أوزين لبنموسى: إخلال بقواعد اللياقة !
- مالي.. مقتل 20 قرويا بهجوم شنه مسلحون يرتدون زيا عسكريا
- وزير يمني: غريفيث عجز عن تشخيص مشكلة بلادنا
- فرنسا تسجل 31 وفاة جديدة بكورونا


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الكورونا ومستقبل النظام الاقتصادي العالمي / محمود يوسف بكير - أرشيف التعليقات - توحش الرأسمالية هل هو حالة عابرة ,أم حالة بنيوية ؟ - حميد فكري