أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - لينين مات قبل أوانه / عبدالرزاق دحنون - أرشيف التعليقات - يقول المثل الشعبي - محمد البدري






يقول المثل الشعبي

محمد البدري




- يقول المثل الشعبي
العدد: 805927
محمد البدري 2019 / 11 / 7 - 19:45
التحكم: الحوار المتمدن

مثل شعبي شهير يقول، ماحدش بيموت ناقص عمر
وهي حكمة فرعونية قديمة قبل اختراع فكرة الله
وعندما اخترعوه صادروا لصالحه اليه فائض الاقوال بل كل الحكم والاقوال الانسانية مثلما تصادر الثروة في نظرية ماركس.
مات لينين في موعده تماما حسب اقوال مؤسسة الحكم الالهية التي صاغت منتجات البشرية لصالحها وقال - كل نفس ذائقة الموت - وقال ايضا - فإذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون -
اما بالنسبة لوجهه الذي ابي ستالين اهالة التراب عليه فهي ايضا من اقواله وَيَبْقَىٰ-;- وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ

تحياتي عزيزي الفاضل استاذ دحنون


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
لينين مات قبل أوانه / عبدالرزاق دحنون




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - السيستاني يرسم خارطة الطريق / محمد حسن الساعدي
- - اجماع قومي - في اسرائيل على سياسة الضم والتوسع الاستعمارية ... / مديحه الأعرج
- مسلسل لخالد بن الوليد قدوة داعش / مصطفى راشد
- المطلوب نقد ومراجعة لدور الحركة الكوردية في سوريا / آزاد أحمد علي
- الإعلام الفلسطيني خلال انتفاضة الحجارة 1987 / هشام عبد الرحمن
- مباحث في الاستخبارات ( 186) التوزيع الخاص والمقطعي والمحلي / بشير الوندي


المزيد..... - -الخنجر- مليونير عراقي بقائمة عقوبات أمريكا.. ماذا نعرف عنه؟ ...
- صدور رواية -مورفي- لصامويل بيكيت، ترجمة حسين عجة
- بالفيديو.. شاهد لحظة إطلاق النار على المتظاهرين بوسط بغداد
- الانتخابات الرئاسية الجزائرية: انطلاق عملية التصويت بالخارج ...
- مخاطر قلة وزيادة النوم
- ما تفسير الحلم بأنك أطول من غيرك؟


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - لينين مات قبل أوانه / عبدالرزاق دحنون - أرشيف التعليقات - يقول المثل الشعبي - محمد البدري