أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ستالين / عبدالرزاق دحنون - أرشيف التعليقات - اصله ماعداش علي موسكو - موسم سيدنا ستالين






اصله ماعداش علي موسكو

موسم سيدنا ستالين




- اصله ماعداش علي موسكو
العدد: 792883
موسم سيدنا ستالين 2019 / 5 / 8 - 13:45
التحكم: الحوار المتمدن

غنت شادية بعد خراب مصر الناصرية تقول دفاعا عنها في اغنيتها يا حبيبتي يا مصر ... اصله ماعداش علي مصر
يذكرني تشرشل إذا كان قد قال هذا الهراء وكذلك روزفلت في تخاريفه بالمثل القائل كذب المنجمون ولو صدقوا. فما بال ان كل ما اتي بعد ستالين لا يتفق ونبوءاتهم سقطت طولته وظلوا هم.
لكني اعتقد ان هناك قول صحيح ذكره البخاري في صحيحه ان ستالين كان فظا غليظ القلب وهذا من لزوم القيادة المركزية في دولة الدكتاتورية اما فضائله التي تتفق والمزاج العربي فذكرها الامام أحمد في مسنده انه كان يطوف علي نساءه بغسل واحد. اللهم صلي وسلم وبارك عليه


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ستالين / عبدالرزاق دحنون




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - تونس : تصدعات حركة النهضة . / فريد العليبي .
- حكومتنا الجديدة -الرشيدة- / جوتيار تمر
- حد الردة في الاسلام ( 1 ) / جلال الاسدي
- الجنس في دول العالم الثالث: المغرب نموذجا / الريكات عبد الغفور/ تمارة / أستاذ
- لا احد من القدماء ذكر الشمال افريقيين كشعب / محمد مقنع
- عاد الصيف / ميساء البشيتي


المزيد..... - تعرف إلى الطائرة المقاتلة من طراز -X-29- صاحبة الأجنحة المعك ...
- إضافات جديدة في عالم -ايموجي- بهواتف أبل.. فهل تمثلك أي من ه ...
- جيش إيران: جميع طائراتنا المسيّرة سليمة ولا مواجهة مع -بوكسر ...
- الرميد يقدم أول تقرير حول حقوق الانسان بالمملكة بعد دستور 20 ...
- مقابر جماعية وشاحنات قمامة... ما خلفية الجدل وراء دفن جثث ال ...
- هل يسرق -فيس آب- بياناتك؟.. هذا ما عليك أن تحذر منه


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ستالين / عبدالرزاق دحنون - أرشيف التعليقات - اصله ماعداش علي موسكو - موسم سيدنا ستالين