أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الردُّ على ابن حزم في مسألة تحريف الكتاب المقدس / نعيم إيليا - أرشيف التعليقات - كله عند العرب صابون - nasha






كله عند العرب صابون

nasha




- كله عند العرب صابون
العدد: 787123
nasha 2019 / 2 / 5 - 11:00
التحكم: الحوار المتمدن

الثقافة العربية الاسلامية ثقافة مزورة ومزيفة ولا تملك أي مصداقية.
المسيحية في الغرب هي( كما يقول المثل الحيطة الناصية )معرضة من أهلها قبل غيرهم إلى النقد بدون أية حدود ويتم الاستهزاء بها بدون رادع ومعرضة إلى تلفيقات ومبالغات في التشويه دون رقيب أو حسيب.
أما الإسلام في الدول الإسلامية فهو محمي بقوة القانون ومؤسسات الدولة كلها ولا يسمح لأي كان بنقده والاستهزاء به بل إن الإعلام بكل إمكاناته والتربية والتعليم بكل مؤسساتها تروج للإسلام .وتسمح بمهاجمة أية عقيدة أخرى غيره
وهذا ما جعل الثقافة الإسلامية العربية ثقافة نفاقية مبنية على أكاذيب وعلى تاريخ مزيف
هذا ما جعل ايضا من السيدة أميرة ومن ماثلها أن تساوي بين عقائد الناس ولا تفرق بين الغث والسمين.
الإسلام ليس دين وليس فلسفة .الإسلام نظام سياسي استعماري امبراطوري توسعي همجي لا علاقة له بأي قيم أخلاقية أو فلسفية ولا يصلح بأي شكل أن يكون ثقافة ونظرة كونية صالحة كأي ديانة أخرى أو فلسفة اخرى.
تحياتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الردُّ على ابن حزم في مسألة تحريف الكتاب المقدس / نعيم إيليا




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - واشنطن تحذر دمشق من رد "سريع ومناسب" بسبب الاشتباه ...
- التونسية عائشة بوجبل.. كيف تصنع تاريخا إعلاميا من حلقة واحدة ...
- للمرة الثانية خلال 24 ساعة.. جماعة الحوثي تستهدف مطار نجران ...
- وسائط الإعاقة الروسية تتسبب في إيقاف عمل رادارات إسرائيل
- مهرجان -كان- السينمائي يعرض فيلما روسيا مصورا بهاتف محمول
- مقاتلات -إف-35- بريطانية تصل قبرص للمشاركة في مناورات
- رسالة تهنئة من بوتين إلى هادي
- -جرائم اللاجئين- تطيح بوزير الهجرة الهولندي
- سيناتور أمريكي: طهران تقف وراء استهداف ناقلات النفط في الشرق ...
- مغتصب يطارد النساء في أروقة البرلمان النيوزيلندي!
- قاض يسمح باستخدام حيوانات منوية لمتوفى
- السحور في -السيدة زينب-


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الردُّ على ابن حزم في مسألة تحريف الكتاب المقدس / نعيم إيليا - أرشيف التعليقات - كله عند العرب صابون - nasha