أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ( فوز كاسح للحزب الشيوعي العراقي ) / نبيل تومي - أرشيف التعليقات - لا يصح الا اصحيح - قاسم الجلبي






لا يصح الا اصحيح

قاسم الجلبي




- لا يصح الا اصحيح
العدد: 7601
قاسم الجلبي 2009 / 1 / 28 - 12:04
التحكم: الحوار المتمدن

ذكرتني ياخي نبيل بهوسات الشعب العراقي الهادره لعام 1959 وهي تغني وتصفق عيني كريم للامام ديمقراطيه وسلام ايام لاتنسى ابدا علها ترجع الى قسما من هذي الاغاني الى واقع الحال ولكن الفكرالديني المتسلط على عقول الناس يحول ذلك ولكن المثل يقول لا يصح الا الصحيح

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
( فوز كاسح للحزب الشيوعي العراقي ) / نبيل تومي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - رثاء الأحياء / راتب شعبو
- ضرورات إسلامية وليست حقوق آنية / عادل محمد العذري
- شاب تونسي مقيم بفرنسا يقول:- :- نحن نعمل اليوم بجهد جهيد.. م ... / محمد المحسن
- موسوعة مندلي – 29/الجيب / احمد الحمد المندلاوي
- بيدوفيلية ترامب وعلاقته بالموساد (1) / طلال الربيعي
- إخوان الشياطين ( الإخوان إتخذوا الشيطان وليا من دون الله جل ... / أحمد صبحى منصور


المزيد..... - شاهد: احتفالات باريسية "مجنونة" لمشجعي المنتخب الج ...
- البرهان: الرئيس البشير لن يُسلم لمحكمة العدل الدولية
- شاهد: احتفالات باريسية "مجنونة" لمشجعي المنتخب الج ...
- السفارة الروسية في طهران: وجود ثلاثة مواطنين روس على متن ناق ...
- الملك سلمان يوافق على استقبال المملكة لقوات أمريكية لرفع مست ...
- كشف عصابة تتاجر بالأطفال حديثي الولادة في الإسكندرية بمصر


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ( فوز كاسح للحزب الشيوعي العراقي ) / نبيل تومي - أرشيف التعليقات - لا يصح الا اصحيح - قاسم الجلبي