أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - سياسة دونالد ترامب المعلنة / صباح ابراهيم - أرشيف التعليقات - الاخ سمير - صباح ابراهيم






الاخ سمير

صباح ابراهيم




- الاخ سمير
العدد: 707703
صباح ابراهيم 2017 / 1 / 4 - 16:09
التحكم: الحوار المتمدن

عزيزي سمير
المثل العربي يقول على نفسها جنت براقش
الارهاب الاسلامي سبب قتل الاف المسلمين وكلهم من الرجال و الشباب بسبب انحراف عقولهم و غسلها من قبل شيوخ الدجل وتجار الدين ، وهذه خسارة كبيرة في الطاقات البشرية يمكن تسخيرها لمنفعة المجتمع والوطن . لكن الانجراف وراء الاسلام السياسي و الانظمام للجماعات الارهابية الاسلامية المسلحة جلبت الويلات على اعضائها ومؤيديها ولم يستفد منها احد ، وها هي داعش و رجالها يدفعون الثمن حياتهم و اسرهم في الموصل و سوريا وليبيا بسبب الجهاد المزيف و اللهاث وراء حور العين والجنة الموعودة بالنكاح و شرب الخمر و لواط الغلمان الصغار .
لينتقلوا الى جنتهم ويشبعوا من نكاح حورياتهم حتى يتخلص البشر المسالم من شرورهم و اجرامهم .


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
سياسة دونالد ترامب المعلنة / صباح ابراهيم




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - فلسفة التراجع فقاعة التضامن البشري في فضاء تقنيات السياسة ال ... / رائد عبيس
- اهداف العدوان التركي على سوريا!! / شاكر فريد حسن
- اصلاحات البرلمان العراقي ... ووعود عرقوب..!!! / تركي حمود
- ضحايا المجازر يطالبون بتسليم المخلوع البشير للمحكمة الجنائية ... / ايليا أرومي كوكو
- خطبة الجمعة / اسماعيل شاكر الرفاعي
- الاستاذ محمد الساسي يحمل النظام ، والاحزاب مسؤولية الازمة ال ... / سعيد الوجاني


المزيد..... - أردوغان: العملية التركية ستمتد 30 إلى 35 كيلومترًا داخل سوري ...
- مصنع يُنتج أرقى أنواع الأوراق..طُبع عليها الدستور الفرنسي
- احتفالات في تونس بفوز قيس سعيد بالرئاسة طبقًا لاستطلاعات الر ...
- المجر: أول انتكاسة انتخابية لرئيس الوزراء القومي فيكتور أورب ...
- الرئيس الصيني يهدد ب"طحن عظام" من يحاولون تقسيم ال ...
- تعرف على الدولة التي يعد فيها محتالو الإنترنت قدوة ومصدر إله ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - سياسة دونالد ترامب المعلنة / صباح ابراهيم - أرشيف التعليقات - الاخ سمير - صباح ابراهيم