أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مُهاترات !!؟؟ / قاسم حسن محاجنة - أرشيف التعليقات - السيد الفاضل شيخ صفوك - سامح ابراهيم حمادي






السيد الفاضل شيخ صفوك

سامح ابراهيم حمادي




- السيد الفاضل شيخ صفوك
العدد: 653733
سامح ابراهيم حمادي 2015 / 11 / 25 - 13:20
التحكم: الكاتب-ة

بعد التحية

أخانا الفاضل،السفيه هو منْ يتلفظ بكلام بذيء مخلّ بالأدب والاحتشام،هل لك ممسك واحد علي خرجت فيه عن الأدب أو تدنيت في ألفاظي؟طالع رجاء تعليقاتي ثم احكمْ

لعلي أجلب اشمئزازك بعد أن قرأتَ ما يمس صورة كاتبك العزيز،ولكن،ألم يدفعك كل هذا لاستجلاء السبب وراء هذه المشاحنات التي تستهلك وقتا كان يمكن استغلاله في عمل مفيد؟
ألم تقرأ سيدي اتهامات السيد ميشو لكتاب كرام محترمين أنت تقرأ لهم وتعجب بأفكارهم؟

ثم هل حقا اطّلعت على ردوده في مقالاته الأخيرة وفي مقال الأستاذ الربيعي؟
من بدأ بالعداوة اليوم؟أليس هو؟علقت عند كاتب صديق هو الأستاذ عبد القادر أنيس فلحقني السيد ميشو بالاتهام إلى هناك،فمن السفيه؟
سأقبل منك ما وجهته لي من ألفاظ دهشت فعلا أن تصدر من شخصية فاضلة كحضرتك(سفيه سخيف متطفل نفس مريضةأثير الاشمئزاز أعيش على الفتات بائس سأبقى ظلا الخزي والعار)

ليتك قرأت إذن رسائل(الحكيم) في المجموعات والانحدار في الألفاظ والمسبات
صدقني ينطبق عليه المثل(ضربني وبكى وسبقني واشتكى)
أنت عرفته اليوم ونحن عرفناه من سنوات
إنه لا يكف عن المشاحنات مع الآخرين حتى اليوم بعداء واضح تحت زعم النقد النزيه الصادق


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مُهاترات !!؟؟ / قاسم حسن محاجنة




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - المفاتيح لي ..ونرجس المراكشية . / محمد نور الدين بن خديجة
- قراءة في كتاب _من الذي دفع للزمار-الحرب الباردة الثقافيّة_ ل ... / عمر سعلي
- مستجدات الانتخابات العراقية / حسين سميسم
- هواجس ما بعد انتخابات العر اق 2018م / خالد علوكة
- سوريا 2020 الكتاب الثالث ملحق 2 / حسين عجيب
- مخاض تشكيل الحكومة المقبلة في العراق / hakem atia


المزيد..... - الرئاسة الإيطالية تعلن تعيين جوزيبي كونتي رئيسا للوزراء
- لماذا تتفاءل جماهير ليفربول بالزفاف الملكي البريطاني قبل نها ...
- هيئة الطيران المدني الإماراتية تنفي اختطاف طائرة لـ"فلا ...
- أخطاء فادحة في مسلسل -نسر الصعيد- (فيديو)
- إعادة انتخاب بري رئيسا للبرلمان اللبناني
- بتقنية 360 درجة.. ملاعب مونديال 2018 - ملعب -قازان أرينا-


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مُهاترات !!؟؟ / قاسم حسن محاجنة - أرشيف التعليقات - السيد الفاضل شيخ صفوك - سامح ابراهيم حمادي