أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - التجاوُز على أراضي الدولة ، في الأقليم / امين يونس - أرشيف التعليقات - شاهدت سورا لانهاية لها! - HAMID KIRKUKI/ SAYADI






شاهدت سورا لانهاية لها!

HAMID KIRKUKI/ SAYADI




- شاهدت سورا لانهاية لها!
العدد: 623205
HAMID KIRKUKI/ SAYADI 2015 / 5 / 29 - 12:38
التحكم: الحوار المتمدن

شاهدتها في عربيل العاصمة! وسألت سائق التاكسي مازا وراء هازا السور الطويل وبوابته المحافظةمن قبل الپيشمرگة ؟
جاوبني إنها قصر نچيرڤ-;-آن بارزاني ! قلت هل هذه تجاوز؟ قال بالتأكيد
{{ أسغفر الله لم أسمعك}} فلزمت الصمت إلى أن وصلت إلى دائرة كاك كريم سنجاري عرفنا منذ زمن پاراستن!
لم أتمكن مقابلته لأنه((مشغول جدا)) ، أيام زمان! ، حيث كانت روحي في يدي و والدتي وشقيتي بين الذهاب إلى ناوپردان وليكولينه في جوّ من الخوف والرعب الشديد في عصر الإرهاب البعثي الفاشي ! المثل الكوردي يقول:
الثور يحرث الأرض لكي يأكله الحمير!
وآني كلّش ممنون
حميد صيّآدي أو المعروف ب (خليل صالح) الإسم الحركي ، يو اس أي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
التجاوُز على أراضي الدولة ، في الأقليم / امين يونس




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - أعين القرية.. سوزوران / مارينا سوريال
- قميص ٌ لوجه العراق... / مقداد مسعود
- عشتار الفصول:442 الحتمية التاريخية وما يجري وسيجري في الشرق ... / اسحق قومي
- المسؤولية عن وباء كوفيد -19… فيروس كورونا … من المسبب ؟ / شلال عواد العبيدي
- تاريخ الجنود المجهولين في شعر البريسم / محمد كريم الساعدي
- البلاستيكي .. / عبد الرحيم الرزقي


المزيد..... - ترامب: 100 ألف وفاة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تعني ق ...
- في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد..هل يجب أن تبدأ بالتخطيط ل ...
- بعد تفشي فيروس كورونا.. منع ترامب من افتتاح مستشفى ميداني في ...
- كيف يؤثر العزل المنزلي على الحد من انتشار فيروس كورونا المست ...
- أسعار النفط تنزل لأدنى مستوياتها منذ 17 عاما مع تفاقم أزمة ج ...
- فيروس كورونا الجديد: السلطات المصرية تغلق مستشفيات وتعزل قرى ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - التجاوُز على أراضي الدولة ، في الأقليم / امين يونس - أرشيف التعليقات - شاهدت سورا لانهاية لها! - HAMID KIRKUKI/ SAYADI