أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - فؤاد النمري - الكاتب الماركسي - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: دمغتان تميّزان الشيوعي عن غيرالشيوعي. / فؤاد النمري - أرشيف التعليقات - خواء مرير يمجد ستالين و حرب البرجوازية الوضيعة - علاء الصفار






خواء مرير يمجد ستالين و حرب البرجوازية الوضيعة

علاء الصفار




- خواء مرير يمجد ستالين و حرب البرجوازية الوضيعة
العدد: 579639
علاء الصفار 2014 / 10 / 29 - 13:11
التحكم: الكاتب-ة

هكذا يكشف فؤاد عن خواء نظريته المقززة بسقوط و موت الراسمالية و ليأتينا بمصطلح البرجوازية الوضيعة التي أكل عليها الدهر و شرب و يمجد الرأسمالية و كيف كان العامل الامريكي يطعم نفسه ناسياً, أن في ذلك كان يكن الكثير من الاستغلال للعامل, و يتبكى على أن الشسعب الامريكي اليوم يأكل و لا ينتج! هذايذكرني بدروس نحو الامية في العراق- راشد يزرع وحسنة تحصد - ! كفى خواء لا شعب بلا انتاج ! و لم تجب أبداً عن من يصنع الجبنة و الخبز و يسلخ البقر و الخنازير!
فهل هم الخدميون الوضيعون ؟ و من يصنع الكراسي و الطاولات و من يصنع ابرة الخياطة و الملابس و الجزمة التي تستهلك شهريا و من يصنع السيارة و كمبيوتر فؤاد في أمريكا؟

كفى الهراء و التباكي على البرجوازية و الرأسمالية الغرة التي كانت تنتج!

الرأسمالية نظام أستغلال وجد فيه ماركس أنه نظام تقدمي نسبة إلى الاقطاعية و العبودية إذ أنه أوجد البروليتاريا كخصم طبفي سيقوم على الثورة لتحرير البشر من الاستغلال و الغاء نظام الطبقية ولاول مرة في التاريخ!

أن ماركس لا و لم يمجد الرأسمالية التي تنتج النعا ل, بل يمجد بروز البروليتاريا!

لكن النمري كأستالين منصوب بالمقلوب و يمشي على رأسه! يبكي على ان سلطة الشعب الامريكي اليوم ليس راسمالية بل برجوازية وضيعة !

و متى كانت البرجوازية شريفة فاضل! قلت أنك ستاليني لا تفهم الأنشاء و الادب الثوري و لا تتمتع بالقيم الراقية و الحس السليم لذا يقودك الجمود العقائدي و التحريف المشين إلى تمجيد البرجوازية الوضيعة في أمريكا و حربها على العراق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

فأي تناقضات يحملها الكهول الديناصوريين وأي منقلب ينقلبون ذوي العقل الستاليني الجامد!
إذ كما قلت أنكم شيوعيون بلا مبادئ و لا قيم بل تمتازون بعبادة الشخصية و القمع في الحزب و المجتمع , أنكم لا تختلفون عن الداعية و المفتي القابع في الجامع( القرضاوي ) الذي يتعامل بالدين الارهابي.
اتمنى أن يعصر النمري ذهنه المحشى بالستالينية البدائية و الوضيعة, ليفهم الانشاء الجميل! *فالانشاء الجميل* خيرٌ من الصلاة ألف سنة * يا أولي الألباب لو كنتم تعقلون*(ص(.


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
فؤاد النمري - الكاتب الماركسي - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: دمغتان تميّزان الشيوعي عن غيرالشيوعي. / فؤاد النمري




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الكل في بلادي مستوزر / سمير دويكات
- هل ما زال للفلسفة دور فى زمن العولمة؟ / سليم نزال
- الأنظمة الدكتاتورية العربية بين ربيعين / رضي السماك
- عزيزي ماركس ؛ إنها الباطنية أفيون الشعوب ! العنصرية الآرية و ... / عمرو عبدالرحمن
- قرار نهائي / داود السلمان
- الوطن شجرة المعرفة والخطئية والاستمراية / علاء الدين حسو


المزيد..... - دراما فولوديمير زيلينسكي تحولت لواقع.. ممثل كوميدي لعب دور ا ...
- الاستقلال يدعو المحتجزين بتندوف للالتحاق بأرض الوطن
- وزراء الخارجية العرب يرفضون أي صفقة بخصوص فلسطين تخالف المرج ...
- السودان: عهد جديد في الإعلام؟
- عدد الأفراد في جيوش العالم 2019
- تركيا تعلن أن استخباراتها نفذت عملية -ناجحة- داخل العراق


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - فؤاد النمري - الكاتب الماركسي - في حوار مفتوح مع القارئات والقراء حول: دمغتان تميّزان الشيوعي عن غيرالشيوعي. / فؤاد النمري - أرشيف التعليقات - خواء مرير يمجد ستالين و حرب البرجوازية الوضيعة - علاء الصفار