أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مُذكرات حزينة على هامش دفتر الوطن. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - شكراً لمواقفك زميلتي العزيزة فؤادة العراقية - طلعت ميشو






شكراً لمواقفك زميلتي العزيزة فؤادة العراقية

طلعت ميشو




- شكراً لمواقفك زميلتي العزيزة فؤادة العراقية
العدد: 573860
طلعت ميشو 2014 / 9 / 29 - 06:41
التحكم: الحوار المتمدن

تحية وشكر لك ولتعليقك يا فؤادة
فرحتُ جداً بتعليقك، فأنتِ من الأصدقاء الذين لم تصدأ معادنهم عند أول تجربة، ولم يبيعوا أصدقائهم بقشرة بطيخ على المحك، ومن هنا تأتي قيمة الإنسان الحقيقية، وكما ذكرتُ في أكثر من سابقة .. المثقف موقف

حتماً سأكتب وأكتب إلى أن أحس بأنني قد فرعتُ تماماً من العطاء، وهذا لن يكون على المدى القريب هههههههههه وكما يقول المثل أو الأغنية البغدادية : ما دام بالنخلة تمر ..... ما جوز من شرب الخمر
تحيات طيبة صديقتي العزيزة

الحكيم البابلي - طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مُذكرات حزينة على هامش دفتر الوطن. / الحكيم البابلي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الله والوسطاء؟؟؟ / حسن حاتم المذكور
- بين السرية والعلنية والبوح بالحقائق للتاريخ / كفاح جمعة كنجي
- هذا ملعب ذاك ملعب / كامل الدلفي
- سؤال الوحدات الشعرية.. في (الأحد الأول) للشاعر مقداد مسعود ب ... / مقداد مسعود
- من يغمض عن الفساد مشارك فيه / عماد علي
- التنمية المحلية التشاركية وغياب الدور التنظيمي للمجتمع المدن ... / حمزه حامد القريشي


المزيد..... - من الأسئلة الأبدية التي تراود المسافرين.. متى يجب التواجد في ...
- مجموعة السبع تبحث قضايا الأمن الدولي في اليوم الثاني من قمته ...
- أوروبا تحاول استعادة روسيا العميقة جدا
- موسكو وبكين حذرتا واشنطن بشدة
- المرصد السوري: مقتل عضوين لحزب الله وإيراني في ضربات جوية قر ...
- ترامب يعد بريطانيا باتفاق تجاري "كبير جدا" بعد بري ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مُذكرات حزينة على هامش دفتر الوطن. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - شكراً لمواقفك زميلتي العزيزة فؤادة العراقية - طلعت ميشو