أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - سوريا كمان وكمان / فاروق عطية - أرشيف التعليقات - من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه - سوري فهمان






من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه

سوري فهمان




- من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه
العدد: 497126
سوري فهمان 2013 / 9 / 29 - 13:24
التحكم: الحوار المتمدن

إلى السيد غاروق عتمه

أولا يقول المثل من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه ثانيا من حقك أن تكتب ماتريد ولكن أن تلقي التهم جزافا باني من الجماعه أو المتاسلمين فهذا دليل واضح على جهلك و قلة اطلاعك ولو كنت تسكن في المريخ

وأخيرا كل الحاقدين من أمثالك لن يغيرو من مثار الثورة المنتصرة وسيذهب الزرافه الكيماوي ومعه الحاقدين إلى مزابل التاريخ

تحياتي


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
سوريا كمان وكمان / فاروق عطية




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - ح41) الله حي2 ‏( تفكيك المربوط فى سيره بني زعبوط / اسامه شوقي البيومي
- حول الحصار الاقتصادي على إيران، الأجواء الحربية والتفجيرات ف ... / منظمة البديل الشيوعي في العراق
- ثلاث قضايا دمّرت البشرية: / الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي
- ملاحظات حول العمل الحزبى ! / سليم نزال
- ما هي سلوكات المؤمن بِمبدأ -الاستقامة الأخلاقية على المستوى ... / محمد كشكار
- المواطن الفلسطيني بين التجهيل القسري والتهجير القسري / سهيله محمود عمر


المزيد..... - إعلام: إسرائيل تقصف قاعدة عسكرية للجبهة الشعبية على الحدود ا ...
- بيان مشترك: السعودية والإمارات تستنكران حملات التشويه التي ت ...
- السعودية تعترض ستة صواريخ وطائرتين مسيرتين من اليمن
- غريزمان المنضم حديثا لبرشلونة يعوض غياب ميسي المصاب
- وسائل إعلام لبنانية: غارات إسرائيلية تستهدف الحدود اللبنانية ...
- بيان سعودي إماراتي مشترك حول الأحداث في اليمن


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - سوريا كمان وكمان / فاروق عطية - أرشيف التعليقات - من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه - سوري فهمان