أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مقترح لدستور … الدولة الإسلامية الحديثة بعد الربيع العربي / سيد القمنى - أرشيف التعليقات - الى شومان - .مريم رمضان






الى شومان

.مريم رمضان




- الى شومان
العدد: 404245
.مريم رمضان 2012 / 8 / 17 - 07:44
التحكم: الحوار المتمدن

ردك وتعليقك خالي من العقل والمنطق،والمثل يقول لا تجادلوا الأحمق لأنه يظن أنه مفكر ويا للمصيبه.
على المعلقين أن لا ينزلوا الى هذا المستوى ليردوا عليك وعلى معلمك طلعت خري.
مستواكم الفكري والعقلي مستوى محمد لا يتناسب مع كتاب الحوار المتمدن الراقي.


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مقترح لدستور … الدولة الإسلامية الحديثة بعد الربيع العربي / سيد القمنى




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - السريالية في فن (رينيه ماغريت) رؤية ما وراء ما لا نراه / فواد الكنجي
- أبعاد الصورة / فرج إحميد
- الامور مترابطة! / سليم نزال
- اعترافات ستانسلافسكي في حياتي في الفن / سرمد السرمدي
- كن كما أنت، أو كما الآخرين يريدوك ان تكون، أو كما تريد أن يك ... / دعد دريد ثابت
- سلوك مشين ومتعالي من قبل السفير الايراني في العراق / مازن الشيخ


المزيد..... - اتفاق 200 دولة على تفعيل اتفاقية باريس لمواجهة التغير المناخ ...
- هجومان لـ -أنصار الله- على الجيش اليمني في مأرب
- مقتل 4 في تحطم طائرة هليكوبتر بالبرتغال
- جونسون آند جونسون في قفص الاتهام
- الهوية الوطنية في مواجهة المخاطر الخارجية والداخلية
- بشار الأسد يخطئ مجددا بحق العروبة.. هكذا تحدث عن تاريخ اللغة ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مقترح لدستور … الدولة الإسلامية الحديثة بعد الربيع العربي / سيد القمنى - أرشيف التعليقات - الى شومان - .مريم رمضان