أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - التراجع والإنحدار على الطريقة الحضارية - الحكيم البابلي






التراجع والإنحدار على الطريقة الحضارية

الحكيم البابلي




- التراجع والإنحدار على الطريقة الحضارية
العدد: 365648
الحكيم البابلي 2012 / 5 / 9 - 06:44
التحكم: الكاتب-ة

عزيزي الكاتب القدير أمين يونس
شكراً مرة ثانية على تعليقك وتوضيحك عن مدينة دهوك التي كانت معروفة بهدوءها وجمالها وعفويتها ، وكم تألمتُ في قولك عن تغيرها (( تراجعت الثقافة وإنحدرت القيم )) ، والظاهر أن التحضر في العراق ييعني دائماً التبدل نحو الأسوأ وإلتزام وتبني قشور الحضارة ، وهذا بالضبط ما يُريده أعداء العراق وهم كُثَر ولا حصر لهم للأسف ، فحتى العراقيين أصبحوا يكيدون لهذا الوطن العريق ، ولكن .... عراقيي الجنسية فقط ، وعلى قول المثل الشعبي : مو كل من سخم وجهه قال : آني حداد
تحياتي سيدي العزيز ونبقى على تواصل بعون العقل
طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - صور من الذات / جودت شاكر محمود
- تصوف .. / مظفر النواب
- حرف من حروف عراء.. / محمد نور الدين بن خديجة
- عن المخلفات النووية واشعاعاتها في العراق.. / صباح كنجي
- ح 59) صفقه القرن 3 ( تفكيك المربوط فى سيره بني زعبوط / اسامه شوقي البيومي
- أسباب الفشل المؤقت للإطاحة بالسيسي! / محمد عبد المجيد


المزيد..... - الإعلامية التونسية مبروكة خذير لأحداث أنفو: القروي وضع الجمي ...
- الكشف عن تجربة سريرية -غير مرخصة- أجرت على عشرات المرضى داخل ...
- هزيمة مدوية لبرشلونة في غرناطة (فيديو)
- شاهد: تأجيل محاكمة الرئيس السوداني المخلوع إلى السبت المقبل ...
- مصر: بوادر استئناف السيرورة الثورية
- شاهد: تأجيل محاكمة الرئيس السوداني المخلوع إلى السبت المقبل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - التراجع والإنحدار على الطريقة الحضارية - الحكيم البابلي