أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - الغريب للغريب قريب - الحكيم البابلي






الغريب للغريب قريب

الحكيم البابلي




- الغريب للغريب قريب
العدد: 365123
الحكيم البابلي 2012 / 5 / 7 - 19:59
التحكم: الحوار المتمدن

عزيزنا السيد وديع العبيدي
أهلاً وسهلاً بك ولأول مرة على صفحة مقالات أخوك في الوطن الحكيم البابلي
وشكراً لتعازيك للفقيد وعائلته
وأراني مؤيداً ومُعجباً بقولك الجميل : (( الوطن قلب كبير لا تدخل إليه ولا تحسه إلا من خلال جرح ينزف )) رائع جداً
وواضح جداً ، فما الذي يربطنا بالملايين من الناس غير الوطن والإنسانية والجرح الكبير الذي لا يُريد أن يندمل
وفي الغربة يزداد الشعور برابطة الأرض مع بقية أخواننا المهاجرين والمُهجرين ، ولهذا يقول المثل
الغريب للغريب قريب
بإسم عائلة الفقيد أقدم لك شكري وإمتناني أخي الكريم
محبتي وتحياتي ، وأرجو دوام التواصل معنا ومع ما ننشر من مقالات
طلعت ميشو


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - ضم الأغوار: توديع لحل الدولتين ولآفاق الأمن البيئي والإنساني ... / ندى مجدلاني
- رأس المال: الفصل الثاني – عملية التبادل / كارل ماركس
- سؤال الثقافة العربية في الوقت الراهن / محمد الداهي
- حفل تخرج... / فاطمة شاوتي
- سماحيات 3 / صلاح زنكنه
- هُدْهُدُ القلب... / فاطمة شاوتي


المزيد..... - مصرع 12 شخصا على الأقل إثر غرق سفينة سياحية جنوب شرق الهند
- هجمات أرامكو تهدد إمدادات النفط.. واتهامات لإيران
- مستشارة ترامب لا تستبعد توجيه واشنطن ضربات ضد مصالح إيران رد ...
- كمن يبحث عن حتفه "بسيفه".. هنديّ أراد إحياء ذكرى ع ...
- مستشارة ترامب لا تستبعد توجيه واشنطن ضربات ضد مصالح إيران رد ...
- كمن يبحث عن حتفه "بسيفه".. هنديّ أراد إحياء ذكرى ع ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - اللعنة التي تُلاحق العراقيين !. / الحكيم البابلي - أرشيف التعليقات - الغريب للغريب قريب - الحكيم البابلي