أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - مذكّرات التعذيب الأ ميركيّة / نعوم شومسكي - أرشيف التعليقات - التعذيب صناعة امريكية - نوري جاسم المياحي






التعذيب صناعة امريكية

نوري جاسم المياحي




- التعذيب صناعة امريكية
العدد: 28963
نوري جاسم المياحي 2009 / 6 / 21 - 16:01
التحكم: الحوار المتمدن

ان السادية كظاهرة سلوكية عند عناصر المحتل الامريكي في العراق لهي ذات نتائج وبيلة ليس على الشعب العراقي الجائع والمسكين وانما وكما اعتقد ستحمل نتائجها الشعب الامريكي بعد عودة جنودهم من العراق وافغانستان حيث يحملون السلوك السادي ليطبقوا ما مارسوه الى المناطق التي سيعيشون فيها .. ان ما اعلن وما لم يعلن من وسائل تعذيب في المعتقلات العراقية بالبداية كانت بيد عملاء مرتزقة استوردتهم الولايات المتحدة لتعذيب العراقيين واليوم تجري بايدي طغمة فاقدة للحس الانساني من العراقيين..مما سيزيد الحقد والغضب عند السجين المعذب ..ان حكومة الولايات المتحدة ستحصد نتائج ما زرعته ..وستخرج مندحدرة من افغاستان كما من العراق ليس لان المتطرفين المسلمين كطالبان والقاعدة انهم على حق في دعواهم وفكرهم المتطرف ولكن بسبب سياسة الولايات المتحدة الاستعمارية التي لاتاخذ بنظر الاعتبار مصالح الطبقات الفقيرة والكادحة في دول العالم الثالث ..ان مقال الكاتب سرد واقعي لسياسة الطبقة الحاكمة في الويلات المتحدة وطريقة تفكيرهم الاجرامية ولاسيما في عهد بوش وتشيني ورامسفيلد سيئي الصيت ..اما الرئيس اوباما فانه يحاول تجميل صورته امام المواطن الامريكي والاسلامي وفي الحقيقة لايختلف عن الرؤساء السابقين ومع الاسف الشديد وكما يقول المثل العرا

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
مذكّرات التعذيب الأ ميركيّة / نعوم شومسكي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - العراق ينتفض في وجه الفساد / عبدالقادربشيربيرداود
- إكرام علان تبوح بنصائح للنساء / هدى عثمان أبو غوش
- عن الإنسان المهدور / هاشم عبدالله الزبن
- الاعلام ... نحن في حرب ليس ككل الحروب..!! / عماره بن عبد الله
- وَرْدَةٌ حَمْرَاءُ مِنْ حُلُمٍ يَشِبُّ عَنْ طَوْقِهِ (5) / غياث المرزوق
- مراسيم ملكية 7 / أفنان القاسم


المزيد..... - قيس سعيد يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا جديدًا لتونس
- ناشط لبناني يوضح لـCNN ماذا يعني -إسقاط النظام- بلبنان
- صور لم تُنشر من قبل للمغنية العالمية ريانا من حياتها الشخصية ...
- رسالة من الإعلامي المصري باسم يوسف إلى اللبنانيين: مهمتكم صع ...
- 7 حقائق حول مرض السكري قد تفاجئك
- الجيش اللبناني يعمل على فتح الطرق الرئيسية دون الاصطدام مع ا ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - مذكّرات التعذيب الأ ميركيّة / نعوم شومسكي - أرشيف التعليقات - التعذيب صناعة امريكية - نوري جاسم المياحي