أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - ثمن الجولان / محمد كليبي - أرشيف التعليقات - خطأ بخطأ - سوري






خطأ بخطأ

سوري




- خطأ بخطأ
العدد: 2282
سوري 2008 / 12 / 25 - 13:44
التحكم: الحوار المتمدن


مع احترامي للكاتب فإن مقاله مفعم بالأخطاء من أوله لآخره بالشكل والمضمون.
أولاً اسكندرون غير محتل بل هو تركي مئة بالمئة وما هو دليلك أنه محتل؟ كما يقول المثل: القاضي راضي. وهل أنت ملكي أكثر من الملك؟ أصحاب الشأن قبلوا بالأمر الواقع فلماذا تحتج؟ الشعب السوري الحر كله صمت ولم يحتج والموضوع انتهى فما بالك تحاول إحراج النظام الممانع الوحيد في الوطن العربي الذي يذود عن حمى الأمة العربية ويقف بوجه المخططات المشبوهة؟ هل لواء إسكندرون أهم من بقاء نظام وطني؟ هل خسارة التراب مهمة أمام بقاء الإرادة والعزيمة؟
ثانياً أخطأت حين قلت الرئيس بشار الأسد. هو ليس برئيس بل هو زعيم وقائد تاريخي أباً عن جد. الرئيس يتم إنتخابه بالطريقة الغربية السخيفة فيما نحن نستلهم من تاريخنا المجيد أن القائد الملهم مثل القائد الرمز بشار لا ينتخب بل يفوض ويبايع من كل الشعب السوري الذي أعطاه القيادة طوعاً بالروح والدم وبكل ما نملك.
ثالثاً إذا كان ما تدعيه صحيحاً حول السلاح النووي فما هي المشكلة؟ إسرائيل تملك السلاح النووي وبشار القائد يحتم عليه حسه التاريخي وما ورثه عن والده من قراءة المستجدات القيام بالتوازن الإستراتيجي مع العدو وما الخطأ في ذلك؟ لا يخطرن ببالك المريض أن ذلك هو للدفاع عن النظام, حاشى وكلا فال


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
ثمن الجولان / محمد كليبي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - موسوعة مندلي /54 حكايات مندلاوية / احمد الحمد المندلاوي
- قصيدة موسيقي الروح- الشاعر عمرو العماد / عمرو العماد
- اللسان المقطوع / سعود سالم
- المملكة العربية السعودية والتحديات الراهنة / سري القدوة
- رنا بشارة : فتاة الصبّار الفلسطيني / محمود كلّم
- توقيع إعلان جوبا / سعد محمد عبدالله


المزيد..... - ارتفاع حاد في أسعار النفط إثر الهجوم على منشآت سعودية
- في نفس اليوم... أمير قطر ورئيس وزراء السودان يلتقيان ماكرون ...
- قتلى في انقلاب قارب ثان بالهند
- الصين: فصل الأطفال في شينجيانغ عن عائلاتهم
- قيس سعيّد.. أستاذ القانون المستقل الرافض لدعم الأحزاب
- سهى بشارة: الفاخوري تابع مباشرة للجهاز الأمني القومي الاسرائ ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - ثمن الجولان / محمد كليبي - أرشيف التعليقات - خطأ بخطأ - سوري