أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - بالون لميس / جهاد علاونه - أرشيف التعليقات - الدلع ضر وما نفع - نبيل العدوان






الدلع ضر وما نفع

نبيل العدوان




- الدلع ضر وما نفع
العدد: 164882
نبيل العدوان 2010 / 9 / 19 - 23:17
التحكم: الكاتب-ة

جهاد موضوعك حلو بس عندي رائي يالموضوع ويمكن يخالف رائيك ومعظم المعلقين . احيانا بشعر انه الدلع الزايد بخرب الاولاد . وخلينا نسال صاحبنا ابو الامثال مش المثل بقول الدلع ضر وما نفع
وانا بحكي بعد تجربة وهؤلاء اللي بعاملو ولادهم معاملة سيئة او شديدة الهم حظ افضل واحسن مع اولادهم وبكونلهم احترام وتقدير اكثر من اللي بيدلعو امثالك وامثالي . يعني فعلا شيء غريب يعني شيء لا يفهمه عقل . اللي بضرب ابنه بالصرماي حظه احسن من البيدلع عالرايح والجاي
الصديقة العزيزة جانيت اهلا بعودتك نورتي الموقع يا حنونة
اياد الجمل شكرا على تعليقك بخصوص معاوية ومبين الشباب خايفين يفوتو بالموضوع
وشو رائيك نعمل حملة تبرعات اصابع طالعة لابو الامثال يعني حملة زكاة


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
بالون لميس / جهاد علاونه




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الجزائر.. من الانتفاضة الديمقراطية إلى الثورة / اليستير فارو
- رسالة إلى فنانينا- المغنين- الكرد..! نحو نوروز 2020 من دون ا ... / إبراهيم اليوسف
- تاجرُ موغادور: كلمة الختام من المحقق 2 / دلور ميقري
- لافتات وصور / روشن عزالدين حجي
- مغموس في ابتسامتكِ / مراد سليمان علو
- النهر يردد / نصيف الشمري


المزيد..... - بأعماله المثيرة للجدل.. هل هذا هو بانكسي الخاص بتايلاند؟
- أمين عام قوى نداء السودان: سيأتي يوم يسلم فيه البشير نفسه لل ...
- مئات المحامين في الشوارع لمطالبة بوتفليقة بالاستقالة الفورية ...
- بعد النصر على داعش.. سوريا الديمقراطية توجه رسالتين لدمشق وأ ...
- الغذاء الذي يجنب تجنبه عند الحمل
- 5 أمور تساعد على تربية الأطفال بدون صراخ


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - بالون لميس / جهاد علاونه - أرشيف التعليقات - الدلع ضر وما نفع - نبيل العدوان