أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - هشام الصالح يدافع عن اللغة العربية والعامية تهاجمها في عقر دارها . / مصطفى حقي - أرشيف التعليقات - تعقيب - مصطفى حقي






تعقيب

مصطفى حقي




- تعقيب
العدد: 154241
مصطفى حقي 2010 / 8 / 20 - 20:42
التحكم: الحوار المتمدن

أستاذ سعد السعيدي شكراً لمشاركتك وما أوردناه شكل من تلك الأشكال في الكثير من الصحف والدوريات العربية ولكنها ليست الأهم وهناك الشعر الشعبي والكثير من المسلسلات العربية وبلغة عامية قح باب الحارة مثالاً أستاذي الكريم المسألة معقدة وبدها حلاّل كما يقول المثل الشعبي ، وأما الرابط يعرفه الأستاذ هشام الصالح وعبر مقاله المنشور في الحوار ونأمل أن يرد على طلبك وأكرر شكري

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
هشام الصالح يدافع عن اللغة العربية والعامية تهاجمها في عقر دارها . / مصطفى حقي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - انسان مع وقف التنفيذ ..رواية...8 / خالد الصلعي
- ليس شعرا ... ( 28) / ياسر المندلاوي
- هجمة لتدجين منظمة مدجنة / محمد المثلوثي
- عبد المهدي وديموقراطية القنص / فلاح عبدالله سلمان
- حمالة الصدر / مختار سعد شحاته
- ليلى والذئاب: الفصل السادس/ 1 / دلور ميقري


المزيد..... - اليمن... -أنصار الله- تفرج عن متهمين في محاولة اغتيال علي عب ...
- فرنسا تقول إنها أحبطت هجوما على غرار 11 سبتمبر
- فيديو.. الأمن اللبناني يمنع مراسل الحرة من تغطية التظاهرات
- تظاهرات في لبنان وقوات الأمن تستخدم الغاز لتفريق احتجاجات بي ...
- واشنطن تدعو مواطنيها إلى تجنب أماكن التظاهرات في لبنان
- يسقط حكم المصارف


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - هشام الصالح يدافع عن اللغة العربية والعامية تهاجمها في عقر دارها . / مصطفى حقي - أرشيف التعليقات - تعقيب - مصطفى حقي