أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
آسف!
التاريخ Saturday, June 27, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

إن كان مزاحا فهو مرفوض جملة وتفصيلا، وإن كان الظاهر هو القصد فهذه مصيبة! وفي الحالتين يحق لي التساؤل بل والاستغراب والتعجب!
وعندكِ حق! يوجد معنى واحد ولا يمكن بأي حال أن يكون غيره: بما أني أشك في استطاعتي زيارة الموقع الأيام القادمة، أعتذر مسبقا عن تأخر ردودي... فقط! وليس ما فهمتِ!
غالبا، كنتُ سأتغيب أسبوعين، ربما أقل ربما أكثر لا أعلم... يعني لو لم أستطع التعليق الآن، كنتِ ستواصلين بما فهمتِ؟!! غريب جدا حقا! هل الذي كتب -ثم أن أرى مرة أخرى ذلك التعليق- لن يهتم ولن يرد أبدا؟!!
ورجاء! لا أريد رؤية رد، لا كوارث أخرى...!
🌹-;-🌹-;-🌹-;-🌹-;-






(2)  الاسم و موضوع التعليق أميرة مصمودي
الجزء الثالث ؟ ؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!
التاريخ Saturday, June 27, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

هناك معنى واحد ! هو الذي فهمته ! لكن مستحيل أن يكون ذلك المقصود !!!!!!!! أنتظر الرد وأتمتى ألا يطول إنتظاري ..

🌹-;-🌹-;-🌹-;-🌹-;-!!!!!!!!!






(3)  الاسم و موضوع التعليق حسين علوان حسين
عدو لبنان
التاريخ Saturday, June 27, 2026
 الموضوع والكاتب صراع على السلطة أم مقاومة؟ - محمد علي مقلد تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

عدو لبنان الحقيقي هو ابو السلح ت 1 ومن لف لفه وأسياده الصهاينة الارهابيين المبيدين للشعوب.





(4)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
3-3
التاريخ Saturday, June 27, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

٠-;- ربما يكون هذا التعليق، الأخير... آسف جدا إذا حدث ذلك.
🌹-;-🌹-;-🌹-;-🌹-;-






(5)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
2-3
التاريخ Saturday, June 27, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

استلقائي على سريرهما، فاكتشفتُ أن مكان ماما منه تستطيع مباشرة رؤية طاولة الكمبيوتر... كان شرا متعمدا، قاما به معا، هو كان صاحب الفكرة وهي كانت المنفذة! وكانت هي، لأنها سريعة الاستيقاظ عندما تنام، بعكسه هو، إضافة إلى أدويتها التي تجعل نومها متقطعا وكثيرا ما تُسرع إلى الحمام...)... آسف، اعتذاركِ غير مقبول... لأنها إيمان وبسمة معا، والكلام عن بسمة لن تغيب الإيطالية عنه... [https://www.youtube.com/watch?v=_Bkvy6tGcbU&list=RD_Bkvy6tGcbU&start_radio=1]
٠-;- ملف، هدية، أقرأ فيه هذه الأيام، مقالات عليها تعليقات، لا أقرأ المقالات لكن فقط التعليقات... يهمني كثيرا أن أعرف كيف وصلنا إلى ما يوجد الآن...
٠-;- سرعة الكتابة... نعم، بل يمكن وصفها بالسريعة جدا، الفصل الذي يأخذ فترة طويلة ليُنشر يُكتب عادة في وقت قصير جدا، لا يوجد تفكير وتغيير بل كل الإطار/ الأفكار/ الأحداث حاضرة مسبقا، لكنها تنتظر لحظتها لتُكتب... البخاري كان له طقوسه قبل كتابة كلام الحبيب، عندي طقوسي أيضا.
٠-;- الهنا والهناك... لا يوجد أحد، -الرهبة- الوحيدة كانت ألا يُنشر كلامي عن الهولوكوست، ثم تعليقاتكِ، ثم أن أرى مرة أخرى ذلك التعليق: فقط.






(6)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
1-3
التاريخ Saturday, June 27, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

٠-;- ملاك ثانية... (18، 30، 18: أرقام لا تعن لك شيئا ربما، لكنها لي تعني الكثير، تعني كل شيء...
18...
بدأ كل شيء سنة الباكالوريا، يوم ثلاثاء. قلتُ لماما: -اليوم وصلتنا الحضارة-، فأجابتْ: -إذا ألهتكَ عن دراستكَ، أقطعها-، فسألتُها: -لماذا أنّثتها؟- فردتْ: -ولماذا تريدني أن أذكّرها؟!-، فأشرتُ إلى ما بين فخذي بعينيّ، فردّت بأن أمسكتْ ثدييها ورفعتُهما إلى السماء، فأذعنتُ... أما بابا، فلم يُبدِ اهتماما، وظل يقرأ جريدته حتى غادر العاملان. كان صاحب الفكرة الشريرة، في أن يُوضع الكمبيوتر في الصالة، لأن غرفة نومهما تفتح مباشرة عليها، وبذلك تكون برج مراقبة لما يمكن أن يقع خصوصا ليلا، وكنتُ أتساءل منذ صغري لماذا لا يغلقان باب غرفتهما؟ ومتى... يعني...؟ كنتُ أعلم أنهما يفعلان ذلك، لكن متى وأين، لم أكن أعرف الإجابة! ربما في المعهد؟ أو في السيارة على حافة الطريق؟ أو ربما عند الاستحمام؟ أو ربما بعد أن أنام؟ كانت الاحتمالات كثيرة، لكني لم أكن متأكدا من أي منها... فكرة بابا الشريرة، كانت صالحة أكثر في الصيف، لأن الباب كان يُفتح على مصراعيه، بعكس الشتاء حيث يبقى مفتوحا قليلا، وتأكدتُ من تعمده كل ذلك، عند






(7)  الاسم و موضوع التعليق الدكتور صادق الكحلاوي
تعريف جميل وعميق وواعي للحرية التي نحن باشدالجوع ا
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب الحرية لماذا ليست الفوضوية - كمال غبريال تاريخ النشر Saturday, June 27, 2026

باشد الجوع اليها- وببلا حرية لاحياة كريمه للانسان والمجتمع-تحياتي






(8)  الاسم و موضوع التعليق عبد الوهاب سالم
غريبه والله !!!
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

ما هو الهدف اذا كانت التعليقات لا يفهمها احد ؟ !!...............ز!!

هل اصبح موقع الحوار المتمدن موقع شات! ؟

كل هذا تناغم و تفاهم ! والله فيه شي ء شخصى ليس صحى و لا يصلح بموقع محترم !!
Get a roooooooooooooooooooooom !






(9)  الاسم و موضوع التعليق أميرة مصمودي
نعم .. حان الوقت !
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

لا أحتاج الإنتظار لأفهم القصد الذي أردت من بين المعاني الكثيرة التي أودعتها في تعليق لم أكن لأفهم منه شيئا لو كان منذ سنة أو أكثر .. لكن ليس الآن !

13-2 منذ قرابة سنتين ، أول تعليق .. تطغى شخصية إيمان على الأحداث... ولن تشذ عن ذلك في الأجزاء القادمة... لكنك أعلنت أنك ستقتلها قريبا ! .. ثاني تعليق .. من يعملون بالرقم ثلاثة... يمكنهم التعرف بسهولة عمن يشبهونهم... لذلك يختلف إهتمامي عن إهتمام غيري من القراء .. حدسي لم يخني منذ أول لحظة ..... لكن لم أتوقع أن يصدقني إلى هذه الدرجة ! !

و .. الوقت حان نعم .. لنسخر ! https://www.youtube.com/watch?v=w6vwJ0GI6lw&list=RDw6vwJ0GI6lw&start_radio=1

🌹-;-🌹-;-🌹-;-🌹-;-






(10)  الاسم و موضوع التعليق الطاهر المعز
الترحيل والإبعاد في صُلْب المشروع الصهيوني
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب التطهير العرقي 3.0: كيف أصبحت إسرائيل دولة الترحيل - جدعون ليفي تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

أجو من الحوار المتمدن الكَفّ عن التّرويج لما يُسمّى اليسار الصهيوني
التعليق: لم يصبح الكيان الصهيوني دولة ترحيل بل كان المشروع الصهيوني يعتمد على إزاحة الشعب الفلسطيني واستبداله بالمُستعْمرين الإستيطانيين






(11)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
-الأميرات لا يطلبن بل يُقدَّم لهن-...4
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

دخل في -الاستثناءات-: أرجو أن تقبلي اعتذاري... عن كل ما قيل في هذا التعليق. أرجو أيضا، قبل التعقيب، انتظار نشر بقية وفاء والمنشورات التي منها الاقتباسات.
🌹-;-🌹-;-🌹-;-🌹-;-






(12)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
-الأميرات لا يطلبن بل يُقدَّم لهن-...3
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

مكانك الجديد، لن تكون أنتلجنسيا يهودية تطوّع سياسات الدول الغربية لصالح إسرائيل! ثم... هل هجرتَه من أجل مصلحته أم مصلحتكَ؟ كل من غادر، غادر لأجل مصلحته الشخصية أولا وأخيرا، ومهما كانت أعذاره، لا يمكن بأي حال أن ترتقي إلى أن يُطلق على ما يُطلقه على بلده... -حبا-! من منظوره هو ربما، لكن الحقيقة تقول أنه يحب نفسه لا بلده، وحتى ذلك المضطهَد وطالب اللجوء لن يكون إلا صاحب أيديولوجيا قمعتْه أيديولوجيا أخرى تحكم بلده؛ المسألة هنا حب أيديولوجيته أو دينه لا حب وطنه!)
الحب دين توحيدي، مطلق لا يقبل بغيره، و -من المفروض- مفتاح الإلحاد يكشف الوهم ويعطي الحل. لكنه صعب القبول، وكلنا نستثني شيئا ما أو أشياء من الحكم الذي يجب أن يُطبّق على كل شيء! أنا استثنيتُ وطنا وأحاول جاهدا أن أُلحق به أميرات.
أخيرا: 1- لماذا وقف العداد مع سلمى؟ ليس لأنها أهم من ملاك، بل لأنها أمل و... بسمة... الأخرى التي، بعد إيمان، تكون الأهم عند الكاتب، بعكس الراوي. 2- وقت أن نسخر من أشياء غريبة كـ... هذه [https://www.youtube.com/watch?v=ok1-Aug_v0I&list=RDok1-Aug_v0I&start_radio=1]؟ 3- الاحراج؟! -من المفروض- أنه لا يوجد، لكنه






(13)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
-الأميرات لا يطلبن بل يُقدَّم لهن-...2
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

(الحبيبة، الصاحبة)، وإما جنس بلا حب (قضاء حاجة على رأي الحبيب)، و... فقط! هكذا يقول كل البشر تقريبا، لكن...! ماذا عن الأميرات؟! جمع وليس مفرد! كل البشر تقريبا إذا سألتهم: من تريد بجانبك طوال الوقت، سيجيبون الحبيبة/ الصاحبة/ الزوجة، لن يجيبوا الأم أو الأخت أو البنت أو الرفيقة أو الزميلة أو الصديقة مهما كانت قيمتهن... لكن، ماذا لو كان الجواب: أريدهن كلهن! تلك الرضيعة قبل أن تشب، وتلك الشابة قبل أن تكبر، وتلك الكهلة قبل أن تشيخ، وتلك العجوز قبل أن تموت! وماذا سأفعل بهن كلهن معا وفي نفس الوقت؟ أعوّض نقصَ بنت وأخت وأم وصاحبة؟ لا، منحرف أمارس فيهن فنتازيات؟ لا أيضا... اِجمع بين رابعة وتغزّلها بإلهها، بين شعور عاشق لحبيبة لم يرها منذ زمن، وبين حنين متغرب منذ سنين لحضن أم... وطن، تخيل متعة اللقاء في الأمثلة الثلاثة، سترى عن أي أميرات أتكلم...)
(مهمة جدا مسألة عدم مغادرة الوطن هذه، ولا يعني ذلك أن من غادره إلى غيره لا -يحبـ-ـه، لكن هناك فرق، وسيظل ذلك الفرق موجودا أبدا! ودعك من أن فلان من مكانه الجديد يستطيع الإضافة إلى وطنه أكثر من الملايين داخله... أنت ابن بلد متخلف ومهما كنتَ أو صرتَ في






(14)  الاسم و موضوع التعليق أمين بن سعيد
-الأميرات لا يطلبن بل يُقدَّم لهن-...1
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

اللغات والشخصيات... أستطيع أن أطلب أكثر؟ الجواب نعم! (فيتحول إلى أوطان إلتزامها بالأصول يبقيها وطنا واحدا): سألتِ عن كنزة مرة، والآن عن وفاء... جوابي أني أستغرب، أما آن الأوان لنفهم ألا امرأة من كل من ذُكرن ومن كل من سيُذكرن... ستغيب؟! الوطن لا يغيب، إله سرمدي لا يشارك حبه أي كان وأي مكان في كل مكان وزمان، إلا... امرأة، نساء، أميرات.
من أشياء قادمة: (يقول المغرضون عن المنطقة المقدسة، أن سكانها من أكثر متصفحي مواقع البورن. ويزيدون، شعوب مكبوتة لا تجد غير تلك المواقع لتفرغ هوسها... وواقعا، أتساءل: ما العيب في ذلك؟ لماذا لا تُرى هذه الشعوب كشعوب فنانة وجميلة تحب الفن والجمال؟ وهل يوجد شيء أجمل من الجنس؟! من سيتجرأ ويقول نعم!! أنا شخصيا أفعل ذلك، أعمل ثماني ساعات، أنام ست، آكل في واحدة، احسب ماذا بقي؟ تسع ساعات نعم... كيف أقضيها؟ الجواب بسيط وبديهي! مع النساء بالطبع! أم تريدني أن أقضيها مع الرجال؟!)
(كتبتُ عن وهم الثنائيات الذي يحكم أغلب البشر، أكذوبة بدوية وضعها الحاكِم الحقيقي الذي يلهي الجميع بعيدا عنه... ماذا عن ثنائية -حب-جنس-؟ فإما حب بلا جنس (المحارم، الأصدقاء)، وإما حب وجنس






(15)  الاسم و موضوع التعليق مدحت قلادة
رب المجد
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب إلى اللقاء يا إيزيس - مدحت قلادة تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

هذه فعلا تعبيرات مسيحية لأننا نومن بان السيد المسيح هو الله الظاهر في الجسد و حسب كلمات الانجيل المقدس - وبالطبع علاوة على كلمات السيد المسيح واعماله التي تثبت انه الاله منذ الأزل

و هناك معجزات عديده قام بها توكد لاهوته الإلهي

أتمنى ان تكون أجبت على سوالك






(16)  الاسم و موضوع التعليق مدحت قلادة
رب المجد
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب إلى اللقاء يا إيزيس - مدحت قلادة تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

هذه فعلا تعبيرات مسيحية لأننا نومن بان السيد المسيح هو الله الظاهر في الجسد و حسب كلمات الانجيل المقدس - وبالطبع علاوة على كلمات السيد المسيح واعماله التي تثبت انه الاله منذ الأزل

و هناك معجزات عديده قام بها توكد لاهوته الإلهي

أتمنى ان تكون أجبت على سوالك






(17)  الاسم و موضوع التعليق أكرم شلغن
كل التقدير
التاريخ Friday, June 26, 2026
 الموضوع والكاتب غاتسبي يحمل الدكتوراه* - أكرم شلغين تاريخ النشر Wednesday, June 24, 2026

بل كل الشكر لك ولتعليقك المثري
دمت بألف خير






(18)  الاسم و موضوع التعليق الدكتور صادق الكحلاوي
خللينا نتراهن ياجواد النمري باءن تسافرلطهران وتكتب
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب أقاوم من أجل الحریة، إذن أنا موجود - سعاد عزيز تاريخ النشر Wednesday, June 24, 2026

لنا من هناك وحينئذ نناقشك على ماتكتبه هنا من ذيليات غائبه عن وعيك لخضوعك -من حيث لا تدري لاكاذيب عصابة الولي الفقيه قاتلة الملايين في الشقيقه والجارة ايران وفي عراقنا المظلوم باحتلاله في ال23سنة الاخيرة من قبل الذيول- فماذا تقول عسى ان تملك لصدق وتسافر الى ايران لترى الظلام الدامس الذي يلف الايرانيين





(19)  الاسم و موضوع التعليق على سالم
مصطلحات غريبه ؟
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب إلى اللقاء يا إيزيس - مدحت قلادة تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

اعذر تطفلى على مقالك ؟ لكننى احيانا اجد مصطلحات مسيحيه غريبه على الفهم والادراك ؟ من هذه المصطلحات هو مصطلح ( رب المجد ) مالذى يعنيه هذه المصطلح ؟





(20)  الاسم و موضوع التعليق الدكتور صادق الكحلاوي
التفلسف لايفيد -عدو لبنان الاول والاخير حزب الله
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب صراع على السلطة أم مقاومة؟ - محمد علي مقلد تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

حزب الله وخاقه مخابرات العصابة الخمينية-الخامنائية الارهابية عدو شعب ايران الجار والشقيق وهذه العصابة المتوحشة الايرانية هي عدوة لبنان وسيادته وهي ايضا وبنفس الدرجة عدوة العراق شعبا ووطنا واما ميليشيات مايسمى الشيعة فهي النسخة العراقية للخيانة الوطنية المتمثلة بحزب الله في لبنان والحوثيين باليمن التعيس ضحية اجرام وخيانة الحوثيين خونة اليمن عملاء الولي الفقيه السفيه عدو البشرية كلها-تحياتي





(21)  الاسم و موضوع التعليق الدكتور صادق الكحلاوي
اكدوا بوضوح قتلة ينار عدونا الاكبر للعراق والشرق
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب مراسيم احياء ذكرى الرفيقة العزيزة ينار محمد في السليمانية! - منظمة البديل الشيوعي في العراق تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

والشرق كله هو الاسلام الفاشي السياسي والعبادة فيه غطاء للارهاب الاسلامي الذي بدون ازالته-اي الارهاب الاسلامي-لا مستقبل لنا ولا لشعوبنا ولا لحريتنا والدمقراطية والحضارة البشرية -الاسلام السياسي هو قاتل ينار وعدونا وعدو البشرية كلها لما تتخوفون-تحياتي






(22)  الاسم و موضوع التعليق هبير الكرملي
من أجمل ما قرأت
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب فَوْقَ جِسْرِ برُوكليِنْ - علم الدين بدرية تاريخ النشر Tuesday, April 26, 2016

جميلة هذه المعلقة الباسقة بفحوى معناها وجمال كلماتها، لم اقرأ منذ مدة طويلة قصيدة رائعة بهذا المستوى، لك أجمل التحيات ودمت مبدعا أيها الاديب الكبير





(23)  الاسم و موضوع التعليق أميرة مصمودي
وعرفان !
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب وفاء 1-2 - أمين بن سعيد تاريخ النشر Wednesday, June 10, 2026

- الأصل قلته عند ردك على أحدهم .. ليس الأمر توافقا في موضوعات كثيرة يؤمنون بها في حين كفرنا بها ، بل شخصيات في قصص لا نتوافق بخصوصها فقط لكن نحياها ..

- الصدق عملة نادرة في عالمنا المبني على الكذب والنفاق .. يمكن معاينة صدق الكتاب في مقالاتهم ، لكنه قد يحضر في موضوعة ويغيب في أخرى ، في أغلب الأوقات يكونون معذورين لكن حتى بوجود تلك الأعذار يبقى ما قيل كذبا ونفاقا ! بأبي أنت وأمي يا رسول الله ، فداك أولادي وأموالي ونفسي . صلى الله عليك وسلم ، وعليك صلاتي وسلامي ، وتسليمي ، ولك ولرب العالمين إسلامي .. هذا ما ختم به القمني كتابه حروب دولة الرسول .. !

- كنت ستبقى دون نشر من شهر 12 إلى الآن وأكثر ، لكنك نشرت ! أعتذر عن ذلك .. سبعة منشورات حملت أهم الموضوعات إيمان ، ملاك ، بسمة ، هناء ، سناء ، وفاء ، سارة ، وطن ودين فلسطين ، إضافة إلى تعليق مباشر يخص دزاير والمروك ! هل يوجد أجمل من هذا ؟ بالنسبة لي لا !

- أرجو ألا تشعر بأي إحراج عندما تجد تعليقاتي ظلت وقتا دون رد : لم أطلب ولن أطلب ذلك ! لكن ربما أطلب طلبا غريبا في المستقبل ...... !

🌹-;-🌹-;-🌹-;-🌹-;-






(24)  الاسم و موضوع التعليق عبد الرضا حمد جاسم
لي الشرف
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب غرائب الأسماء - ملهم الملائكة تاريخ النشر Sunday, June 21, 2026

بان تعرفت عليكم ايها الكريم و على من ذكرتهم في ردك من اسماء لها وقع كان و لا يزال و سيبقى في ضمير النخب العامة المناضلة وصفوف المثقفين و القراء اليو بعد الامس و قبل المستقبل
لهم ذكر عطر دائم و رحمة و لكم عمر مديد مع تمام العافية للسير في طريقهم المنير دائماً...قيل ان طريق الحق موحش لقلة الماشين فيهمن هذه القلة منها تلك الاسماء الساطعة التي ذكرتها
لم اقصد التشكيك و حق الحق لكن الاسم نادر و رغبت بمعرفة من اختاره
لك محبتي و تقديري و اعتزازي
و اقدم الاعتذار لعدم قدرتي على حسن صياغة التعليق
لك و لكم تمام العافية و السلامة






(25)  الاسم و موضوع التعليق جواد النمري
اصوات أو رنين الريالات السعودية في ايلاف ههههه
التاريخ Thursday, June 25, 2026
 الموضوع والكاتب الضغط والابتزاز والمساومة لخنق أصوات المعارضين في أوربا - سعاد عزيز تاريخ النشر Thursday, June 25, 2026

غريب كيف لم تكتشف توق شعب شبه الجزيرة العربية إلى الحرية بدلا من استجداء منابرهم كايلاف من اجل صرر الريالات السعودية الرجعية للتكفير التي تخدم أجندات الاستعمار الغربي الذي هو العدو الأول لتوق اي شعب إلى الحرية
شعب إيران تحرر حين قضى على شان إيران وعلى العصابات الإرهابية للموساد التي اسمها مجاهدي خلق واختار هذا الطريق البطولي للدفاع عن سيادته وتنميته المستقلة حتى ويكيبيديا دونت أن الحرب الأخيرة العدوانية على إيران انتهت بانتصار إيران اي انتصار وحدة الشعب و توقه للحرية
ليؤكد الشعب الإيراني معادلة : أنا اقاوم العدوان الاستعماري الأمريكي الصهيوني الخليجي إذا انا اتنفس هواء الحرية إذا أنا موجود