ال يسار الطائي
(Saad Al Taie)
الحوار المتمدن-العدد: 6280 - 2019 / 7 / 4 - 17:32
المحور:
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
(الشيخ والشيخة اذا زنيا فارجموهما البتة بما قضيا من الشهوة نكالا من الله والله عزيز حكيم)
يقال انها اية نسخت و لاتتلى ولكن لايترك العمل بها
حسب صحيح البخاري و مسلم وغيرهما..
الاية كما وصفوها لم تحدد حكم الرجم الا على الشيخ
والشيخة يعني غيرهما لايرجم..ترى لماذا الشيخ والشيخة؟
ولماذا لم يذكر ان كانا محصنين ام غير محصنين ؟
و هل هناك سقف للعمر بحيث يسمى من بلغه بانه شيخ
او انها شيخة ؟
و كلمة البتة (التمام او القطع) وهل هناك رجم جزئي
و رجم قاطع و تام؟
مما نقرء فإن ما اسموها اية هي ركيكة في البناء اللغوي
وفي الحكم الشرعي و نسخها وعدم تلاوتها لكن لايترك
العمل بها كما يدعون يبدو وكانها حشوة حشرت عنوة
بالقرآن و لا اصل لها انما لمجرد تمريرها كحكم شرعي
موجود في القران وتثبيت الرجم . والعجب انه لماذا لم
تنسخ اية الجلد (الزانية والزاني فاجلدوهما مائة جلدة)
والتي هي محكمة لغويا وفقهيا وحكما شرعيا باتا لتحل
محلها ما اسموها اية الرجم ؟
والسؤال موجه لمن يعتبر ان رجم الشيخ والشيخة من
الايات المنسوخة!!!
كم زهرة اذبلها ليل الثلج؟
او احرقتها نار العصبة
كان ممكنا ان تغدو ثمرة بهيجة
قطعان تسن قانون الهمج
ضحكتي ايتها العاهرة
بكيتي ايتها الفاجرة
احملوا الحصا
حل رجمها فارجموها بالحصا
دنى منهم شيخ طاعن في السن
زانية هي ؟
قالوا اكثر
قاطعة طريق؟
قالوا اكثر
رباه اي جرم اذن
ابتسمت فظهر سنها من تحت الخمار
.
سعد ال يسار الطائي
#ال_يسار_الطائي (هاشتاغ)
Saad_Al_Taie#
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟