تعليقات الموقع (45)
|
التسلسل: 1
|
العدد: 477083 - استفسار
|
2013 / 6 / 10 - 12:19 التحكم: الحوار المتمدن
|
ابولؤلؤة
|
من هي الاحزاب التي حضرت اللقاء ؟
إرسال شكوى على هذا التعليق
159
أعجبنى
|
التسلسل: 2
|
العدد: 477097 - ألى ابولؤلؤة 1: المفلسون
|
2013 / 6 / 10 - 14:28 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
من هي الاحزاب التي حضرت اللقاء ؟ كل المفلسين السياسيين
إرسال شكوى على هذا التعليق
150
أعجبنى
|
التسلسل: 3
|
العدد: 477098 - تحصيل حاصل
|
2013 / 6 / 10 - 15:12 التحكم: الحوار المتمدن
|
على روندي - طهران
|
يبدو انه كان لقاء فحسب وما يتجسد في التحليل السطحي للبيان، الذي كان الهدف الأساس منه الدفاع عن النظام السوري الفاشي!! . ولكن مهلاً هذا لايعني أن كل المشاركين والاحزاب لهم هذا التوجه الشعبوي والقومجي ، بالرغم من أن الخط السليم يمثل أقلية في هكذا لقاءات ، المتسمة عادة بالتشنج العاطفي والتحليلات السطحية، المنبثقة من المصالح الضيقة لبعض القيادات البيتي برجوازية المهيمنة على بعض الحزاب الشيوعية واليسارية في الوقت الحاضر
إرسال شكوى على هذا التعليق
175
أعجبنى
|
التسلسل: 4
|
العدد: 477099 - اذا أردت أن تعرف صحة موقفك
|
2013 / 6 / 10 - 15:27 التحكم: الحوار المتمدن
|
عتريس المدح
|
اذا أردت أن تعرف صحة موقفك فاسمع ماذا يقول خصومك
إرسال شكوى على هذا التعليق
175
أعجبنى
|
التسلسل: 5
|
العدد: 477106 - إلى مختلف القوى في اللقاء
|
2013 / 6 / 10 - 15:52 التحكم: الحوار المتمدن
|
فؤاد النمري
|
ليس فيما قررتم ما يدل على أنكم يساريين وليسوا يمينيين ففي الديموقراطية البورجوازية التي تنادون بهاهناك يمين قبل أن يكون هناك يسار عندما قرر بوش الإبن انتهاج سياسة العزلة في 2001 ثارت ثائرة العرب وشنوا عليه هجوماً قوياً لأنه لن يقيم العدل في الشرق الأوسط واليوم تتقولون عن مشروع أميركي صهيوني وما كنتم لتقولوا بمثل هذه الأكاذيب لو أنكم ليسوا من المفلسين سياسياً وأدبياً اليساريون تحديداً لا يملكون مشروعاً اجتماعياً على الإطلاق ولذلك هم يخونون شعوبهم مها ادعوا أية إدعاءات أخرى
إرسال شكوى على هذا التعليق
152
أعجبنى
|
التسلسل: 6
|
العدد: 477110 - إلى عتريس المدح 4: من الذي تُخاطبه؟
|
2013 / 6 / 10 - 16:26 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
أهلاً عتريس إلى من مُوجّه خطابك؟
إرسال شكوى على هذا التعليق
167
أعجبنى
|
التسلسل: 7
|
العدد: 477119 - أسّ المشكل
|
2013 / 6 / 10 - 17:30 التحكم: الحوار المتمدن
|
حسن نظام
|
نعم بالفعل.. فالكتاب عادة يُقرأ من عنوانه حاولوا أن تقرأؤوا البيان.. وقيّموا مضامينه بشكل علمي محايد،غير متشنج! فهل هذا (متن البيان) مقنع لمن يريد أن يعرف تركيبة العالم المعاصر وتناقضاته الجدلية، ناهيك عن التعامل معه !! يقول البيان الشيوعي أنه لايكفي المعرفة العلمية الصحيحة لواقع معين للتعامل الأمثل معه. بل أن الطليعيين السياسيين للطبقة العاملة (الشيوعيين والماركسيين) في حاجة إلى أن يمتلكوا القوة المادية للتعامل والتغييرالمأمولين.. يبدو أن قوى اليسار والشيوعيين خاصة - العرب على وجه الخصوص-أولنقل مجموعة كبيرة منهم لا يملكون اليوم الأثنين معا: لا النظرة والتحليل الدياليكتيكيين (العلم) ولا القوة الذاتية، حتى للتعامل الصحيح مع أوضاع العالم المعاصر المتناقضة والمعقدة ومنها بالطبع تناقضات الوضع العربي الملتبس! يبدو أن أن هناك أسبابٌ عديدة متداخلة لهذا الوضع الفكري الفقير، لدى من يدعون الطليعة السياسية للطبقة العاملة! لعل على رأسها سيادة عصابة من البرجوزية الوضيعة على تلكم الأحزاب، انطلاقا من المصالح الذاتية الضيقة، وأيضا بسبب الفقر الفكري المدقع (العلمي) لدى بعض هؤلاء، في القيادة والقاعدة
إرسال شكوى على هذا التعليق
178
أعجبنى
|
التسلسل: 8
|
العدد: 477122 - يا شغيلة اليد والفكر وكومونيوا العالم اتحدوا
|
2013 / 6 / 10 - 18:03 التحكم: الحوار المتمدن
|
فؤاد محمد محمود
|
الرفاق الاعزاء في اليسار العربي احي فيكم الوحدة والصمود اليساري بوجة المؤامرة الامريكية الاسرائيلية الخليجية التركية المدعوة بالشرق الاوسط الكبير الى الامام لدحر الفوضى الامريكية اعانقكم
إرسال شكوى على هذا التعليق
129
أعجبنى
|
التسلسل: 9
|
العدد: 477123 - إلى فؤاد محمد محمود 8: جديد لا كبير
|
2013 / 6 / 10 - 18:14 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
المؤامرة الصهيونية الأمريكية الماسونية تدعى الشرق الأوسط الجديد لا الشرق الأوسط الكبير هل أنتَ ضد شرق أوسط جديد؟ لماذا؟
إرسال شكوى على هذا التعليق
159
أعجبنى
|
التسلسل: 10
|
العدد: 477124 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 10 - 18:18 التحكم: الحوار المتمدن
|
....................
|
لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد
|
التسلسل: 11
|
العدد: 477138 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 10 - 19:27 التحكم: الحوار المتمدن
|
....................
|
لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد
|
التسلسل: 12
|
العدد: 477183 - عيد اللومانتيه
|
2013 / 6 / 11 - 04:53 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
https://www.facebook.com/tareekalshaabfetedelhuma?ref=hl
إرسال شكوى على هذا التعليق
156
أعجبنى
|
التسلسل: 13
|
العدد: 477190 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 11 - 05:22 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
ت2و ت 9 لماذا لا تناقش ما ورد في البيان لماذا هذا الحكم المسبق لماذا هذاالموقف السطحي اكتب موضوع اشرح فيه رايك و قدم وجهة نظرك لنستفيد منها كلهم مفلسين وانت هل تملك فلساً (سياسيا)... تلك اسئلة لم نختمها بعلامة السؤال تعرف لماذا ....سأجيبك لاحقاً
إرسال شكوى على هذا التعليق
194
أعجبنى
|
التسلسل: 14
|
العدد: 477210 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 13: مؤتمر المفلسين
|
2013 / 6 / 11 - 07:46 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
لماذا لا تناقش ما ورد في البيان؟ ههههههههههههههههههههههههههه أي بيان؟ ماذا أناقش؟ حفنة من المفلسين والإنتهازيين الجبناء الذين لم يجرأوا حتى على ذكر اسم حزب الله في بيانهم الهزيل والمخزي
إرسال شكوى على هذا التعليق
184
أعجبنى
|
التسلسل: 15
|
العدد: 477271 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 11 - 15:37 التحكم: الحوار المتمدن
|
....................
|
لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد
|
التسلسل: 16
|
العدد: 477277 - الى ادارة الحوار المتمدن
|
2013 / 6 / 11 - 16:32 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
هل تعرفون معاني الكلمات التالية حفنه من المفلسين حفنه من الانتهازيين حفنه من الجبناء تلك التي سطرها يعقوب ابراهامي في شتمه لاحزاب و قاده وشخصيات سياسية لا لسبب سوى انهم اجتمعوا و ابدوا رأياً يخالف ما يحملة يعقوب عجيب امركم
إرسال شكوى على هذا التعليق
144
أعجبنى
|
التسلسل: 17
|
العدد: 477293 - إلى الاستاذ عبد الرضا حمد جاسم المحترم
|
2013 / 6 / 11 - 17:33 التحكم: الحوار المتمدن
|
عتريس المدح
|
ماذا تتوقع من رجل يقف في الخندق المعادي لقضايا الشعوب العربية إنه ينطلق بموقفه هذا من مصالح اسرائيل الصهيونية، فهو معادي لكل من يحاول من العرب أن يغير التوازن، نتائج مؤتمر اليسار هي تهديد حقيقي لمصالح اسرائيل هكذا يراها الدعوة الى الاحتكام الى منطق الحوار في سوريا والدعوة الى وقف العنف يراها هذا الرجل تحافظ على الجيش العربي السوري تشخيص الوضع في العالم والمنطقة بأنه هجمة امبريالية صهيونية لتقسيم المنطقة وادخالها الى بيت الطاعة الامريكي بتواطؤ قوى الرجعية يفضح مصالح اسرائيل بتآمرها مع بعران الخليج والامبريالية لابقاء شعوب المنطقة ضعيفة إنه يا عزيزي يخشى حزب الله ويخشى وحدة الشعوب العربية وامتلاكها للقوة لانه بهذا ستخلع انياب اسرائيل العدوانية بدحر الامبريالية لهذا يسمى المؤتمرين بالانتهازيين المفلسين الجبناء لقد سقط القناع وهذه هي العنصرية فلا تعول على هذا كثيرا فورا سيتم اتهامنا بأننا من انصار الديكتاتورية والطائفية
إرسال شكوى على هذا التعليق
156
أعجبنى
|
التسلسل: 18
|
العدد: 477299 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 16: The Big Brother
|
2013 / 6 / 11 - 18:06 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
ماذا تريد من إدارة الحوار المتمدن أن تفعل؟
إرسال شكوى على هذا التعليق
168
أعجبنى
|
التسلسل: 19
|
العدد: 477308 - إلى عتريس المدح 16: المؤامرة
|
2013 / 6 / 11 - 18:49 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
كل ما يجري في العالم اليوم هو مؤامرة امريكية-صهيونية كبرى ضد العرب إستمروا في هذه الذهنية البائسة إلى أن يفوتكم قطار الحضارة البشرية إن لم يكن قد فاتكم يا ويح شعبٍ هؤلاء هم مثقفوه
إرسال شكوى على هذا التعليق
165
أعجبنى
|
التسلسل: 20
|
العدد: 477316 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 11 - 19:41 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
ت18 لا اريد شئ لاني اعرف انهم مهتمين بعملهم و يقدمون ما يستطيعون خدمة للثقافة و للحياة وهم مشكورين على ذلك ندائي لهم له بُعد اخر غير ما تتصورة وهو ان ابين للغير و ليس لهم ان يعقوب ابراهامي يتعامل مع اليسار العربي بهذه الروحية و يتعامل مع من يخالفه بهذه الروحية وهي فيه لا يمكن ان تتركه واشارة الى ت14 اراك تلتقي مع دعوات القرضاوي حيث تزامن تذمرك مع فتاوى القرضاوي ربما الصدفة ولو انك لاتؤمن بالصدفه
إرسال شكوى على هذا التعليق
129
أعجبنى
|
التسلسل: 21
|
العدد: 477320 - الغالي عتريس المدح
|
2013 / 6 / 11 - 19:53 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
تحية و محبة و سلام و احترام انا اعرف يعقوب ابراهامي جيدا واعرف ما يفرحه و ما يزعجه باللهجه العراقية(اعرف دماراته) واعرف اين اضع يدي انه يريد يسار تابع له و لما يحمل من ترهات و اقولها كذلك لأنه لا يمكن ان يكون انسان متزن و سوي يطلق هكذا كلمات على احزاب لها تاريخها و قاده لهم تأثير و تاريخ و سياسيون لهم موقع حتى ولو كان شخصياً يعقوب لا يعجبة ماركس و لا لينين و لا ستالين و لا غيرهم من الجدد والقدماء يعجبه فقط مؤلفي الكتب الصفراء التي يقرأها و يعجبه صمؤئيل جونسن و اشكاله وهو يكره المعلمين و يتندر عليهم و يرتاح عندما ينادية البعض بالمعلم يعقوب يريد المثقف العربي يركض خلف اليسار الصهيوني و يركض معه خلف نتنياهو واتباعه تحية لكم ايها الكريم
إرسال شكوى على هذا التعليق
143
أعجبنى
|
التسلسل: 22
|
العدد: 477331 - خمسون عاما إلى الوراء
|
2013 / 6 / 11 - 20:44 التحكم: الحوار المتمدن
|
سوري فهمان
|
عندما قرات هذا المنشور توقفت عن التفكير لمدة ثانيه ظنا مني أن عدت إلى خمسون عاما إلى الوراء . فهولاء المجتمعين هم من المنتفعين الضالين المضللين وكانهم مخدرين . يدافعون عن انظمه باليه مثل أهبل سورية الكيماوي أو دجال المقاومة المتضخم على حساب الدم اللبناني السوري الفلسطيني صاحب ولايت السفيه . ويهاجمون إسرائيل وكانها تهتم بذلك وهم مجتمعون في لبنان بتمويل من الحزب الالهي الارهابي الطائفي فقط حتى تم التمثيلية . نحن السورين نعيش ذلك منذ خمسون عاما والمقبور حافيظ عاش وحكم على المقاومة الكلامية وكان يردد دايما أنه سيحدد مكان وزمان المعركه وألان فهمنا أن المعركه هي مع سورية وليس إسرائيل .
إرسال شكوى على هذا التعليق
130
أعجبنى
|
التسلسل: 23
|
العدد: 477334 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 20: القرضاوي
|
2013 / 6 / 11 - 21:13 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
أنت تقول: أراك تلتقي مع دعوات القرضاوي من كل الناس في العالم اخترتَ القرضاوي؟
إرسال شكوى على هذا التعليق
126
أعجبنى
|
التسلسل: 24
|
العدد: 477337 - شر البلية ما يُضحك 1
|
2013 / 6 / 11 - 21:36 التحكم: الحوار المتمدن
|
فواز فرحان
|
عندما يُكتب بيان عن إجتماع من هذا النوع ، يتوجّب على الذي كتب البيان ذكر أسماء الأحزاب والشخصيّات التي حضرت الاجتماع ، وهذا واجب كي تكون الطبقة العاملة على دراية بالأحزاب التي تتدعي تمثيلها لقوى اليسار والتحرر .. لهذا أود أن أطرح بعض الأسئلة .. ــ أين الدولة الديمقراطية الحداثوية التي يدعي اليسار ضرورة الحفاظ عليها ؟ أين مكانها في العالم العربي ؟ وما إسمها ؟ ــ هل يعتبر التجمع اليساري حزب الله وحماس جزءاً منهُ لانهما يحاربان الامبريالية ـ الصهيونية ؟ هل شارك ممثلين عن حزب البعث العربي في كل من العراق وسوريا في هذا الاجتماع على إعتبار أنهما كانا يدعيان العداء للمشروع الصهيوني ؟ وأنهما أحزاب يسارية ؟ ــ من هي الفصائل الفلسطينية التي خولتكم بالحديث عن قضية الشعب الفلسطيني ؟ وكم ممثل لها في المجلسين التشريعي والتنفيذي في الضفة وغزة ؟ إتفاقية اوسلو ومصافحة عرفات ورابين وجهّت صفعة قوية ( لطمة ) على وجه كل المتاجرين بقضية فلسطين من عبدالناصر مروروا بصدام وإنتهاءاً بالمثقفين المتاجرين بهذهِ القضية
إرسال شكوى على هذا التعليق
150
أعجبنى
|
التسلسل: 25
|
العدد: 477338 - شر البلية ما يُضحك 2
|
2013 / 6 / 11 - 21:38 التحكم: الحوار المتمدن
|
فواز فرحان
|
أفضل ما يمكن لمثقف تقديمه لطرفي الصراع هو مشاركتهما العمل والأمل على صنع السلام وليس بث السموم والكراهية .. ــ ما هو موقف هذا التجمّع من اليسار الاسرائيلي ؟ ومن الطبقة العاملة الاسرائيلية ؟ ــ هل تأكد المجتمعون من أنهم فعلاً يخوضون نضالاً ضد الامبريالية والصهيونية ؟ وهل يجري هذا النضال في فنادق فخمة وسيارات فارهة وهواتف سمارت فون آخر موديل ؟ أم بين الجماهير وبالقرب منهم ؟ وأخيراً .. كنت أتمنى أن يُعقد هذا الاجتماع في مدينة العمارة ( ميسان ) العراقية كي يتعلم اليسار العربي من محافظ تلك المدينة ( علي دواي ) الأخلاق اليسارية الحقيقية ، كي يستلهموا من تجربتهِ ( إرتداء بدلة عمل لستة ساعات في الشمس الحارقة ، ويشارك البسطاء وعمال النظافة مهامهم ويشرف على عملهِ بأمانة ) بدلاً من جعجعة الألفاظ التي لا تمر سوى على عقول السذج في عالمنا العربي ،
إرسال شكوى على هذا التعليق
225
أعجبنى
|
التسلسل: 26
|
العدد: 477339 - شر البلية ما يُضحك 3
|
2013 / 6 / 11 - 21:39 التحكم: الحوار المتمدن
|
فواز فرحان
|
وأتفق مع كل من السيدين فؤاد النمري ويعقوب ابراهامي في كل كلمة نطقاها بحق هذا اللقاء .. زمن هذا النوع من الخطابات ولى تأثيرهُ ..
إرسال شكوى على هذا التعليق
206
أعجبنى
|
التسلسل: 27
|
العدد: 477381 - إلى فواز فرحان 26-24: صوت العقل والحقيقة والحكمة
|
2013 / 6 / 12 - 06:33 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
تحية إكبارٍ وإجلالٍ لك يا سيدي وتحية حبٍّ واعتزاز للعمارة، لمحافظ العمارة ولأهلها
إرسال شكوى على هذا التعليق
122
أعجبنى
|
التسلسل: 28
|
العدد: 477477 - العزيز يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 12 - 21:31 التحكم: الحوار المتمدن
|
فواز فرحان
|
شكراً وتحياتي لك ، كتبت هذه السطور مقتنعاً وفي دواخل الكثير من الاسئلة لكني اُفضّل الاحتفاظ ببعضها لمقالات اخرى تحياتي
إرسال شكوى على هذا التعليق
146
أعجبنى
|
التسلسل: 29
|
العدد: 477485 - الاتفاق بين يعقوب ابراهامي وبين فؤاد النمري
|
2013 / 6 / 12 - 23:18 التحكم: الحوار المتمدن
|
مالوم ابو رغيف
|
الا يلفت النظر الاتفاق الحاصل بين السيديين ابراهامي والنمري رغم اختلافاتهم الفكرية المعروفة والاتهامات المتبادلة بينهما؟ ولو تواجد في هذا المتصفح اسلامي، سياسي او مؤمن ، متطرف او غير متطرف سوف يجد نفسه متفقا معهما، مع النمري الملحد المتأسلم و ابراهامي الشيوعي المتصهين، ان ذلك يفسر ايضا، رغم اختلاف النيات، لملوم ما يسمى الثورة السورية، فهم مجاميع لا تشبه بعضها البعض الاخر اسلاميين واخوان وسلفيين وذباحين وزعران وحالمين بنكاح حور العين والغلمان المخلدون وعلمانين وشيوعيين سابقين رأوها فرصة كي يأبو على وجه الدنيا مثل ما يقولوا المصريين بعد ان نساهم الزمن واهملتهم الناس ـ ان ما تقراونه ايها السادة هو بيان لموقف فكري وسياسي يساري وليس برنامج عمل، انه موقف يجب الافصاح عنه، لان السكوت يعني الموافقة على كل هذا الخراب الذي يحدث في سوريا وفي فلسطين وفي مصر وحيث ما تواجدت دويلات الخليج، قطر والسعودية واين ما حل الاسلاميون التي تاتي بهم امريكا وفرنسا وبريطانيا، ام تراكم عميان وطرشان لا تقراون ولا تسمعون؟؟
إرسال شكوى على هذا التعليق
136
أعجبنى
|
التسلسل: 30
|
العدد: 477500 - الزميل مالوم ابو رغيف المحترم
|
2013 / 6 / 13 - 04:58 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
تحية و محبة و سلام القوم لا يعرفون الفرق بين لقاء يساريين من مشرق اليسار الى مغربه و معهم ربما اعداء العولمه و بين الطبقة العامله واحزابها و لا يعرفون من حضر ويطلقون عليهم حفنه من المفلسين والجبناء و الانتهازيين هذا حال من يدعي الثقافة اليوم و من يدعي البحث عن مخرج لحال المنطقه الغريب هناك من كتب و يكتب عن اليسار و تنوعه و ضرورة لقاء اليسار على قواسم مشتركه للوقوف بوجه المد الديني هو الذي لا يميز بين اليسار و الشيوعية رغم ان البيان لم يتطرق الى شئ و انما كان بيان عام لم ينتصر لجهه ولكن يبدو انه تجاوز الحدود بذكره للمؤامرة الامبريالية ـ الصهيونية و الرجعية العربية و الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس و ذكر الاسرى في فلسطين و تطرق الى مساندة اليسار اللبناني و منع بعض القوى من التدخل فيما يجري في سوريا و لم يستثني طرف و التضامن مع القوى اليسارية في العراق و ندد بالارهاب واعلن التضامن مع الثورة المصرية و حيا الشهداء و منهم شكري بلعيد و حيا الحركات الشعبية في الخليج و تضامن مع القوى الديمقراطية في السودان وكل ذلك خطوط حمر تجاوزها فهم جبناء مفلسين انتهازيين اكرر التحية
إرسال شكوى على هذا التعليق
133
أعجبنى
|
التسلسل: 31
|
العدد: 477507 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 30: المفلسون والجبناء
|
2013 / 6 / 13 - 06:48 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
لماذا مفلسون؟ لأنه في الوقت الذي تتعالى فيه أصوات الإستغاثة من اللاجئين السوريين، في الوقت الذي يقصف فيه بشار وبس مدن وقرى سوريا والقرضاوي يدعو إلى الجهاد في سبيل الله والقضاء على العلويين الكفار، في الوقت الذي يقتل فيه العرب بعضهم بعضاً في كل أنحاء العالم العربي، الشيعي يأكل كبد السني والسني ينبش قبر الشيعي، والمجاهدون المسلمون من كل حدبٍ وصوب مشغولون بنكاح المتعة - يقرر المعنبون المجتمعون في فنادق الخمسة نجوم في بيروت أن القضية الفلسطينية هي القضية المحورية والمركزية في نضالهم 2. لماذا جبناء؟ لأنهم لم يجرأوا على ذكر اسم حزب الله وإيران في بيانهم الهزيل 3. لماذا انتهازيون؟ لآنهم أرانب يتفمصون هيئة الإسود
إرسال شكوى على هذا التعليق
145
أعجبنى
|
التسلسل: 32
|
العدد: 477532 - إلى يعقوب أبراهامي تعليق 31
|
2013 / 6 / 13 - 09:57 التحكم: الحوار المتمدن
|
عتريس المدح
|
مفلسون؟! عجبا كل هذا اللغط الذي يدور من تدمير وقتل ودمار هو لتصفية القضية المحورية، وهو فتنة وقتال بالوكالة تستفيد منه اسرائيل ويجري بتدبير امبريالي خليجي اسرائيلي وبتوظيف للظلاميين هذا ليس بثورة من أجل الديموقراطية والتقدم؟ هذا استغلال لتطلعات الشعب السوري،وسرقة لثورته الحقيقية بل اجهاض لها، كانت هذه الحركة لتنجح وكانت ستكون ملهمة لباقي شعوب المنطقة، أرعبت حلفكم لانها كانت ستكنس كل بعارير النفط في الخليج فسرقتموها جميعا ، حلفكم غير المقدس حولها الى ثورة مضادة جبناء؟ تريدهم أن يقفوا ضد حزب الله وايران ، هذان يقضان مضاجعكم، النووي ان صح اتهامكم يغير موازين القوى، وحزب الله هاجس يومي يتعبكم ويرعبكم انتهازيون؟ تريدهم ان يكونوا مثل كيلو وجورج صبرا وغليون ..الخ هذه الجوقة استرزقوا ، غيرهم لايريد الاسترزاق أرأيت يا أبراهامي كيف تفكر، هل تعتقد بأن دس السم في العسل أو محاولة تصوير الباطل على أنه حق سينطلي على الجميع، قد ينطلي على البعض، فليكن، لكنه لن يكون كذلك للجميع ، تستطيع خداع البعض، لكن لن تسطيع ذلك للجميع كل بوصلة لا تشير الى فلسطين زائفة-عاش مظفر النواب بصحة وعافية
إرسال شكوى على هذا التعليق
105
أعجبنى
|
التسلسل: 33
|
العدد: 477536 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 13 - 10:33 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
متى كانت اسرائيل تهتم للقصف و قتل الاطفال منذ بدايتها لليوم االيس كل ما يجري هو لاجل القضية الفلسطينية و تصفيتها
من علمهم ودربهم و مولهم وساندهم و يساندهم الم تكن اسرائيل و امريكا انا لا اعتب على قولك عنهم مفلسون و مفلسين لكن اعتب على من لا يفرق بين المفلس ووغيره لأن كنت اظنه غير مفلس هل تعرف من حضر ؟ هل تعرف تاريخ احدهم؟ كلهم مفلسين و جبناء و انت الشجاع و الممتليء كيف تجيز لنفسك ان تتهم مجموعه لا تعرفها او بالاحرى هذا السؤال ليس لك نعم كما تقول يا يعقوب بأس قومً هذا مثال مثقفهم وبأس الماركسيين الذي تمثلهم انت و غيرك من البائسين المدعين. انت تتهم شرائح كاملة بذلك الم تطالب برمي محمد ناع بالمزبله و بذلك كنت انت و من معك مثال للعنصري الحاقد المفلس. يا يعقوب انك لا تتردد في التصفيق لمن يصف جزء من الشعب العراقي بالصراصير و انت تعرف ان مصير الصراصير القتل كما هو مصير الجرذان الذي اعترضت على من اطلق هذا الوصف فلا ننتظر منك ان تكون منصف حتى مع ما تعلمته ماذا عن الاثيوبيين عنكم سمعت انهم يُخْصِون هل هذا صحيح(هذا سؤال خارج الموضوع)
إرسال شكوى على هذا التعليق
120
أعجبنى
|
التسلسل: 34
|
العدد: 477539 - الزميل عتريس المدح المحترم
|
2013 / 6 / 13 - 10:53 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
تحية و محبة و سلام ان ما يُراد لهذه المنطقه هي الحروب و الاقتتال الطائفي لا تعتب على يعقوب ابراهامي لان من حقه ان يتمنى ذلك لكن اعتب على من يدعي اليسارية و يسكت عن الرد على توصيفات يعقوب تلك اما من ساندها فهذا ليس بغريب وكل مسيرة يحدث فيها من ذلك و يصطف المنافقين و المنافقون في درب الطعن بكل من يريد ان يدافع او كل من يريد ان يقول شيء او كل من يريد ان لا يوصم بعار الصمت خسئتم ايها اليساريون ممن تكتبون في الحوار المتمدن لسكوتكم عما يجري و ما يُقال و ليس لكم عذر في عدم ابداء رأيكم بشكل واضح و صريح مهما كان كان يعقوب ابراهامي شجاع في ابداء راية وكان الزميل فواز فرحان شجاع ايضا و كان الاستاذ فؤاد النمري ايضا لكن العار يلبسه من سكت
إرسال شكوى على هذا التعليق
157
أعجبنى
|
التسلسل: 35
|
العدد: 477542 - الى يعقوب ابراهامي /تابع لما قبله
|
2013 / 6 / 13 - 11:10 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
جبناء في نظرك لانهم ذكروا القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وهذا يحطم كل ما عشعش في خيالك وانتهازيون لانهم قالوا الحق بخصوص الثورة المصرية والتحركات الشعبيه و الشهداء و منهم شكري بالعيد الذي لم نسمع لك رأي باستشهاده و لانهم نددوا بالارهاب في العراق و دعوا الى مساندة الديمقراطيين وهذا ما ترفضه ولانهم ذكروا شيء عن التحركات الشعبية في بعض دول الخليج وهذا ما ترفضه لأنه قد يعرقل شئ و لانهم ذكروا حزب الله بما لا يرغب به حزب الله دقق ما منشور لتجد انك انت و من ساندك لا تفقهون في الكتابة و لا تقرأوون(تقرؤون) لأن فيكم غباء و حقد و طيش هناك نص صريح ورد في البيان ضد حزب الله لكنك لا تفهم ما تقرأ ابحث عنه
إرسال شكوى على هذا التعليق
118
أعجبنى
|
التسلسل: 36
|
العدد: 477543 - إلى عتريس المدح 32: نظرية المؤامرة
|
2013 / 6 / 13 - 11:13 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
فلتحيا نظرية المؤامرة ولتبق قضية فلسطين قضية العرب الأولى إلى أن تضيع كل فلسطين الويل لمثقفين حزب الله والفقيه الإيراني هم مثلهم العليا والويل لشعبٍ هؤلاء هم مثقفوه
إرسال شكوى على هذا التعليق
132
أعجبنى
|
التسلسل: 37
|
العدد: 477550 - اليسار الصهيوني يدعم الدولة الاسرائيلية العنصرية
|
2013 / 6 / 13 - 11:52 التحكم: الحوار المتمدن
|
علاء الصفار
|
تحية طيبة اليسار العربي محرما عليه الاتفاق! مقررات دبابة غزو العولمة للنهب ونشر جحافل الاخوان والسلفية ( قوى الدشداشة القصيرة و اللحى الطويلة) لذا اجتمع النمري وابراهامي صاحب نظرية اليسار الصهيوني *انواع من كوكتيل احمر لموني وشي بنزكي برتقالي*. ان الدولة العلمانية الصهيونية دولة عنصرية مطية للامبريالية الامريكية بعد سقوط هتلر, يجوز يعمل فيها يساري صهيوني وحخام خرافي عنصري (قرضاوي الدولة الموعودة) والشيوعي,فكلهم يتحاور.هكذا هم دولة متحضرة! لكن ان يتحاور اليسار العربي و يجمع اعداء الامبريالية من يسار ديني (حزب الله) والشيوعي اللبناني والقومي الناصري والبعث الاشتراكي غير الصدامي محرم! ان تقام دولة كردستان بقيادة قومية عشائرية ووجود حزب شيوعي واسلاميين لا مشكلة! لكن هجوم على اليسار العربي والاحزاب القومية والدينية والشيوعية حين يجتمعون,فهم غريبي الاطوارغير مبدئيين في نظر الصهاينة! بدل الهجوم على اليسار ومحاولات التنسيق يجب ادانة الهجمة الامبريالية الصهيونية وتسلق الاخوان والسلفية للسلطة بدعم امريكا, سيما البعض يمجد الديمقراطية الغربية التي تضم العنصري والمسيحي والاشتراكي! تناقض و زيف!ه
إرسال شكوى على هذا التعليق
132
أعجبنى
|
التسلسل: 38
|
العدد: 477555 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 35: الجبناء
|
2013 / 6 / 13 - 12:19 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
أنا اتهمتُ جماعة المفلسين بالجبن لأنهم لم يجرأوا على ذكر اسم حزب الله في بيانهم الهزيل ردك كان كما يلي: هناك نص صريح ورد في البيان ضد حزب الله لكنك لا تفهم ما تقرأ قرأت البيان ثانية. أنا أكرر ثانية: الجماعة المفلسة التي اجتمعت في فندق الخمسة نجوم في بيروت لم تجرأ (أعيد ثانيةً: لم تجرأ) على ذكر اسم حزب الله في بيانها الهزيل. وهذا هو منتهى الجبن. وأنت تقول لي بدون حياء أن هناك نص صريح ورد في البيان ضد حزب الله لكنني لا أفهم ما أقرأ. أنا لا أفهم ما أقرأ؟ أين هو هذا النص الصريح؟ إذا لم تذكر لي أين هو هذا النص الصريح ضد حزب الله (في تعليقك القادم) فإنني سوف أتهمك بالكذب وصدقني أنني لا أريد أن أفعل ذلك
إرسال شكوى على هذا التعليق
132
أعجبنى
|
التسلسل: 39
|
العدد: 477556 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 35: نص صريح ضد حزب الله
|
2013 / 6 / 13 - 12:28 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
قبل أن ترد على الأسئلة التي وجهتها إليك في تعليقي الأخير إقرأ تعليق علاء الصفار (37) عن اليسار الديني حزب الله عدو الإمبريالية
إرسال شكوى على هذا التعليق
118
أعجبنى
|
التسلسل: 40
|
العدد: 477558 - الصراع الرئسي ضد الامبريالية,فيجب تحشيد قوى الشعب
|
2013 / 6 / 13 - 13:15 التحكم: الحوار المتمدن
|
علاء الصفار
|
تحية طيبة اليسار الديني! حزب الله حزب جماهير شعبية نتيجة اندحار الاحزاب اليسار والشيوعية بعد تآمر الدكتاتور العربي العميل(ح.مبارك مقدم الغاز لاسرائيل ولقاءات حمد ال ثاني مع العنصرين في اسرائيل لترتيب دولة الاخوان في مصر) والامبريالية والدولة الإسرائيلية المعادية للشيوعية! اي حزب الله قام بالدفاع عن لبنان بعد خلو لبنان من اليسار والشيوعيين!هذا تماما بعد ان تحول اليسار اليهودي الى حركة دينية دافعت عن اليهود لا بل ارتبطت مع الامبريالية, وصار البعض عنصري وجاء لاسرائيل من اجل اقامة دولة خرافية موعودة! لكن على الاقل, حزب الله يقف معاديا للامبريالية الامريكية, فلا غروة ان يتعاون اليسار والشيوعيين في زمن الضعف الشامل لليسار مع كل قوى الشعب,لوقف المشروع الامريكي الصهيوني بتقديم السلطة للاخوان والقاعدة, فهي اليوم الخطر الاول على الشعوب والحرية! ثم كما استفادة الدولة الاسرائيلية من صعود الامبريالية الامريكية يجب على اليسار العربي الافادة من المحور الايراني _الصيني _الروسي بوقف الهجمة الاخوانية المدعومة من اسرائيل وامريكا!ويل لشعب مثقفوه يخونوا الماركسية و يدافعوا عن دولةعنصرية ودبابة امريكا!ه
إرسال شكوى على هذا التعليق
145
أعجبنى
|
التسلسل: 41
|
العدد: 477566 - الى يعقوب ابراهامي ت38
|
2013 / 6 / 13 - 14:11 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
عندما تتعلم الحياء و تتعلم العربيه ستجد ان هناك ما اشرت اليه ابحث و ستجد المطلوب اترك عصبيتك واقرأ بهدوء ستجد انهم اشاروا لا احتاج الى ان اقرأ تعليق الغير قبل ان ارد عليك لأن ذلك رأي كاتبه وهو لا يلزمني فلا تعيد مثل هذا الطلب عليَّ
إرسال شكوى على هذا التعليق
119
أعجبنى
|
التسلسل: 42
|
العدد: 477577 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 41: أشاروا
|
2013 / 6 / 13 - 15:09 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
1. الجملة: (هناك نص صريح ورد في البيان ضد حزب الله لكنك لا تفهم ما تقرأ) تحولت إلى: أشاروا. هههههههههههههههههههههه 2. عندما طلبتُ منك أن تقرأ تعليق علاء الصفار قبل الرد علي أردتُ فقط أن ترى كيف فهم علاء الصفار محتوى البيان الهزيل. لم أقصد أبداً أن آراءه تُلزمك. أعتذر إذا كنتُ غير واضح
إرسال شكوى على هذا التعليق
130
أعجبنى
|
التسلسل: 43
|
العدد: 477590 - إدعي كما تشاء-تعليق 37
|
2013 / 6 / 13 - 17:21 التحكم: الحوار المتمدن
|
عتريس المدح
|
لك أن تدعي وتروج لما تريد لكنك كشفت و أمطت اللثام عن قناع يساريتك الزائف ما تريده هو اقتتال بين الشعوب والطائف، لتبقى اسرائيل في منآى عن التهديد، لكنني أوكد لك بأن ما يحدث في المنطقة ولإن كان بمعظمه سلبيا إلا أنه يؤسس لشيء ايجابي جديد الشعوب بدأت بالتعلم أن الثقافة الدينية لن تحل لها مشاكلها أمريكا تلعب بآخر احتياطي استراتيجي لها الاخوان المسلمين والسفليين والحريديم لكل منهم دوره الرجعيات العربية تعرت حتى النخاع الات الاعلام الجبارة تعرت وانكشف زيفها الانسان العربي سيستطيع ولو حين أن يميز بين الغث والسمين عندها ستعرف كم هو البحر المحيط بمصالح أمريكا والرجعيات واسرائيل هائج جحينها سترى زحف الشعوب وكيف ستسقط أعدائها جميعا قل لي حينها كيف ستكون الفهلوه، وكيف سينكشف زيف ادعاآتك
إرسال شكوى على هذا التعليق
127
أعجبنى
|
التسلسل: 44
|
العدد: 477594 - الى يعقوب ابراهامي
|
2013 / 6 / 13 - 17:38 التحكم: الحوار المتمدن
|
عبد الرضا حمد جاسم
|
ت42 كهكهتك الصبيانية تدل على انك لا تفهم بالسياسه و لا في اللغه نعم اشاروا و ماذا كنت تتنظر في لغة السياسة و اللقاأت نعم انت تكهكه كهكهة السفهاء واقول هل وجدت اين اشاروا ...الهزيل انت في فهمك للبيان و ليس البيان ....البيان واضح وصريح و يعكس فهم اصحابة للوضع و ليس فهم يعقوب ابراهمي المنحرف(الفهم)للوضع هل تريد ان يقولوا ما تقول...هكذا تعلمت السياسة والمؤتمرات...شرحت لك فهمك المتواضع للامور في (حل الدولتين..)لكن يبدو انك لا تتعلم و صحيح ان العطار لا يصلح ما يفسده الدهر و انت تكرر ذلك و تعترف ان الدهر قد افسدك نهائياً انا لا احتاج الى اعتذارك لأني اعرفك و افهمك
إرسال شكوى على هذا التعليق
103
أعجبنى
|
التسلسل: 45
|
العدد: 477604 - إلى عبد الرضا حمد جاسم 44: كهكهة السفهاء
|
2013 / 6 / 13 - 18:28 التحكم: الحوار المتمدن
|
يعقوب ابراهامي
|
1. ما هي كهكهة السفهاء وما الفرق بينها وبين الكهكهة الصبيانية؟ 2. أنا قلتً أن الموقعين على البيان الهزيل لم يذكروا اسم حزب الله في بيانهم. قلتُ أن هذا دليل على جبنهم أنت أنكرت ذلك. قلتَ بالحرف الواحد: هناك نص صريح ورد في البيان ضد حزب الله لكنك لا تفهم ما تقرأ سؤالي هو: هل ذكر الموقعون على البيان الهزيل اسم حزب الله في بيانهم أم لا؟ هل صدقتُ أم لا؟ 3. يمكنك أن تحتاج إلى اعتذاري أو لا. أنا أقوم بما أراه لائقاً في النقاش بين مثقفين يساريين
إرسال شكوى على هذا التعليق
104
أعجبنى
|
التسلسل: 46
|
العدد: 477627 - رتفاع أسعار الحمير في العراق
|
2013 / 6 / 13 - 22:05 التحكم: الحوار المتمدن
|
....................
|
لم ينشر التعليق لمخالفته القواعد
|