|
الاسلام.. محمد .. التمدن ................. الجزء الاول
ابو الحق البكري
الحوار المتمدن-العدد: 3937 - 2012 / 12 / 10 - 04:23
المحور:
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
اعتبر محمد سلوك صحبه واهله من عربان الصحراء اوكما اوهمه عقله المريض قاصرا ويحتاج الى تصحيح وتمحيص وتفحيص كي يتناسب ويتوافق وتطلعاته وتوجهاته الدينيه ، فاراد ان يعلمهم ويهذبهم ويشذب اخلاقهم بما كان يعتقده مقبولا من الناحيه الاخلاقيه والمجتمعية وفق تصورات دينيه مقدسه كي تكون واجبات وفرائض ملزمه تجبرهم للخضوع والانحناء امامها ، وبخلافه ستترتب عليهم عقوبات سماويه قاسيه بموجب مااشارت اليه الايات القرانيه والاحاديث والاوامر المحمديه التي اعتبرها القران جزء من الطاعة الالهيه . عن ابن عباس قال : امر رسول الله بحائط من حيطان مكه فسمع صوت انسانين يعذبان في قبورهما ، فقال رسول الله : يعذبان ومايعذبان في كبير ثم قال كان احدهما لايستتر من بوله . صحيح البخاري -- الجزء الاول -- الصفحه 464 تدخل محمد في كل صغيرة وكبيرة تتعلق بماكلهم ومشربهم ونومهم وملبسهم وخطواتهم والفاظهم ونظراتهم وتعابيرهم كما زج نفسه في تبولهم وتغوطهم وتناكحهم واغتسالهم وبادق تفاصيل حياتهم بعد ان علمهم كيف يقتلون وكيف يسرقون وكيف يسبون وكيف يزنون وكيف يغدرون وكيف يكفرّون وكيف يغتصبون وكيف يستعبدون وكيف يطأون وكيف يكذبون وكيف ينافقون وبمنتهى القدسيه ، وبمنتهى الطاعه ، وبمنتهى الرذيله ، وبمنتهى البرية والهمجيه . يقول محمد : اذا رايتم الرجل يتعزى بعزاء الجاهليه فاعضوه بهن ولاتكنوا . ويفسرها ابن هشام في سيرته حيث يقول : واعضوه اي اشتموه ، اي قولو له اعضض هن ابيك ، اي ذكره ولاتكنوا اي صرحوا . قال حسان بن ثابت لابي هريره : انشدك الله اسمعت رسول الله يقول : اجب عني ، اللهم ايده بروح القدس ؟ قال : اللهم نعم . مختصر صحيح مسلم -- 1713 وعن البراء بن عازب قال : سمعت رسول الله يقول لحسان بن ثابت : اهجهم ، او هاجهم ، وجبريل معك . مختصر صحيح مسلم -- 1714 وقالت عائشه : سمعت رسول الله يقول لحسان : ان روح القدس لايزال يؤيدك مانافحت عن الله ورسوله . هذا هو حسان جبريل معه ورح القدس يؤيده ، وبرغم ذلك كان كاذبا وافاكا حتى جلد بسبب ذلك كونـــــه اتهـــم حبيبة المصطفى ، الحميراء ، بنت الصديق ، ام المؤمنين ، عائشة ، بالزنى ، والتي برئها الله من فوق سبع سماوات ، والذي اشارت له الايه 11 من سورة النور بان له عذاب عظيم .. وقد قال الله : ( والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم ). ولقد كان حسان يهججو بشكل يخلو من اللياقه والادب والخلق حيث التلفظ المخدش للحياء والذي يعد مرفوضا عند عامة الناس فكيف بالنسبه لمن جبريل معه ، وهذه بعض من ابيات شعر لحسان شاعر الاسلام وهو يهجو هند بنت عتبه بشكل فاحش ومخزي ومعيب . لعن الاله وزوجها معها ........................................................ هند الهنود عظيمة البظر من تاريخ الطبري -- الجزء الثالث -- الصفحه 525 ارسلت قريش عروة بن مسعود الثقفي رسولا الى مجلس محمد للتفاوض في الحديبيه قبل فتح مكه ، فقال : يامحمد ، ارايت ان استاصلت قومك ، فهل سمعت باحد من العرب اجتاح اصله قبلك يامحمد؟ جمعت اوشاب الناس ثم جئت بهم الى بيضتك لتفضها بهم ، لكأني بهؤلاء قد انكشفوا عنك غدا !!فرد عليه ابو بكر : امصص بظر اللات ، انحن ننكشف عنه ..؟ ليضيف الثقفي بعد عودته لقريش بقوله : يامعشر قريش : اني قد جئت كسرى في ملكه ، وقيصر في ملكه ، والنجاشي في ملكه ، واني والله مارايت ملكا قط في قومه مثل محمد في اصحابه لايبصق بصاقا الا ابتدروه ، ولايتنخم نخامه الا تسابقو عليها يتلقونها باكفهم ويدلكون بها وجوههم ، ولا يسقط من شعره شيء الا اخذوه ، واذا توضأ كادو يقتتلون على وضوئه ، ولا يحدون النظر اليه تعظيما واجلالا . ابن الاثير ، الكامل في التاريخ ، الجزء 2 ، الصفحه 202 ---- شرح السهيلي في الروض الانف ، الجزء 4 ، الصفحه 35 نخامة وقيأ وبراز وتبول .. ياللقرف وياللخيبة ، هذا مايامرنا به الاسلام وهذا مايامرنا به محمد ، نعم هذا هو الخلق الاسلامي ، خلق روح القدس ، خلق جبريل ، خلق صحابة رسول الله ، هذه هي قيم الانحطاط والسقوط والرعوية التي يامرنا بها محمد . عن ام ابان ابنة الوازع عن جدها ان جدها الوازع بن عامر ( رض ) قال : قدمنا فقيل ذاك رسول الله ( صلعم ) فاخذنا بيديه ورجليه نقبلهما . الادب ، نقلا عن حياة الصحابه -- الجزء الثاني -- الصفحه 322 وعن مزيدة العبدي ( رض ) قال : جاء الاشج ( رض ) يمشي حتى اخذ بيد النبي ( صلعم ) فقبلها الادب ، نقلا عن حياة الصحابه -- الجزء الثاني -- الصفحه 322 من هنا جاء التركيع ، ومن هنا جاء الخضوع والانحناء ، ومن هنا جاءت فكرة تقبيل الايادي والارجل للشيوخ والمعممين وفقهاء البول والخراء والتناكح ، لتعمي بصر وبصيرة الخلق ، ولتعمم العبوديه والسلوك الهابط الرخيص . كانت نخامة النبي اطيب عند المسلمين من المسك ، لانهم كانو يتدافعون عليها ، ويدلكون بها وجوههم لبركتها . شرح صحيح البخاري -- لابن بطال -- الجزء الاول -- الصفحه 291 وقال رسول الله : النخامه في المسجد خطيئه وكفارتها دفنها . صحيح ابن حيان -- الجزء الرابع -- الصفحه -- 514 عن عامر بن سعد عن ابيه قال : سمعت رسول الله يقول : اذا تنخم احدكم في المسجد فليغيب نخامته ان تصيب جلد مؤمن او ثوبه فتؤذيه . مسند ابن حنبل -- الجزء الاول -- الصفحه 179 وكان محمد على المنبر يخطب فاعترض بلغم في حلقه فتنحنح فذهب ، ثم عاد فتنحنح ، ثم نظر فلم ير موضعا ، فرمى نخامته السقف ، سقف المسجد فالصقه به . مقاتل الطالبين -- لابي فرج الاصفهاني -- الجزء الاول -- الصفحه 172 هذه تعاليم النبوه ، تمسكو بها عضو عليها بالنواجذ ، اذا تنخم احدكم فليغيب نخامته ، ولكن اذا تنخم القائد فتدافعو وتقاتلوعلى نخامته وادلكو بها وجوهكم ورؤوسكم لبركتها ، تنظفوا فان الاسلام نظيف ، والنظافة من الايمان ، اي نظافة واي ايمان يانبي الامه يارسول الله ويا حبيبه يارامي النخامة في سقف المسجد، يبدو هكذا الايمان المحمدي والاسلامي النتن ، والذي مازال قائما في بلداننا حتى اليوم ، حيث الساحات والاماكن العامه مليئة بالجيف والقاذورات ورائحة البول والعفنه تكاد لاتفارقها ، نجاسات واكداس اوساخ تملا الشوارع المليئه حيث الاسواق والمقاهي وحركة الناس ، هــــــــــــــــذا هو ارث النبوه ، وهذه عظمتها ، وهذا ماجنيناه ونجنيه ، وهذه ثقافتها ، وهذا هو ابداعها ، يا لخيبتنا ، ويالبؤسنا ، ويالانحطاطنا وتخلفنا ورعويتنا وهمجيتنا ، اذا كان سيد الخلق متمم مكارم الاخلاق وذو الخلق العظيم بهذا المستوى من الوساخه والصحراوية والتدني ، فما شاننا نحن متبعيه والسائرين على دربه . عن سلمان الفارسي قال : قال بعض المشركين وهم يستهزؤون به : اننا لنرى صاحبكم يعلمكم حتى الخراء ، قــــــــال سلمان : اجل امرنا ان لانستقبل القبله ، ولا نستنجي بايماننا ، ولا نكتفي بدون ثلاثة احجار . مسند الامام احمد بن حنبل -- الجزء الخامس -- الصفحه 437 قال رجل لابي هريره افتيتنا في كل شيء حتى يوشك ان تفتينا في الخراء ، فقال ابو هريره كل شيء سمعت رسول الله يقوله . المستدرك على الصحيحين -- للنيسلبوري -- الجزء الاول -- الصفحه -- 296 عن ابي ايوب الانصاري ، قال رسول الله : لاتستقبلو القبله بغائط ولا بول ولاتستدبروها ولكن شرقو او غربو . صحيح ابن خزيمة النيسابوري -- الجزء الاول عن ابن جريج قال : قلت لعطاء : ارايت ان توضأ انسان فوطيء على خراءا يابسا أأغسل بطن قدمي ؟ قال لا ، قلت فكفى ووجهي اصاب شيء من ذلك خراءا يابسا ؟قال لا لعمري ان الريح اذا صعدنا في الجنازه لتسفي الخراء اليابس على وجوهنا فما نتوضأ ولانغسل وجوهنا ولاشيئا من ذلك . المصنف للصنعاني -- الجزء الاول -- الصفحه 28 و 29 حدثنا ابو جمره الضبعي قال : اتى علينا زمن ونحن لانغتسل اثر الغائط والبول حتى كان اول من رايت غسل هو عبدالله بن ابي بكره فكنا نقول : انظروا الى هذا الاحمق يغسل استه . الاوائل -- لابن مودود الحراني -- الجزء الاول -- الصفحه 176 عن ابن عباس قال : ذهب رسول الله الى الغائط فلما جاء قدم له الطعام فقيل يارسول الله الاتتوضأ ، قال : لم للصلاة ..؟ صحيح مسلم -- الجزء الاول -- الصفحه 283 عن عائشه قالت : انطلق النبي يبول فتبعه عمر بماء ، فقال ماهذا ياعمر ؟ فقال ماء توضأ به ، فقال : ماامرت كلما بلت ان اتوضأ ولو فعلت لكانت سنه . مصنف ابن شيبه -- الجزء الاول -- الصفحه 56 عن الحسن بن علي قال : سمعت من فاطمه بنت رسول الله ان الرسول قال : من اخرج لقمة او كسره من مجرى الغائط فاخذها فاماط عنها الاذى وغسلها ، ثم اكلها ، لاتستقر في بطنه حتى يغفر له . مسند ابي يعلي -- الجزء 12 -- الصفحه 118 الساجدين ، الراكعين ، المسبحين ، المستغفرين ، المقصرين ، المطولين ، المسبحين ، الملتحين ، المتافغنين ، القندهاريين المتفيقهين المتشيخين ،اخوانيين ، حماسيين ،مهدويين ، خمينيين ، اللاهيين ، من ارهابيين ودمويين ، وقتله ، .... طز فيكم وفي علومكم وثقافتكم ، يالخيبتكم ونجاستكم وانحطاطكم يااصحاب الفقه الخرائي البغيض . اسف ، اسف ، انا خجل جدا امامكم احبتي ، اقدم لكم اعتذاري كوني تعاملت مع هكذا ثقافه وهكذا مسميات ، لكني اجد نفسي مضطرا من اجل تعريتهم هؤلاء الصحراويون المتطفلون على المجتمع البشري ، واكرر اسفي
#ابو_الحق_البكري (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
عيش .. حريه .. عدالة اجتماعيه
-
الاسلام .. محمد .. انشقاق القمر
-
الاسلام .. محمد .. المعجزات
-
الاسلام .. الطغاة .. ثورة الحسين
-
الاختيار
-
الاسلام .. محمد .. الاسراء والمعراج
-
الاسلام .. محمد .. الافك
-
اسف الشيوعيين احبتنا غير قادرين
-
الاسلام .... عنف ودمويه بلا رحمه ......... الجزء العاشر
-
الاسلام عنف ودمويه ... ... بلا رحمه . . الجزء التاسع
-
بطاقة الغذاء .. والقائد الضروره ...الحلقه الاولى
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ........................... ا
...
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ..... الجزء السابع
-
الموت كفيل بتفريقنا
-
الاسلام وازدراء الاديان ....... الجزء الرابع
-
الاسلام وازدراء الاديان ....... الجزء الثالث
-
الاسلام وازدراء الاديان ....... الجزء الثاني
-
الاسلام وازدراء الاديان ....... الجزء الاول
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ........................... ا
...
-
الاسلام .. عنف ودمويه بلا رحمه ..... الجزء الخامس
المزيد.....
-
دراسة: السلوك المتقلب للمدير يقوض الروح المعنوية لدى موظفيه
...
-
في ظل تزايد التوتر المذهبي والديني ..هجوم يودي بحياة 14 شخصا
...
-
المقاومة الاسلامية بلبنان تستهدف قاعدة حيفا البحرية وتصيب اه
...
-
عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى
-
مستعمرون ينشرون صورة تُحاكي إقامة الهيكل على أنقاض المسجد ال
...
-
الإعلام العبري: المهم أن نتذكر أن السيسي هو نفس الجنرال الذي
...
-
ثبتها فوراً لأطفالك.. تردد قناة طيور الجنة 2024 على نايل سات
...
-
الجنائية الدولية تسجن قياديا سابقا في أنصار الدين بمالي
-
نزع سلاح حزب الله والتوترات الطائفية في لبنان.. شاهد ما قاله
...
-
الدعم الأميركي لكيان الاحتلال في مواجهة المقاومة الإسلامية
المزيد.....
-
مأساة العرب: من حزب البعث العربي إلى حزب الله الإسلامي
/ حميد زناز
-
العنف والحرية في الإسلام
/ محمد الهلالي وحنان قصبي
-
هذه حياة لا تليق بالبشر .. تحرروا
/ محمد حسين يونس
-
المرحومة نهى محمود سالم: لماذا خلعت الحجاب؟ لأنه لا يوجد جبر
...
/ سامي الذيب
-
مقالة الفكر السياسي الإسلامي من عصر النهضة إلى ثورات الربيع
...
/ فارس إيغو
-
الكراس كتاب ما بعد القرآن
/ محمد علي صاحبُ الكراس
-
المسيحية بين الرومان والعرب
/ عيسى بن ضيف الله حداد
-
( ماهية الدولة الاسلامية ) الكتاب كاملا
/ أحمد صبحى منصور
-
كتاب الحداثة و القرآن للباحث سعيد ناشيد
/ جدو دبريل
-
الأبحاث الحديثة تحرج السردية والموروث الإسلاميين كراس 5
/ جدو جبريل
المزيد.....
|