|
مباشرة النبي (ص) للحائض وأحاديث جنسية ترويها الحميراء
مختار العربي
الحوار المتمدن-العدد: 1009 - 2004 / 11 / 6 - 09:04
المحور:
العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
خذوا نصف دينكم من هذه الحميراء!!! • السيدة عائشة بنت أبي بكر الصديق. • الصبية التي تزوج بها النبي وهي بنت تسع سنين وعاشت معه إلى وفاته وكان عمرها حينها ثمانية عشر عاماً أي دام زواجها بالنبي تسع سنين . • الحميراء - الشقيراء - خذوا نصف دينكم من هذه الحميراء. • قولها أن نعثلاً قد كفر تقصد به الخليفة الأموي في صدر حكومة الاستبداد التي أقامها عثمان بن عفان وسلط أهله من الأمويين على رقاب الأمة فمنحهم السلطة والثروة وابتني هو بيتاً من الجص ورفعه على الناس وقد كان المسلمون الفقراء يموتون من الجوع وحكومة عثمان حينما ماتوا تركوا ما من الذهب ما يكسر بالفؤوس ونسمي هذا تأويلاً متزندق لمقولة أن الأقربون أولى بالمعروف. • معركة الجمل – قيامها لأخذ الثأر بدم عثامن من الإمام على ابن أبي طالب وقتالها لعلي كرم الله وجهه بسبب ما كان بينها وبينه من عداوة وبغضاء حاثة العامة والخاصة على قتاله مكذبة حقه في الخلافة ولكنها هزمت • رواية الأحاديث التي تناول الجنس كموضوعة أساسياً بجرأة وأحياناً بقصد مريب!! ونحن نود ان نعري الحقيقة ونتحدث عن المرأة التي منحت نصف دين هذه الأمة وأقامت من الحروب ما أقامت ووطدت حكومة قضت على البيت الهاشمي فقد كانت مرجعاً للأمويين هي وكاهنهم أبو هريرة ولكن ما يعنينا أن معظم ما روته السيدة عائشة رضى الله عنها أحاديث تجعل من بيت النبوة مرتعاً للشذوذ لتحكي عن أزمة الجسد التي كان يعانيها النبي فتصوره مريضاً بالجنس إلى الحد الذي لا يتورع فيه عن مضاجعة نسائه وهن حائضات! أيقعل أن يأتي النبي نسائه وهن حائضات وبالذات يأتي عائشة فنقرأ : 1- ذكر البخارى في صحيحه (1) عن عائشة " كانت إحدانا ، إذا كانت حائضاً ، فأراد رسول الله صلى عليه وسلم أن يباشرها ، أمرها أن تئتزر في فور حيضها ، ثم يباشرها وأيكم يملك إربه كما كان النبي (ص) يملك إربه. (1) صحيح البخاري - حيض 291 - في هذا الحديث أليس غريباً ان يباشر النبي زوجته بالرغم من حيضها مؤكداً بذلك أو مؤكدة هي بسبب نقلها عنه أنه كان ضعيفاً أمام النساء قليل الحيلة في الامتناع عن ممارسة الجنس معهن حتى وهن ملوثات بدم الحيض!؟؟؟ - ألا تأبي النفس مقاربة النجاسة حتى في الملبس والمأكل والمشرب ويقارب النبي زوجته وهي حائض؟ - أليس من الممكن ان يتركها حتى تتم حيضها ويذهب إلى أخرى فليس من المعقول أن يحيض كل نساء النبي في وقت واحد؟ أم للمسألة وجه آخر ؟؟؟ 2. ذكر مسلم في صحيحه (2) في باب (الحيض) مباشرة الحائض فوق الإزار : عن عائشة (رضى ) قالت : كانت إحدانا إذا كانت حائضاً ، أمرها الرسول صلى الله عليه وسلم أن تئتزر في فور ( أي في معظمها ووقت كثرتها) حيضتها ، ثم يباشرها ، وأيكم يملك إربه كما كان الرسول (ص) يملك إربه. - كلمة إربه كلمة مبتذلة ولكن السيدة عائشة في ما روته من أحاديث تصر على قدرة النبي في الإمساك أو الاقتراب من فرجها ممسكاً عضوه عنها ! أليس هذا ابتذال لشخصية النبي (ص) ووصفه بالهوس الجنسي الذي لا شيبه من قال فيها ربه (وإنك لعلى خلق عظيم - الآية)!!! - ثم من كان حضوراً يسمع مثل هذا الكلام الذي يتحدث عن الشبق النبوي ويجعل من النبي القائد الذي وحد العرب ووطد لدولتهم ضعيفاً متحايلاً على النص مقارفاً الإثم - فقد قال الله تعالى ( ويسألونك عن الحيض قل هو أذى فأعتزلوا النساء في المحيض؟!!) أيخالف النبي ما جاء به من عند ربه أليس هذا هو التناقض الذي يشبه الكذب والافتراء؟؟ - أحقاً كان النبي يفعل بنسائه وهن حائضات أي يباشرهم؟ كما سنرى لاحقاً في صدر هذا البحث الصغير الذي يتناول ما قالته ورته أم المؤمنين عن النبي وكلها أحاديث جنسية!!! (2) مختصر صحيح مسلم - كتاب الحيض - صـ 55 - الجزء الأول - تحقيق محمد ناصر الدين الألباني 3. ذكر الدارمي (3) سئلت عائشة : ما يحل للرجل إمرأته وهي حائض؟! قالت: ما فوق الإزار. (3) الدارمي - باب الطهارة 1020. - سئلت عائشة! من سأل؟ لا خلاف ليكن A و B و C ! - ولكن هل يحل للرجل امرأته ما فوق الإزار؟ - أليس الشهوة أقوى من العاطفة العقلية في الإنسان؟ - ألا تحدث هذه المداعبة شيئاً يحرك الساكن من تحت الإزار؟ 4. ذكر أحمد في مسنده (4) - كما ذكر الترمذي أيضاً : عن عائشة : كان النبي (ص) يباشرني وأنا حائض ويدخل معي في لحافي وأنا حائض ولكنه كان أملككم لأربه. (4) مسند أحمد - مسند الأنصار 23680 الترمذي 122. أيضاً مسألة إربه! صراحة كل ما قرأت أو سمعت هذه الكلمة أتخيل ان النبي (ص) كان مهوساً بالجنس إلى الحد الذي فيه لا يجد القوة أو التحكم في ذاته المشبوبة بالجنس فنراه ينام مع الحائض في لحاف واحد؟ هل كانت النساء هي الشغل الشاغل والهم الأكبر للنبي؟ وهو يخرج في الغزوات ويؤسس ملكاً جديداً فلا يستقيم أن يؤسس المرء ملكاً ويملك نفسه للنساء؟؟ 5. يذكر مسند أحمد (5) أيضاً عن عائشة تقول: حضت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم على فراشه فأنسللت. فقال أحضت؟ فقلت نعم! ، قال : فشدي عليك إزارك ثم عودي. 6- يروي الإمام مسلم في صحيحه أيضاً: عن أم سلمة (هذه المرأة! الإشارة من عندنا!) في باب النوم مع الحائض في لحاف. عن أم سلمة رضى الله عنها قالت: بينما كنت مضطجعة مع رسول الله (ص) في الخميلة (أي القطيفة) إذ حضت فأنسللت فأخذت ثياب حيضتي . فقال رسول الله (ص) أنفست؟ قلت : نعم! فدعاني فأضجعت معه في الخميلة . قالت وكان هي ورسول الله (ص) يغتسلان في الإناء الواحد من الجنابة. (5) مسند أحمد - 24339 - ما هذا شدي عليك إزارك ثم عودي...!!! لا تعليق!! - وقيل أن عائشة سألت: أكان رسول الله يضاجعك وأنت حائض؟ فردت نعم. إذا شددت علي إزاري. - ما هي الفائدة في نقل والقول بمثل هذه الأحاديث ما هي؟ أبها يتم المرء دينه بممارسة طقوس الجسد والجنس بمعرفة وتوصيف أم المؤمنين ؟ أليس حرياً بنا أن نقول لمن يرفض مثل هذا القول أو يتهمنا بأننا من كتبه ودونه؟ أن ليس كل ما بصحيحين صحيح! حتى نخرجه من ازمة الحديث الجنسي العائشي (نسبة لعائشة!) - ذكر النسائي في باب حيض واستحاضة 3720- قالت عائشة: كان يأمرنا إذا حاضت إحداثنا أن نئتزر بإزار واسع ثم يتلزم صدرها وثدييها؟ - أصرح بأنه لا تعليق أيضاً؟؟؟؟؟؟؟ وفي طبقات ابن سعد : الحديث عن عائشة أنها كانت تغتسل والنبي من إناء واحد من الجنابة. في صحيح مسلم - تحقيق محمد ناصر الدين الألباني - باب الشرب مع الحائض في الإناء الواحد. - عن عائشة (رضى ) قالت: كانت أشرب وأنا حائض ثم أناوله النبي (ص) فيضع فاه في فيي . فيشرب ، وأتعرقُ (أي عضوه يقول مسلم) العرق وأنا حائض ، ثم أناوله النبي فيضع فاه في فيي. والحديث الذي رواه الترمذي : تقول عائشة كنت أغتسل أنا ورسول الله من إناء واحد ، بيني وبينه فيبادرني حتى أقول: دع لي دع لي ، قالت وهما جنبان. ما الفائدة إذا كان من إناء واحد او من إنائين ؟ لا فرق ولا فائدة من حديث ام المؤمنين في رأي سوى إثارة وتهييج الغريزة الجنسية لمن يسمع منها؟ فلو كان النبي يغتسل من إناء فهذا يعني أنه يغتسل من الجنابة أي يكون (........) وهي أيضاً تكون (.........) إليس هذا تعمد لإثارة الشهوة في سامع أو قارئ مثل هذا الحديث؟ فمن يسمع مثل هذا الكلام يعتقد جازماً بأن النبي كان لا هم له سوى ممارسة الجنس واختلاق صور مستحدثة تزيد من حرارته فمعاذ . الله . فقد قال تعالى ( ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فأعتزلوا النساء في المحيض) الآية. وأم المؤمنين تردد وبشيء من التعمد الذي أعتقد أنه قاسي جداً ومتجبر ومحيل النبي وبيته إلى (.....) أملككم لأربه! أي يباشر ويلامس والملامسة هي الوطء في الفرج أو خارجه كما يقول مسلم . فهذا الحديث يدمر النص القرآني تدميراً كاملاً ويجعل منه نص لا فائدة منه بل يناقض ويحدث بلبلة في عقول الباحثين عن الحقيقة في كتب التراث الممتلئة بما لا يستطيع الفقهاء وعلماء الدين أن يخرجوه للناس خوفاً منهم من السؤال! ولكننا لا ننتظر أن يخرج علماء الدين او فقاؤه مثل هذا الكلام الذي لا يملكون عليه إجابات بل ويتنصلون من صحته ويقولون بانه موضوع لغرض قبيح يستهدف الأمة المسلمة!! من يستهدف الأمة؟ مسلم - البخاري - النسائي - الترمذي - أحمد من؟؟؟؟ كان أجدر بهم أن يقولوا بها ويخرجوها حتى يجد من يملك تأهيلاً أكثر منهم ومعرفة ودراية ويقولوا (العلم عند الله...) ولي أن نقول بأنني حينما بدأت في كتابة هذا المقال ولم انهه بعد قرأه أخي في البيت فثارة ثائرته واتهمني بأن كافر ومأجور وأعمل لمصلحة جماعة ما أقصد بعملي هذا إثارة البلبلة فيقول لي: أنت الوداك تفتش الكلام ده شنو؟!!
#مختار_العربي (هاشتاغ)
كيف تدعم-ين الحوار المتمدن واليسار والعلمانية
على الانترنت؟
رأيكم مهم للجميع
- شارك في الحوار
والتعليق على الموضوع
للاطلاع وإضافة
التعليقات من خلال
الموقع نرجو النقر
على - تعليقات الحوار
المتمدن -
|
|
|
نسخة قابلة للطباعة
|
ارسل هذا الموضوع الى صديق
|
حفظ - ورد
|
حفظ
|
بحث
|
إضافة إلى المفضلة
|
للاتصال بالكاتب-ة
عدد الموضوعات المقروءة في الموقع الى الان : 4,294,967,295
|
-
البرجوازية وحكومة الاستبداد في خلافة أمير المؤمنين عثمان بن
...
-
ارضعيه تحرمي عليه- رضاعة الكبير على مسئولية أم المؤمنين!!
-
البرجوازية في خلافة عثمان (2) - تأويل أن الأقربون أولى بالمع
...
-
مباشرة الرجل امرأته (دابته!!) في رمضان حلال!! على مسئولية أم
...
-
الهزيمة الثقافية - الفكر الإسلامي المعاصر الذي يقتل الآخر...
...
-
التاريخ الإسلامي (نعم) تلك الذاكرة الحرجة - الجزء الثالث
-
التاريخ الإسلامي تلك الذاكرة الحرجة - الجزء الثاني
-
التاريخ الإسلامي تلك الذاكرة الحرجة- الجزء الأول!!!
-
القبلة (بضم القاف) في رمضان حلال؟!!! على مسئولية مسلم!!
-
سيد القمني رمز وحدة العقل الكامل
-
اعترافات الشيخ الذي مات صبياً
-
إعادة إنتاج الضحك- مسألة وجودية!!
-
الخوار المتمدن!! حرام عليك شفت باحث في الدنيا عمرة (25 ) سنة
...
-
أتشهد بإني رسول الله؟ ابن صياد الدجال في مواجهة النبي محمد -
...
-
القرآن ومفهوم الاقتصاد الإسلامي - آيات الموارد الطبيعية في ا
...
-
صابر الذي قتل صبراً - جنود هولاكو يتجلون في شوارع المدينة!!!
-
شوفينية الخطاب الإسلامي - أهل الذمة في الفكر الديني الإسلامي
-
النص الأزمة :- محاولة قراءة التراث الإسلامي ماركيزياً!
-
دراسة حول السياسي المثالي ابن خلدون -1
-
وثيقة أمير المؤمنين عمر بن الخطاب لنصارى الشام - محاولة تفكي
...
المزيد.....
-
ليبيا.. وزارة الداخلية بحكومة حماد تشدد الرقابة على أغاني ال
...
-
الجهاد الاسلامي: ننعى قادة القسام الشهداء ونؤكد ثباتنا معا ب
...
-
المغرب: إحباط مخطط إرهابي لتنظيم -الدولة الإسلامية- استهدف -
...
-
حركة الجهاد الاسلامي: استشهاد القادة في الميدان اعطى دفعا قو
...
-
الجهاد الاسلامي: استشهاد القادة بالميدان اجبر العدو على التر
...
-
أختري للعالم: هدف الصهاينة والأميركان إقصاء المقاومة الإسلام
...
-
اسعدي أطفالك بكل جديد.. ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي 2025 ع
...
-
شاهد: لحظة إطلاق سراح الأسيرة الإسرائيلية أربيل يهود وتسليمه
...
-
تسليم الأسيرة الإسرائيلية أربيل يهود للصليب الأحمر في خان يو
...
-
تردد قناة طيور الجنة الجديد على القمر الصناعي النايل سات وال
...
المزيد.....
-
السلطة والاستغلال السياسى للدين
/ سعيد العليمى
-
نشأة الديانات الابراهيمية -قراءة عقلانية
/ د. لبيب سلطان
-
شهداء الحرف والكلمة في الإسلام
/ المستنير الحازمي
-
مأساة العرب: من حزب البعث العربي إلى حزب الله الإسلامي
/ حميد زناز
-
العنف والحرية في الإسلام
/ محمد الهلالي وحنان قصبي
-
هذه حياة لا تليق بالبشر .. تحرروا
/ محمد حسين يونس
-
المرحومة نهى محمود سالم: لماذا خلعت الحجاب؟ لأنه لا يوجد جبر
...
/ سامي الذيب
-
مقالة الفكر السياسي الإسلامي من عصر النهضة إلى ثورات الربيع
...
/ فارس إيغو
-
الكراس كتاب ما بعد القرآن
/ محمد علي صاحبُ الكراس
-
المسيحية بين الرومان والعرب
/ عيسى بن ضيف الله حداد
المزيد.....
|