أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
تحية وتقدير
التاريخ Wednesday, September 15, 2010
 الموضوع والكاتب شريعة الغاب مستمر ، ولا حسد ؟! ... - مصطفى حقي تاريخ النشر Wednesday, September 15, 2010

لك كل التحية والتقدير يا استاذنا مصطفي حقي فمقالاتك كلها شجاعة وواقعية ومازالت شريعة الغاب في الدول العربية حتي وقتنا الحاضر فمثلا في مصر صدرت كثير من الفتاوي باستحلال اموال المسيحين وتم نهب وسرقة كثير من المحلات والصيدليات ومحلات الذهب وفي هذه الايام خلال ثورات كاميليا لافتات تدعو الي قتل الاقباط ومقاطعة منتجاتهم وخلافه وربنا يهدي





(2)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
هذه هي حضاراتنا
التاريخ Wednesday, September 15, 2010
 الموضوع والكاتب حرق القرآن الكريم..كلنا ندين بشدة ولكن..! - نضال شاكر البيابي تاريخ النشر Tuesday, September 14, 2010

اشكرك يا سيدي علي هذا المقال الرائع لانك صورت الواقع الذي نعيش فيه واصبحت هذه حضاراتنا في العصر الحديث واصبحنا في ذيل الركب ونحلم اننا في المقدمة واننا خير الامم ننظر لكل شئ بنظرة واحدة فقط نظرية دينية وليتها تكون حقيقية ولكنها شكلية فقط والي متي سوف نظل في هذا الحلم ومتي نتعامل مع الامور بواقعية العلم يتطور بسرعة ونحن نتاخر بسرعة اكبر





(3)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
الفعل الفردي والعام
التاريخ Tuesday, September 14, 2010
 الموضوع والكاتب • العلاقة بين : ارهاب بعض المسلمين ، واغتصاب بعض الكهنه المسيحيون لاطفال يتامى ؟!!! - سميه عريشه تاريخ النشر Tuesday, September 14, 2010

يا سيدتي نحن لا نتحدث ليس علي الحوادث الفردية كل دولة لها عيوبها ومميزاتها لكن المقارنة تكون بين حجم العيوب والمميزات وايهما كفته اعلي فالدول العربية يوجد بها ظلم واضح سواء من الحكام للشعب اومن من الحكام والشعب للاقليات فمثلا في مصر الفتنة الطائفية والاضطهاد لغير المسلمين تزايد بطريقة رهيبة والدولة تشاهد فقط كانها راضية علي هذا الوضع المخزي رغم من اولي واجبات الحكومة حماية مواطنيها فهل اسلام كامليا سوف يرفع شان الاسلام لدرجة يقومون بكل هذه الثورات ضد الاقباط ؟ امر غريب وفعل اغرب ولماذا هذه العنصرية في التعامل فيوجد اكثر من ثلاثة الاف قاموا برفع قضايا للعودة الي المسيحية بعد اسلامهم وحولوا قضايهم الي المحكمة الدستورية التي اساسا لن تحكم وسوف يظل هؤلاء تحت رحمة القضاء المصري الذي هو في الاصل قضاء اسلامي فاين حرية الدين الذين يتحدثون عنها؟ فهذا لا نراه يحدث في دولة اوروبية ولا في امريكا نحن نريد تعايش في سلام ومحبة بعيدا عن التعصب الديني نريد دينا لله ووطنا للجميع كيف يتم ذلك نريد حلولا يتبعها افعال كيف يتحقق ذلك لنا نريد لهم الامان والعيش في سلام كيف يتحقق ذلك؟ ارجو المساعدة





(4)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
شكرا
التاريخ Monday, September 13, 2010
 الموضوع والكاتب ردود مهذبه على تجاوزات وسخرية بى فى تعليقات زملاء على مقال لى !!! - سميه عريشه تاريخ النشر Monday, September 13, 2010

شكرا لك يا سيدتي انا لست مع جونز ولا مع اي مواطن يهين اي عقيدة مهما كانت اهم شئ ان نعيش في سلام وشكرا مرة اخري





(5)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
مقارنة ظالمة
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب شرع الله أم شرع البشر؟ - نضال الصالح تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

اولا يوجد فروق شاسعة بين الزواج في المسيحية والشريعة في الاسلام ولا يمكن المقارنة بينهما جميع الدول المتحضرة يوجد قانون مدني يحكمهم فمسيحي يريد الطلاق يلجا الي القضاء ويوجد زواج مدني ايضا بالاضافة اذا حدثت مشكلة فهي فردية لا تمثل الكل اما الشريعة فهي نفسها القاضي الذي يحكم ولا يوجد قوانين مدنية في تلك الدول فالشريعة هي القصاص والشيوخ هم الحاكمون هنا تنطبق علي الكل وليست حالة فردية وبالتالي المقارنة ظالمة





(6)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
شكرا
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب نحر الانسان وحرق القران ..عالم مجنون - افتيم ديلافيقا تاريخ النشر Sunday, September 12, 2010

شكرا جزيلا يا سيدي علي مقالك الرائع فحياة الانسان واستقراره فوق كل شئ ونحن لا نريد الا السلام وان يتعايش البشر معا بصرف النظر عن الديانات وارجو ان يقرا مقالك هذا السيد حسن احمد عمر وشكرا





(7)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
لماذا جونز؟
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب لمن لا يعرف تيرى جونز النازى القادم حارق القرأن ،،،،، - سميه عريشه تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

ارجو ان تعطينا نبذة تاريخية عن حياة الشيوخ امثال القرضاوي الحويني يوسف البدري زغلول النجار محمد حسان الزغبي محمد عمارة والالاف غيرهم الذين يتحفوننا يوميا بفتاوي وخطب تحث المسلمين علي الجهاد العظيم ضد البشرية ولماذا جونز فقط ؟





(8)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
يتبع
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

اذا كان الذين يقومون بالاعمال الارهابية يستمدون حججهم من القران فكيف نحاسب الشخص ونترك اصل هذا الارهاب الارهاب يجب ان يقطع من جذوره يا كاتبنا العزيز لقد نعتني بالمعتد والاثيم لاني كتبت رايي في اله الاسلام فشكرا علي ردكم





(9)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
يتبع
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْمِ وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ وَاللَّهُ مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِرَكُمْ أَعْمَالَكُمْ
(محمد 35).
انا رجل معتد واثيم لكن ماذا تسمي صاحب هذه الايات وانت تعلم جيدا ان اغلب ما ذكرته في مقالك ايات مكية اي قبل ان يقوي محمد ولكن اقرا جيدا القران المدني وهذا البعض وليس الكل هذا هو القران وهذا هو اله الاسلام وهذا هو نبيكم والمطلوب منك تفسير بحجج وليس كلام انشاء وليتك تفهم ان الخلفاء فهموا القران اكثر منك وذهبوا بغزوات وارهبوا البشر واحتلوا البلاد باسم هذا القران فهل اصحاب هذا الكتاب يستطيعوا ان يعيشوا في سلام مع الاخرين؟






(10)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
يتبع
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

وَأَنْزَلَ الَّذِينَ ظَاهَرُوهُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِنْ صَيَاصِيهِمْ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ فَرِيقًا تَقْتُلُونَ وَتَأْسِرُونَ فَرِيقًا وَأَوْرَثَكُمْ أَرْضَهُمْ وَدِيَارَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ وَأَرْضًا لَمْ تَطَئُوهَا وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرًا
(الأحزاب 26 و 27).
فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنْتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاءً حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَانْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِنْ لِيَبْلُوَ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَنْ يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ
(محمد 4).






(11)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
يتبع
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

قَاتِلُوا الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَا بِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلَا يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَلَا يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُوا الْجِزْيَةَ عَنْ يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ
(التوبة 29).
إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ
(التوبة 36).
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِير
(التوبة 73).






(12)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
يتبع
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مِائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفًا مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَا يَفْقَهُونَ
(الأنفال 65).
فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ
(التوبة 5).
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ
(التوبة 14).






(13)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
يتبع
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
(الأنفال 17).
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ
(الأنفال 39).
وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِنْ دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنْتُمْ لَا تُظْلَمُونَ
(الأنفال 60).






(14)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
ايات القتال
التاريخ Sunday, September 12, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُمْ مِنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ وَالْفِتْنَةُ أَشَدُّ مِنَ الْقَتْلِ وَلَا تُقَاتِلُوهُمْ عِنْدَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ حَتَّى يُقَاتِلُوكُمْ فِيهِ فَإِنْ قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ كَذَلِكَ جَزَاءُ الْكَافِرِينَ
(البقرة 191).
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَلَا عُدْوَانَ إِلَّا عَلَى الظَّالِمِينَ
(البقرة 193).
كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ
(البقرة 216).
وَقَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ
(البقرة 244).
فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالْآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا
(النساء 74).






(15)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
مطلوب من العالم احترم الاديان
التاريخ Saturday, September 11, 2010
 الموضوع والكاتب حين يحرق مصحف المسلمين - سلمان محمد شناوة تاريخ النشر Friday, September 10, 2010

مطلوب من العالم احترم الاديان ولماذا لا يحترم الاسلام الاخرين ارجو الرد





(16)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
الي المعلق رقم 2
التاريخ Saturday, September 11, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

لقد حرق عمرو بن العاص مكتبة الاسكندرية باوامر من امير المؤمنين وليس هولاكو فقط فهل ينطبق تعليقك ايضا علي عمرو بن العاص اشك لانكم عنصريين ولن تقولوا الحقيقة





(17)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
عمرك كله
التاريخ Saturday, September 11, 2010
 الموضوع والكاتب مبارك...المبارك - أشرف عبد القادر تاريخ النشر Friday, September 10, 2010

لماذا نصف عمرك اوهب عمرك كله المثل الشعبي يقول اللي ما يعرفش يقول عدس لا فرق بيم مبارك والذين ذكرتهم كلهم واحد لكن كل واحد له اسلوب للحصول علي ما يريد والي الي الجحيم يا شعب





(18)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
قوي بالارهاب
التاريخ Saturday, September 11, 2010
 الموضوع والكاتب القرآن فوق الزمان والمكان ..رد على من يريد حرق نسخ من المصحف - حسن أحمد عمر تاريخ النشر Saturday, September 11, 2010

القران قوي بالارهاب ولا يمكن ان تكون هذه كلمات الله الا اذا كان اله الاسلام ارهابي لقد ذكرت ايات من القران لكنك نسيت ايات القتل والارهاب ضع نفسك مكن مواطن امريكي ماذا تفعل ؟ او ماذا تفعلوا لو قام اح المسيحين بعمل مثل هذا داخل احد الدول الاسلامية؟ نرجو الاجابة بحيادية وليس من تعاليم الاسلام





(19)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
انسان مغيب
التاريخ Friday, September 10, 2010
 الموضوع والكاتب تحيتنا السلام ولن نرد الاساءه بالاساءه - عباس متعب الناصر تاريخ النشر Friday, September 10, 2010

هل القصة التي ذكرتها من الف ليلة وليلة اي سلام تتحدث عنه في الاسلام الانسان المسلم انسان مغيب لا يقرا غير القران ولا يسمع غير الفتاوي واصبح التخلف والتاخر من خصائص الدول الاسلامية لقد حرق عثمان بن عفان جميع القراءين ولم يترك غير واحد فقط لقد حرق عمرو بن العاص كتب مكتبة الاسكندرية ولم يفرق بين انجيل وكتب اخري لقد حرق وقتل الاسلام مدنا بالكامل لنشر الدين الارهابي وما زال خلفاء محمد في العصر الحديث يحرقون البشر بعملياتهم الارهابية في كل مكان اي سلام هذا وانتم الديانة الوحيدة التي لا تحترم الديانات الاخري وقاتلوا الذين لا يؤمنون بالله واليوم الاخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين اتوا الكتاب حتي يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون هل هذا هو احترام الاديان عجبي





(20)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
الراي والراي الاخر
التاريخ Friday, September 10, 2010
 الموضوع والكاتب مسلم غصبا عنك - جمشيد ابراهيم تاريخ النشر Thursday, September 9, 2010

اختلف يا سيدي معك في الراي لقد تخطت دول الغرب وامريكا هذه العنصرية والدليل يتمني كل عربي للسفر لهذه الدول جميع الذين يقيموا في هذه الدول ناجحون في اعمالهم وبجدارة رئيس امريكا من اصل افريقي المشكلة هي ان الاسلام والمسلمين تركوا اثرا سيئا واصبح العلام العربي والاسلامي ارهابيون في نظرهم دون تفرقة ولهم العذر في ذلك لانهم فتحوا ذراعيهم لهذه الدول وماذا كانت النتيجة حضرتك تعرفها اكثر مني وشكرا





(21)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
العنصرية بعينها
التاريخ Thursday, September 9, 2010
 الموضوع والكاتب احراق القرآن الكريم ,,واحراق الانجيل المقدس - حسن مدبولى تاريخ النشر Wednesday, September 8, 2010

الحادي عشر من اغسطس يعتبره المسلمين عيدا لهم لانهم اعتبروه انتصار للاسلام لانهم خير امة اخرجت للناس فباقي الامم نكرة تستحق الموت تتحدث عن حرق القران ولا تتحدث عن حرق المخلوقات والمقدسات عن طريق الارهاب والذي تعتبروه جهادا الغرب وامريكا ليس اعداء للاسلم كما تدعي الاسلام عدو نفسه وعدو للبشرية كلها ترتكبون افظع الجرائم وتعطونها الصفات الالهية ماذا تريدون هل تريدون اسلمة العلم ليعيش في جهل التعليم الاسلامي انظر الي حال الول الاسلامية وانت تري الاسلام علي حقيقته جهل تخلف تاخر ارهاب ظلم ماذا تطلب من العلم ينحني ويطلب الغفران لانكم ترهبونه افيقوا واصلحوا من انفسكم ودعكم من تعاليم الاسلام التي تاخر ولاتقدم مقالكم العنصرية بعينها





(22)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
العنصرية بعينها
التاريخ Thursday, September 9, 2010
 الموضوع والكاتب احراق القرآن الكريم ,,واحراق الانجيل المقدس - حسن مدبولى تاريخ النشر Wednesday, September 8, 2010

الحادي عشر من اغسطس يعتبره المسلمين عيدا لهم لانهم اعتبروه انتصار للاسلام لانهم خير امة اخرجت للناس فباقي الامم نكرة تستحق الموت تتحدث عن حرق القران ولا تتحدث عن حرق المخلوقات والمقدسات عن طريق الارهاب والذي تعتبروه جهادا الغرب وامريكا ليس اعداء للاسلم كما تدعي الاسلام عدو نفسه وعدو للبشرية كلها ترتكبون افظع الجرائم وتعطونها الصفات الالهية ماذا تريدون هل تريدون اسلمة العلم ليعيش في جهل التعليم الاسلامي انظر الي حال الول الاسلامية وانت تري الاسلام علي حقيقته جهل تخلف تاخر ارهاب ظلم ماذا تطلب من العلم ينحني ويطلب الغفران لانكم ترهبونه افيقوا واصلحوا من انفسكم ودعكم من تعاليم الاسلام التي تاخر ولاتقدم مقالكم العنصرية بعينها





(23)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
الاسلام والكفرة
التاريخ Wednesday, September 8, 2010
 الموضوع والكاتب لماذا هذا الفرق بين سخط الله على المسلمين والكفرة؟ - اشرف المقداد تاريخ النشر Wednesday, September 8, 2010

في ختام كل صلاة جمعة لا نسمع من السادة الاشاوس شيوخ الاسلام غير وابل من الشتائم علي الكفرة والدعاء الي الله لينزل علي هؤلاء الكفرة اشد العقاب ولا نجد من هؤلاء الكفرة الا انهم اول من سارع لانقاذ باكستان في محنتها نريد ان نعرف من هو اله الاسلام هذا وما الفرق بينه وبين الالهة الوثنية ؟





(24)  الاسم و موضوع التعليق bassem adeeb
الخلط
التاريخ Monday, August 9, 2010
 الموضوع والكاتب لا تها جموا الدين الا سلامي فقط ... فدينكم ليس بخير منه ... !! - لؤي الخليفة تاريخ النشر Sunday, August 8, 2010

نحن نحترم رأيكم فيما جاء بمقالكم ولكن يوجد هناك خلط فالهجوم علي الاسلام ليس بقصد دخلوهم المسيحية فالانسان حرا في اختيارعقيدته يا سيدي( اعبد الحجر ولا تلقني به) فالاسلام قاتل وغزا ونهب واستحل كل شئ للاخرين باسم الدين ورغم ذلك يقولون عن انفسهم انهم( خير امة اخرجت للناس) غزوا ونهبوا البلاد وقتلوا وسبوا وفرضوا الجزية (الاسلام الجزية الحرب ) هل هذ تعتبره دينا انزل من عند الله . اعبد ما تشاء لكن تقوم بتفجير نفسك داخل مدرسة محطة مترو قطار ...............الخ لنصرة الدين ويصرخون الله اكبر اي الله هذا اعبد يا سيدي ما تشاء دون ان تكفر غيرك اوتضطهد غيرك ماذا فعل الدكتور فرج فودة عندما احلوا دمه وقتلوه وغيرهم الكثير والكثير وانت تعلم ذلك شاهد واقرا يا سيدي ملايين الفتاوي التي يتغنون بها السادة العلماء شيوخ الاسلام واجبني هل يصلح الاسلام دين في هذا العصر؟ . الخلط الاخر انك سردت بعض من حياة السيد المسيح ومدحته لانه سلم نفسه وهذا ليس من حقك ان تحكم علي احد دون ان تعرض دفاعه ودون معرفة من فوائد هذا التسليم والصلب للمسيحية فمقالكم فتعاليم المسيحية هي المحبة والسلام