أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
دليل قاطع
التاريخ Wednesday, June 1, 2011
 الموضوع والكاتب -شبيحة-النظام السوري..يظهرون في شوارع العاصمة اليونانية - محمود خزام تاريخ النشر Wednesday, June 1, 2011

ليست السفارات السورية في العالم الا هي بؤر استخياراتية





(2)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
وماذا
التاريخ Wednesday, June 1, 2011
 الموضوع والكاتب ما يحدث في سوريا .. مؤامرة - سليم مهدي قاسم تاريخ النشر Tuesday, May 31, 2011

هل تريد ان يكون الشعب السوري وحيدا في مواجهة المنظومة العسكرية التي اصبحت طائفية على مدار 40 عاما كما يقول المثل لاترحمني ولا ادع رحمة الله تنزل عليك بدون تدخل دولي صعب لهذا النظام القاتل ان يزول





(3)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
عجيب
التاريخ Tuesday, May 17, 2011
 الموضوع والكاتب هل تستعد إسرائيل لحربٍ جديدة؟ - توفيق أبو شومر تاريخ النشر Tuesday, May 17, 2011

حرب ضد من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يانايم وحد الدايم





(4)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
تعازينا الحارة
التاريخ Monday, May 9, 2011
 الموضوع والكاتب يابا هذا مصيرنا.. الشهادة أو السجن أو الحرية - هيثم مناع تاريخ النشر Sunday, May 8, 2011

قاسيت بما تعانيه انت وانا في الغربة وعندا عدت الى دمشق كان سؤال رجل الجوازات لي لماذا عدت فقلت له هذا ليس بسؤال للذي يعود الى وطنه على كل حال انا عدت لادفن ابي فخجل من سؤاله لي كل العزاء لك اخي الكريم





(5)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
للانصاف
التاريخ Monday, May 2, 2011
 الموضوع والكاتب عن قائد جيش سوريائيل - دلور ميقري تاريخ النشر Monday, May 2, 2011

شارون بطل في نظر شعبه انتصار في حروبه ولم تلوث يديه بدم اي فرد من شعبه ولم يزل في مخيلتي نلك المرأة العجوز الاسرائيلية خلال حرب تموز في لبنان انها ستقتل رئيس وزراء اسرائيل اذا اهدر دم اسرائيلي واحد على يد حزب الله فشتان بين قوادنا و قوادهم





(6)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
monsef
التاريخ Wednesday, April 27, 2011
 الموضوع والكاتب أسئلة برسم قطاع طرق وبرابرة بشار الاسد - أشرف المقداد تاريخ النشر Wednesday, April 27, 2011

الملفت في شريط الفيديو والذي يحتوي على الدبابات السورية ورائها الجنود يحتمون بها والناس المدنيون مكشوفين عليهم بالظاهر لم يتعلموا من العسكرية سوى الاختباء حتى من المدنيين





(7)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
هؤلاء هم الشيوعيون
التاريخ Wednesday, April 27, 2011
 الموضوع والكاتب بيان استشهاد الرفيق فواز الحراكي - هيئة الشيوعيين السوريين تاريخ النشر Wednesday, April 27, 2011

كما عهدناهم دائما في الصف الاول للمطلبة في الحرية والعدل الاجتماعي
وفي عرف النظام المافوي والعائلي مندسين وسلفيين






(8)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
للاسف صحيح
التاريخ Monday, April 25, 2011
 الموضوع والكاتب إلى أهلي في درعا...النظام السوري والنموذج الليبي. - غسان المفلح تاريخ النشر Monday, April 25, 2011

كلامك عن الجيش السوري المبني على الطائفية لايخفى على احد خصوصا للذي خدم الجيش السوري او كما يسمى مصطلحا خدمة العلم





(9)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
غريب
التاريخ Saturday, April 23, 2011
 الموضوع والكاتب ارحل يا حمّار - دلور ميقري تاريخ النشر Saturday, April 23, 2011

الى الاخ بسام تريد السيد الكاتب العودة الى دمشق وزيارة السجون الاسدية





(10)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
الى السيد سامي
التاريخ Tuesday, April 19, 2011
 الموضوع والكاتب هل مطالب الشعب السوري هي اصلاحات فقط؟؟ - محمد حياني تاريخ النشر Monday, April 18, 2011

غريب تعليقك وهو يعكس صورة الاعلام الرسمي السوري الذي لايحترم عقول الناس





(11)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
طلب خاص
التاريخ Sunday, April 10, 2011
 الموضوع والكاتب هلوسات ثائر .... في زمن الثورة - نادر عبدالله صابر تاريخ النشر Saturday, April 9, 2011

انا اتصور نفسي ارنب بدون حبوبك





(12)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
لاتسى
التاريخ Sunday, April 10, 2011
 الموضوع والكاتب حصيلة الإجرام اليوم: غزة 5 درعا 50 - اشرف المقداد تاريخ النشر Saturday, April 9, 2011

انا من زوار سجون الاسد واريد ان اذكر ان السيد هيثم المالح تسائل ان معاملة المساجين عند اسرائيل ارحم من سجون الاسد وانا قلت مرة لسجاني وانا تحت التعذيب اتمنى ان اكون سجين لدى اسرائيل





(13)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
محاربة ماذا
التاريخ Thursday, April 7, 2011
 الموضوع والكاتب كيف سنكافح الفساد في سورية؟ - نادية حسن عبدالله تاريخ النشر Thursday, April 7, 2011

الفساد سيدتي اصبح جزء من الحياة في سوريا بفضل راعي التغيير وقائد العالم فلا تتعبي حالك في التحليل وكيفية علاجه





(14)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
الى المعلق 1
التاريخ Thursday, April 7, 2011
 الموضوع والكاتب بشار الأسد .. لا نداءات بعد اليوم فترقب يا نظام البعث .. النداء (2) - ميرآل بروردا تاريخ النشر Wednesday, April 6, 2011

وشكلك كاتب تعليقك فين خايف قولها على كل حال الله يعينك





(15)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
تهريج
التاريخ Saturday, April 2, 2011
 الموضوع والكاتب فرقة البرلمان السوري للفنون الاستعراضية - نارت اسماعيل تاريخ النشر Saturday, April 2, 2011

هؤلاء المهرجون مع اسيادهم الى لعنة التاريخ





(16)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
الى السيد أحمد بسمار
التاريخ Saturday, April 2, 2011
 الموضوع والكاتب وعن التلفزيون السوري اليوم - أحمد بسمار تاريخ النشر Friday, April 1, 2011

لايشغلك تعليق السيدة زينة فلطالما الموقع حذف تعليقها





(17)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
شكرا
التاريخ Wednesday, March 30, 2011
 الموضوع والكاتب مكافحة الفساد قبل دم حوران أم بعده؟ - غسان المفلح تاريخ النشر Wednesday, March 30, 2011

شكرا للايلاف لحذف التعليق رقم 1 احتراما للموقع والذي يمثلنا واحتراما لكاتبنا





(18)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
ملايييييييين
التاريخ Wednesday, March 30, 2011
 الموضوع والكاتب وثيقة تخص ثورة سورية - ابراهيم الحمدان تاريخ النشر Wednesday, March 30, 2011

احبطوا مؤامرة نحن امام يثينة اخرى





(19)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
الى المعلق 1
التاريخ Wednesday, March 30, 2011
 الموضوع والكاتب مكافحة الفساد قبل دم حوران أم بعده؟ - غسان المفلح تاريخ النشر Wednesday, March 30, 2011

تعودنا على هذه المسيرات





(20)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
سيدي
التاريخ Tuesday, March 29, 2011
 الموضوع والكاتب لماذا لا تطالب سوريا بتسليمها القرضاوي؟ - نضال نعيسة تاريخ النشر Tuesday, March 29, 2011

لانني لست من محبي القرضاوي ولا يشدني مايقوله او ما يكتبه بل الذي يقلقني هو ما يحصل من سورية من قمع لثورات قامت نتيجة لنظام عمره 48 سنة من الفساد والقمع وتحويل سوريا من حلم كان رئيس ورراء ماليزيا مهاتير محمد عندما كان
زائرا لسورية في اوائل الستينات لتصبح ماليزيا شبيهة لها من التطور والحضارة الى بلد في الدرجة الاخيرة من التخلف والفساد قبل الصومال بالاضافة الى اقتطاع اجزاء من الوطن السوري من خلال هزائم النظام الحالى وبركاته






(21)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
توارد افكار
التاريخ Monday, March 28, 2011
 الموضوع والكاتب ثورة سورية ...حقائق موثقة - زيىة احمد تاريخ النشر Sunday, March 27, 2011

لاتزال نظرية المؤامرة هي القبلة لهولاء الكتاب وكاني اقرأ لبثينة شعبان

وكان ليس هناك من ظلم او فساد يعاني منه السيريون منذ اكثر من 40 عاما






(22)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
سؤال
التاريخ Sunday, March 27, 2011
 الموضوع والكاتب شاهد عيان من اللاذقية - نضال نعيسة تاريخ النشر Sunday, March 27, 2011

لماذا هذا يحدث فقط في اللاذقية ولم يحدث في المدن الثانية حيث تم قمع المظاهرات السلمية بالسلاح الحي





(23)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
أمل
التاريخ Thursday, March 24, 2011
 الموضوع والكاتب رساله الى الأخ بشار الأسد - عبد الرضا حمد جاسم تاريخ النشر Wednesday, March 23, 2011

لو كانت بدها تمطر كانت غيمت
انظر رد الفعل في درعا اجابة كافية حبرك وورقك ذهب هباء منثورا






(24)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
قراءة
التاريخ Sunday, March 20, 2011
 الموضوع والكاتب ثورة الشعب العربي ......وماذا عن سورية؟!!!!!2 - بشار السبيعي تاريخ النشر Saturday, March 19, 2011

للاسف





(25)  الاسم و موضوع التعليق monsef ma
واقعية
التاريخ Thursday, February 24, 2011
 الموضوع والكاتب علاقتي مع بثينة شعبان - درويش محمى تاريخ النشر Wednesday, February 23, 2011

ذكرتني سيدي الكريم بلقاء جمعنا نحن المغتربين بالسيدة شعبان وكانت الصبغة الحمراء واضحة وكانت تكلمنا عن الاستثمارات في سورية وحثنا على الاستثمار في بلد بعيد كل البعد عن الشفافية والصدق المهم في احد مداخلات احد المغتربين كانت اجابيها فوق المستوى من التهديد والوعيد ونحن امامها كاطفال نستجدي الحلوى كانت المحاضرة استخباراتية وبوليسية ونتيجتها رفعوها الى مستشارة مع العلم الصورة في الشرق الاوسط لها تعود الى عشرين سنة