أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق linguist
شيء مفزع
التاريخ Monday, June 16, 2014
 الموضوع والكاتب خلاصة الرأسمالية - محمد عادل زكى تاريخ النشر Sunday, June 15, 2014

مقال مفزع جدا وحقيقي وواقعي
لعل من له أذنان للسمع فليسمع






(2)  الاسم و موضوع التعليق linguist
linguist
التاريخ Tuesday, June 10, 2014
 الموضوع والكاتب فضح بعض أكاذيب الكاتب سامح عسكر الواردة في مقاله -حقيقة الحجر الأسود- - مالك بارودي تاريخ النشر Tuesday, June 10, 2014

لا يوجد شيء في الإسلام شيء اسمه فقه أو أحاديث
لا يوجد للرسول أقوال خارج القرآن
للمزيد من المعلومات
www.ahl-alquran.com






(3)  الاسم و موضوع التعليق linguist
كلا
التاريخ Monday, June 9, 2014
 الموضوع والكاتب الثورة المضادة - إبراهيم الحسيني تاريخ النشر Monday, June 9, 2014

لا يمكن التسليم بصدق دعاوى كاتب المقال بعد ما رأينا ما يحدث في سوريا وليبيا والعراق وباقي الدول العربية التي بلا جيش وطني حقيقي






(4)  الاسم و موضوع التعليق linguist
الكتاب الوحيد
التاريخ Wednesday, May 28, 2014
 الموضوع والكاتب النزعة العلمانية في الإسلام - نور شبيطة تاريخ النشر Friday, May 23, 2014

www.ahl-alquran.com

الكتاب الوحيد في الإسلام هو القرآن فقط
لا أحاديث ولا تاريخ ولا ما يسمى بالسنة النبوية ولا كتب من ركام الفقه والتفسير
وبالتالي تاريخ أشخاص عاشوا أثناء حياة الرسول أو بعد وفاته لا يعني لنا حاليا أي شيء
وبالتالي أفعالهم وتفاسيرهم...ألخ غير ملزمة لنا في شيء

وبالتالي لا داع لإدعاء توافق (أو عدم توافق) أي دين - ولاسيما الإسلام - مع أي فكر بشري سياسي

شكرا






(5)  الاسم و موضوع التعليق linguist
لا داع
التاريخ Monday, May 26, 2014
 الموضوع والكاتب عبد الفتاح السيسي فرعون مصر المختار! - رزاق عبود تاريخ النشر Sunday, May 25, 2014

لا داع للتحاسد
الجيش أنقذ مصر
ونرى ذلك عندما نتأمل العراق وسوريا وليبيا واليمن وغيرها من الدول
كفاكم غيرة من مصر
شعبها هيختار
ومن أسقط رئيسين يسقط خمسة وعشرة وأكثر طالما لم يلتزموا بتطبيق شعار الثورة: العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية






(6)  الاسم و موضوع التعليق linguist
ميرسي جدا
التاريخ Thursday, May 22, 2014
 الموضوع والكاتب هل سنبقى ندور ُ في حلقة؟ - نضال الربضي تاريخ النشر Thursday, May 22, 2014

أوافق حضرتك الرأي تماما
وأحييك على مقالك الرائع

فالتجريح المتبادل لا يفيد أحد سوى من يريد نشر الكراهية والبغضاء
بدلا من معايرة بعضنا البعض، يقول المثل المصري: لا تعايرني ولا أعايرك، الهم طايلني وطايلك

Giggles
عموما المهم الإنسانية والتنوير والدين (أو عدم وجوده) لدى أي قارئ أو كاتب يجب أني يعود شأن شخصي

تقبل تحياتي الصادقة يا عزيزي الأستاذ نضال






(7)  الاسم و موضوع التعليق linguist
لا أحاديث ولا قصص
التاريخ Thursday, May 22, 2014
 الموضوع والكاتب محمّد بن آمنة، رسول الشّياطين: وحي إلهي أم شيطاني؟ - مالك بارودي تاريخ النشر Thursday, May 22, 2014

لا يوجد كتاب للإسلام سوى القرآن، وأي شيء آخر مثل الأحاديث المزعومة والفقة والتفاسير والتاريخ المزعوم للرسول ومن عاشوا معه وباقي ركام التراث عمل بشري مائة بالمائة، فالتاريخ والروايات والقصص ليست دينا على الإطلاق
www.ahl-alquran.com






(8)  الاسم و موضوع التعليق linguist
لا أحاديث
التاريخ Tuesday, May 20, 2014
 الموضوع والكاتب محمد بن آمنة، رسول المسلمين، وجماع الأموات - ردّا على تعليق عبد الله أغونان - مالك بارودي تاريخ النشر Tuesday, May 20, 2014

لا يوجد شيء اسمه أحاديث نبوية في الإسلام، لأن كتاب الإسلام هو القرآن فقط

www.ahl-alquran.com