أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الشرق الأوسط
التاريخ Sunday, April 14, 2013
 الموضوع والكاتب المخلوع شامتًا! - إكرام يوسف تاريخ النشر Sunday, April 14, 2013

سيدتى العزيزة
تقسيم الشرق الأوسط أقرب مايتخيل الجميع






(2)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الله
التاريخ Saturday, December 22, 2012
 الموضوع والكاتب الله ... لا وجود له في اليهودية و لا في المسيحية - أسعد أسعد تاريخ النشر Friday, December 21, 2012

أستاذي العزيز
بعد غزو المسلمين للبلاد .أجبروهم علي ترجمة الكتاب المقدس الي العربية وأستعمال أسم الله بدل ألوهيم فيعطون مصدقية لإله الأسلام






(3)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
حرم المتعة
التاريخ Friday, November 23, 2012
 الموضوع والكاتب المتعه ليست زواج وحرمها الشرع - عبد الحكيم عثمان تاريخ النشر Friday, November 23, 2012

يا سيدي اللي حرم المتعة عمر كانت محللة أيام محمد





(4)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الخمر
التاريخ Wednesday, September 26, 2012
 الموضوع والكاتب حوار أملاه الحاضر 5 الشريعة وتطبيق الحدود ....الخمر - عبد المجيد حمدان تاريخ النشر Tuesday, September 25, 2012

محمد كان يشرب الخمر وكان خبير في الخمور .راجع يا سيدي الأحاديث





(5)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
لاجئات لا سبايا
التاريخ Monday, September 24, 2012
 الموضوع والكاتب لاجئات لا سبايا - دارين هانسن تاريخ النشر Sunday, September 23, 2012

باركك الرب علي هذه المقالة





(6)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
النبي قدوتهم
التاريخ Tuesday, September 18, 2012
 الموضوع والكاتب إغتيال البراءة - شهد أحمد الرفاعى تاريخ النشر Tuesday, September 18, 2012

سيدتى العزيزة
أنا متأكد إنك مش واخدا بالك ان النبي تزوج عائشة عندما كان سنها ست سنوات ودخل بها عندما يلغت التاسعة وبين ست وتسعة كان يفاخذها لأنه كان يملك أربهه. فهؤلاء المسلمين كان النبي قدوتهم.






(7)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
.بارك الله في إسلامكم
التاريخ Thursday, August 16, 2012
 الموضوع والكاتب - زنا- باسم الله (الفضائح الجنسية لرجال الدين ) - طلعت خيري تاريخ النشر Wednesday, August 15, 2012

سيد طلعت
أنت تعرف أن إسلامك حلل لك زواج الأم والأخت من الزنا .....بارك الله في إسلامكم






(8)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
المتعة
التاريخ Wednesday, August 15, 2012
 الموضوع والكاتب - زنا- باسم الله (الفضائح الجنسية لرجال الدين ) - طلعت خيري تاريخ النشر Wednesday, August 15, 2012

متنساس تكتب عن الزنا عند السنة .( وماملكت أيمانكم) وده بتسميه أ يه . أين نص تحريم المتعة في القرأن .





(9)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الأسلام....الأسلام
التاريخ Sunday, August 12, 2012
 الموضوع والكاتب دين أبوهم اسمه ايه؟ - إكرام يوسف تاريخ النشر Sunday, August 12, 2012

سيدتي العزيزة
دين أبوهم اسمه ايه؟
الأسلام....الأسلام






(10)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الحب
التاريخ Sunday, July 29, 2012
 الموضوع والكاتب أنا أمارس الجنس .... أنا موجود - نادر عبدالله صابر تاريخ النشر Sunday, July 29, 2012

أستاذي الحلو
أوقات الحياة تشغل الناس والدنيا تمر من أمامهم دون أن يشعرو والأنسة الفاضلة لم تحب أبد لأنها لو أحببت كانت حياتها تغيرت .






(11)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
عبد الناصر
التاريخ Tuesday, July 24, 2012
 الموضوع والكاتب أكذوبة ثورة 23 يوليو - ميمد شعلان تاريخ النشر Tuesday, July 24, 2012

أستاذي العزيز
لقد عشنا كذبة كبيرة في شبابنا. عبد الناصر كان بالنسبة لنا إله لقد عملوا لنا غسيل مخ . لقد لوثوا تارخ مصر العظيم .كانت هناك دولة بوليسية لو هتلر كان عائش لأفتخر بعبد الناصر وضباطه






(12)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
عبد الناصر
التاريخ Tuesday, July 24, 2012
 الموضوع والكاتب أكذوبة ثورة 23 يوليو - ميمد شعلان تاريخ النشر Tuesday, July 24, 2012

أستاذي العزيز
لقد عشنا كذبة كبيرة في شبابنا. عبد الناصر كان بالنسبة لنا إله لقد عملوا لنا غسيل مخ . لقد لوثوا تارخ مصر العظيم .كانت هناك دولة بوليسية لو هتلر كان عائش لأفتخر بعبد الناصر وضباطه






(13)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
كلمة عاهرة
التاريخ Thursday, July 12, 2012
 الموضوع والكاتب نداء عاجل إلى -شعب مصر- .. و-الأزهر- و-الكنيسة-!!! - مجدى نجيب وهبة تاريخ النشر Wednesday, July 11, 2012

الأستاذ العزيز
أهنئك علي هذه المقالة الرائعة. لأنني لم أجد كلمة عاهرة






(14)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
نعم كل النساء جميلات
التاريخ Sunday, July 8, 2012
 الموضوع والكاتب كل النساء جميلات - فيحاء السامرائي تاريخ النشر Sunday, July 8, 2012

عزيزتي الكاتبة
نعم كل النساء جميلات لوتعرف تستغل اللي عندها .مش مهم تخينة رفيعة حلوة وحشة . كل إمرأة فيها شئ خاص . والمثل بقول لبس البوصة تبق عروسة






(15)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
ارضاع الكبير
التاريخ Saturday, July 7, 2012
 الموضوع والكاتب لا حياء في الدين .. هل سيأمر الدكتور مرسي بارضاع الكبار في دوائر الدولة دفعا للخلوة المحرمة أم سيبيح الخلوة ياعبيد الفقهاء - نهاد كامل محمود تاريخ النشر Saturday, July 7, 2012

أستاذي العزيز
يقول السيد شومان أن عن الارضاع فليس فى الاسلام امرا بهذا المعنى الا حادثة واحدة حدثة لمتبنى تربى منذ الصغر فى بيت صحابى وعندما كبر وحتى يبقى فى بيت الصحابى ومع زوجته التى هى بمقام امه كان الامر بارضاع المتبنى حتى لايلعب الشيطان بفكر الاب المتبنى وقتها
فالقضية كانت تشريعا خاصا وليس عاما .


لماذا تغير وجه محمد عندما وجد عائشة جالسة مع رجل وسألها من هذا الرجل قالت أنه أخي في الرضاعة .عائشة كانت تأمر أخواتها يرضعن الرجال ليسهل دخولهم علي عائشة . فما تقلش ياسيد شومان إنها كانت حالة خاصة






(16)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الصحف القومية
التاريخ Friday, July 6, 2012
 الموضوع والكاتب الصحف القومية .. و خراب مصر - ابراهيم الجندي تاريخ النشر Thursday, July 5, 2012

الكاتب العزيز
مايرجعوا الصحف لأصحابها الأصليين .الصحف ده أنسرقت من أصحابها زي ما سرقوا الشركات






(17)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الكاتبة العزيزة
التاريخ Friday, July 6, 2012
 الموضوع والكاتب من حق المراة في الامتناع : معا ضد ختان الذكور - سونيا ابراهيم تاريخ النشر Thursday, July 5, 2012

الكاتبة العزيزة
ده كان رأي الحكيم البابلي بمقالك . ومكنش في لزوم النرفزة والرد عليه بهذه الطريقة عاوزة الحق مقالتك الواحد مش فاهم حضرتك عاوزة توصلي لإيه






(18)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
الفرح الجماعي
التاريخ Friday, July 6, 2012
 الموضوع والكاتب إلى الفنان -حسن يوسف- .. عيب يامصرى!!! - مجدى نجيب وهبة تاريخ النشر Thursday, July 5, 2012

أستاذي العزيز
وياريت ماينساش الفرح الجماعي لشباب حماس وكل واحد ماسك عروسته الطفلة أكبر واحدة كانت ماتزتش عن عشر سنين ولهم أسوة حسنة بمحمد






(19)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
شفل التقية
التاريخ Friday, July 6, 2012
 الموضوع والكاتب طبقا لايمان الدكتور محمد مرسي بالسنة والفقهاء فهو من الكفار وينافق ليبقى رئيس مصر - نهاد كامل محمود تاريخ النشر Friday, July 6, 2012

أستاذي العزيز
مرسي سوف يستعمل شفل التقية وهي الحيطة المايلة التي يستعملها المسلمين






(20)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
المسلم
التاريخ Tuesday, July 3, 2012
 الموضوع والكاتب إن الله وملائكته يصلون على النبي - جميله جمال تاريخ النشر Monday, July 2, 2012

سيدتي العزيزة
مهما كان المسلم متعلم وحاصل علي شهادات أول ما تتكلمي معه علي محمد والأسلام يصبح هذا المسلم شخص متخلف عقليا






(21)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
السيد طلعت
التاريخ Tuesday, July 3, 2012
 الموضوع والكاتب عمر مشالي !! بين الرياضة والعلوم .رد على مقالته.. الإسلام والعلم لا يتفقان - طلعت خيري تاريخ النشر Tuesday, July 3, 2012

السيد طلعت
دائما جايب الكلام لنفسك بتحاول تحلل كل شئ علي هواك . بطل شغل شيوخ الأسلام اللعب بتلات ورقات






(22)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
بحضرولكم قضية
التاريخ Friday, June 29, 2012
 الموضوع والكاتب من أوراق سجين سابق - كريم عامر تاريخ النشر Friday, June 29, 2012

العزيز عبد الكريم
لسلامتك أنت وصديقتك لازم تتركوا مصر لانهم بحضرولكم قضية . الرب يحميكم






(23)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
نساء قريش
التاريخ Thursday, June 28, 2012
 الموضوع والكاتب لست مدافعا عن الكلب الاسود والحمار والمراة .. انما هي الحقيقة كما اراها يامالك بارودي - نهاد كامل محمود تاريخ النشر Thursday, June 28, 2012

أستاذي العزيز
سيبنا من الأحاديث ده القرأن فيه بلاوي أكتر من الأحاديث ألف مرة . وحكاية وئد البنات ده حكاية كلها كذب في كذب نعم يكانوا يتخلصون من بعض البنات ولكن لا تنسي ياسيدي شاعرات العصر الجاهلي وكذلك نساء قريش الاغنياء واحدة منهم خديجة






(24)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
شفيق الريس
التاريخ Thursday, May 31, 2012
 الموضوع والكاتب لن تتنازل -أمريكا- عن أسلمة -مصر- !!! - مجدى نجيب وهبة تاريخ النشر Thursday, May 31, 2012

أستاذي العزيز
أمريكا مسكت العصيا من النص لما شافت أن الجماعة حيحولها مثل حماس, العسكر لعب لعبته وشفيق الريس






(25)  الاسم و موضوع التعليق elias melbourne
العسكر
التاريخ Thursday, May 31, 2012
 الموضوع والكاتب لا تجهدوا أنفسكم... شفيق هو الرئيس وهذا هو السيناريو - هانى جرجس عياد تاريخ النشر Thursday, May 31, 2012

أستاذي العزيز
مش ممكن العسكر يسلموا رقبتهم للجماعة ، وكلها كانت تمثلية ضاع فيها شباب مصر