أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
طبقة لا تفقه شيئاً في تاريخها أو عقيدتها
التاريخ Thursday, July 8, 2010
 الموضوع والكاتب الطاعة العمياء - جهاد علاونه تاريخ النشر Thursday, July 8, 2010

إن الصراع اليوم بين الدين وبين حركات التنوير هي في عدم فهم 99% من المسلمين والعرب للتراث ولعلوم القرآن , فاليوم المؤمنون بالدين هم نفسهم الذين كانوا في البداية قد تعلقوا في الدين وهم الطبقة التي لا تفقه شيئاً في تاريخها أو عقيدتها وأي شخص يقرأ السيرة النبوية أو التاريخ العربي يخرج بنتيجة مفادها أن هنالك شيء غلط أو مش مفهوم.

اذا هناك سؤل هام ... لماذا اسلم من اسلم ... هل لان السيف كان له علاقه ... ام انها محبة النساء والمال التى اغرتهم بالاسلام...

وهل حد الرده له تاثير فى تمسك المؤمن بالاسلام






(2)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
رقيه اسلاميه من سيف التكفير
التاريخ Thursday, July 8, 2010
 الموضوع والكاتب أبوزيد في وسط -غابة- التيار الديني - فاخر السلطان تاريخ النشر Wednesday, July 7, 2010

سحب البساط من تحت هؤلاء الشيوخ هو الجريمه التى لاتغتفر اما سباب الله من الغير فلايهمهم لان الله بالنسبه لهم مصدر رزق فقط...

هم لايثقون بالله او يحبونه او حتى يخافونه...
والدليل على كلامى هو وجود رقيه اسلاميه ... مع العلم ان التوراه تحرم هذا بنص قاطع..


اعتب على هؤلاء الذين ينعون موت الاستاذ / نصر حامد ابو زيد ..
اين كنتم عندما كان فى محنته مع هؤلاء الشيوخ ؟؟
لماذا تكتبون الان ... وتتفاخرون بأعماله وهو ميت ....
الم يكن من الاكرم اعطاؤه تاييد ومقاومة هذا التيار السلفى ضده ؟؟

لماذا تتأخرون على الوقوف بجانب الحق .... وسؤال اخير .... متى سيكون دور كل واحد فيكم على حده من سيف التكفير !!
الم يحين الوقت للاتحاد ضد هؤلاء سافكى الدماء..






(3)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
عبادة الكهنوت مثل عبادة الحجر
التاريخ Thursday, July 8, 2010
 الموضوع والكاتب لقد عادوا بنا للعصر الحجري - سيد القمنى تاريخ النشر Wednesday, July 7, 2010

الكهنوت الاسلامى من الفقهاء والشيوخ او اصحاب اللحى المستشيخين هم اساس التخلف ويتبعهم قطيع كبير من المستفيدين ماديا او ادبيا . ثم يليهم المتخلفين او المعتوهين .... ثم العاطلين والذين ليس لهم اى امل فى الحياة الدنيا ... ويوهمون انفسهم ان رضاء الشيوخ من رضا الله ورسوله !!!

الله يكون فى عون الجميع على المرور من هذا المطب يوم يكتشف الجميع دجل هؤلاء الشيوخ ...

بول بعير ...!!! فى صحتكم






(4)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
استاذ نهرو يؤلف قصص للاثاره ... ولاوجود لمينا
التاريخ Thursday, July 8, 2010
 الموضوع والكاتب نهرو طنطاوي بين إصلاح الدش و إصلاح الكنيسة و إصلاح الدولة المصرية - أسعد أسعد تاريخ النشر Wednesday, July 7, 2010

عزيزى اسعد

اعملوا هذا ولاتتركوا تلك ....
ينبغى على اقباط المهجر نشر الوعي السياسي و الثقافي العام و تفتيح أعين الشعب المصري علي الديموقراطية و مناخ الحرية السياسية و الإجتماعية الحقيقي

وايضا

أن يكون لهم دور في الإقتصاد المصري و تطوير الدولة المصرية ...

وهذا لن يكون بوجود عوائق لتنفيذ هذا....
الماده الثانيه ليست من اسباب الفساد ولكنها عائق لتنفيذ المواطنه الكامله للاقباط ...
وهى ايضا تربه خصبه لنشر اضطهاد وظلم للاقباط بالقانون ...

لايمكن ان تنصلح حال مصر الا

بالتعليم الاخلاقى وتعليم الاطفال حب مصر ومحبة واحترام الجميع ...
بتفعيل القانون المدنى وتطبيقه على الجميع دون استثناء ...
اعطاء مساحه متساويه فى الاعلام للاقباط والمسلمين وغيرهم من المصريين.






(5)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
جلاجلا ... اخطاء القران تصبح سليمه على ايد طخ
التاريخ Wednesday, June 30, 2010
 الموضوع والكاتب تاريخ ظهور الأنبياء.. عهد نزول الإنجيل - طلعت خيري تاريخ النشر Tuesday, June 29, 2010

اخطاء القران اصبحت بين عشيه وضحاها صحيحه .

ياسلام على الفهلوه واسلوب الجلاجلا ....


انت بتضحك على مين ياعم طلعت .... نعرف انك تحاول انقاذ الاسلام ولكن مش بالكذب .....


سؤال : هل هارون هو اخو مريم ام عيسى !!!
... اعتقدان الكلام عربى واضح ...
هل عمران ابو مريم ام عيسى !!!
طبعا الاجابه لاء للسؤالين ..

فلماذا اسلوب الحواه فى الكلام .... اتكلم عربى زى الناس






(6)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
محمد ظل يشك فى نفسه بعد موت بحيره الراهب
التاريخ Wednesday, June 30, 2010
 الموضوع والكاتب قصّة إيمان أبوبكر ألصدّيق - كامل علي تاريخ النشر Tuesday, June 29, 2010

التاجر الشاطر يلعب دائما على الكسبان .. وابو بكر كان تاجر شاطر ... عرف ان محمد ممكن يلعب الدور جيدا لذلك كان من المؤيدين من غير جبريل ولايحزنون ....

اول مره اشوف ملاك .. فتان وناقل كلام العرافين !!!

والادهى من كده ان محمد نفسه بعد ظهور جبريل ظل يشك فى نفسه بعد موت بحيره الراهب ....
فكيف يؤكدلابو بكر انه الرسول وفى نفس الوقت كان هو شاكك فى نفسه!!


هل الله كان يرضى عن الرهبان وقت مجئ محمدثم يتهمهم بالتحريف لاحقا!!!

يا اخ زين العابدين ...

الكتاب المقدس يقول انه لايمكن ظهور انبياء بعد السيد المسيح فكيف للرهبان ان يتكلموا بما يخالف الانجيل !!!

وفى نفس الوقت لماذا يحارب الاسلام المسيحيه وهم الذين ساعدوه !!! بواسطة الرهبان ... ولولا الرهبان كما بالقصه لماوصل محمد الى مكانته ..
الا ترى ان هناك لغز يجب عليك حله ؟؟

هل الله كان يرضى عن الرهبان وقت مجئ محمدثم يتهمهم بالتحريف لاحقا!!!

واما بخصوص جبريل الخبيث ... فاين كان وقت حدوث الافك بين عائشه وصفوان .... ولماذا ترك محمد شهر بدون اى اخبار ؟؟

تعيش وتاخد غيرها






(7)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
يناضل من اجد التخلص من الاسلام
التاريخ Wednesday, June 30, 2010
 الموضوع والكاتب من نقد السماء إلى نقد الأرض - كارل ماركس تاريخ النشر Monday, March 20, 2017


اعتقد ان الكاتب كان يكتب على الاسلام فى خياله الفكرى لان العباره التاليه تنطبق عليه
- النضال ضد الدين هو بصورة غير مباشرة، نضال ضد ذاك العالم الذي يشكل الدين عبيره الروحي-

لانى اعرف ان الانسان الذى يعيش فى الاسلام لابد وان يجاهد/يناضل من اجل الاسلام ... او يناضل من اجد التخلص من الاسلام..

اما المسيحى فيعيش فى عهدالنعمه والسعاده والسلام الداخلى ... لهذا سمعنا عن عصور الاستشهاد الذى كان المسيحى يعترف بفرح انه مسيحى فيقطعون رقبته ... وكان النضال الحقيقى هو الانتصار على الذات .






(8)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
استاذ ايمن شارب خمر مغشوش ويكتب
التاريخ Tuesday, June 29, 2010
 الموضوع والكاتب الكنيسة الزانية - أيمن رمزي نخلة تاريخ النشر Monday, June 28, 2010

هذا هو جزاء من يقرب هذا المكان وهو شارب خمر مغشوش ... موضوعاته لاتكون الا للتهريج الرخيص





(9)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
ماهو الحكم فى نسخ عدد الرضعات
التاريخ Tuesday, June 29, 2010
 الموضوع والكاتب نسخ الآيات والاجتهاد - أشرف عبد القادر تاريخ النشر Monday, June 28, 2010

للاخت هاله المسلمه ... اذا كان النسخ فى الحكم ... ماهو الحكم فى نسخ عدد الرضعات من عشره الى خمس رضعات مشبعات !!!

هل هذا الحكم لتخفيف الضغط على اثداء المؤمنات ام لتقيل عدد الرضعات من الرجال المفاجيع ...

وماهو نسخ الحكم فى القران عندما يقول - الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا- ... الم يعلم الله ضعفهم حتى يخفف عنهم ...

انتم تنسبون الجهاله لله ....الله جاهل بحال البشر لذلك يغير الاحكام ...

هل تؤمنون باله جاهل عن طريق نبى امى !!!






(10)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
الا يعرف الشيوخ هذا النسخ ولايعلموه للناس !!
التاريخ Monday, June 28, 2010
 الموضوع والكاتب نسخ الآيات والاجتهاد - أشرف عبد القادر تاريخ النشر Monday, June 28, 2010

طبعا من يبحث عن الحق لابد وان يؤيد وجودالتبديل والنسخ فى القران ومن لايقر بهذا هو الذى يريد ان ينصر الكذب/الشيطان على الحق ..





(11)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
خديجه كانت تستخدم محمد فى تجارتها
التاريخ Monday, June 28, 2010
 الموضوع والكاتب هل صوت المرأة عورة ؟؟ - نهرو عبد الصبور طنطاوي تاريخ النشر Saturday, June 26, 2010

يا استاذ نهرو .... طبعا المراءه فى الطبيعه ليست عوره لتغطيتها او كلها بمايناسب الذوق العام وصوتهاليس عوره ... دليل على ذلك ان خديجه كانت تستخدم محمد فى تجارتها ... اى ان اسمها كان فى السوق ..

وتجد فى العهد القديم ان كانت هناك قاضيه اسمها دبوره ..

اى ان النساء لم يكون لهم اى مشكله فى خروجهن او ممارسة الحياه الطبيعيه كما للرجال ... وشجرة الدر كانت مثلا فى التاريخ الاسلامى ولكن نظرا لان الرجل المسلم الذى يريد استخدام النساء كما قال له القران - انكحوا ماطاب لكم من النساء - ان يفرض سطوته على النساء خوفا من السيطره عليه ليظل - سى السيد - طول حياته ...
القران له تشابكات فى النظره الدونيه للمراءه .. اليست هى نصف الرجل .... واحاديث اخرى تؤيد انها الضلع الاعوج ومثلها كالكلب والحمار ....
ارجو من حضرتك ان تكون منصفا لوضع المراءه فى الاسلام وتكشف كل العورات الاسلاميه لتكون الباحث الذى يفضح الحقائق وليس الذى يخبئ الحقائق






(12)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
هل ممكن عبدالمسيح يفتى فى رضاع الكبير
التاريخ Monday, June 28, 2010
 الموضوع والكاتب ازمة الطلاق بالكنيسة - اسلام احمد تاريخ النشر Saturday, June 26, 2010

لاافهم مادخل اسلام احمد بالكنيسه وقرارات المجمع المقدس ....

المثل يقول ان لم تستحى فافعل ماشئت ....

هل هذه الحريه التى يكتب بها الكاتب يمكن ان تعطى لكاتب مسيحى ويعلق على رضاع الكبير بدون تكفير او شتائم من المسلمين ...

انا فقط اسأل !!!

ياريت الحوار المتمدن لايمنع التعليقات






(13)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
الله محبه وهو لم يحرمك من نعمة العقل
التاريخ Friday, June 25, 2010
 الموضوع والكاتب الإشكالية المنطقية في علة الخلق والخليقة - رأفت عبد الحميد فهمي تاريخ النشر Friday, June 25, 2010

ايه ياعم الكلام ده كله .... ليه الكأبه والضغطه دى...

اللى يقراء كلامك يشعرانك متعلق فى الهواءكاذبيحه والله بيسلخ فيك..

يعنى انت لم تشعر بالسعاده يوما !!!
هل عندما رزقت بطفل او نجحت او تزوجت او شاركت فى اسعاد اخرين الم تشعر بفرحه غامره لدرجةان تشكر ربناعليها...
الله ايضا يفرح بك عندما ترجع اليه او تفعل شئ رحمه مع اخرين.

الله محبه وهو يحبك لدرجة انه لم يحرمك من نعمة العقل






(14)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
اهتمام فى الدول العربيه بحقوق الانسان = 0
التاريخ Friday, June 25, 2010
 الموضوع والكاتب دوله حقيقيه .. دوله وهميه !؟ - صادق البصري تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

لايوجد ادنى اهتمام فى الدول العربيه بحقوق الانسان ... انها حقوق الله فقط التى يجب ان يموت الجميع من اجلها ....
طبعا الجائزه حور عين وولدان وكؤس خمر وجنس مبتذل وشهوات لاتحصى ....






(15)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
الشعراوى كان ميليونير
التاريخ Friday, June 25, 2010
 الموضوع والكاتب القداسة !! - شيماء الشريف تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

الشعراوى كان ميليونير والان الفضائيات جعلتهم اغنى اهل الارض ...

اليسوا هم -اولى الامر منكم- كما جائت فى القران -اطيعوا الله والرسول واولى الامر منكم- ..







(16)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
اسلام نص نص
التاريخ Friday, June 25, 2010
 الموضوع والكاتب أما من وصفة لحماية ذاكرتنا المسلمة! - منهل السراج تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

الاسلام التى انت تدعينه ليس اسلام القران او الاحاديث..

انه اسلام نص نص (على راى الاستاذ ابولهب) ... انه اسلام متطور زمنيا بتطور الشعوب والحاجه الى الهدوء بعيدا عن قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم .... التى هى موجوده فى القران ... بينما الاحاديث منها قبل الهجره حيث المسكنه والضعف ومنها الثوريه العنيفه وقت الاستقواء بمساعدة قطاع الطرق المشهورين..

ابحثى عن جوهر الدين وليست الممارسات المظهريه






(17)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
كنت وفرت ثمن بناء السد العالى
التاريخ Thursday, June 24, 2010
 الموضوع والكاتب الكهرباء الجوية والخرافة - ماريو أنور تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

ياريتك كنت فى ايام عبد الناصر ... كنت وفرت ثمن بناء السد العالى





(18)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
اللى ايده فى الميه مش زى اللى ايده فى النار
التاريخ Thursday, June 24, 2010
 الموضوع والكاتب المواجهة وشرط الميراث - خضر محجز تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

فيه مثل مشهور بيقول - اللى ايده فى الميه مش زى اللى ايده فى النار ..


سلام ياصاحبى






(19)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
كلام نظرى 100%
التاريخ Thursday, June 24, 2010
 الموضوع والكاتب الكهرباء الجوية والخرافة - ماريو أنور تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

هل الانسان جسم معدنى !!! اعلم تماما ان الناس معادن
هل الشحنات دى تستمر لفتره طويله !! مامدتها!!!
وهل هذا الضوء يكون منحنى ام خطوط مستقيمه !!!
وهل يحدث ايضا للاجسام غير المرئيه !!!

فكر فى اجابات تلك الاسئله وتصبح على خير






(20)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
الاسلام هو حالة خاصه
التاريخ Thursday, June 24, 2010
 الموضوع والكاتب الشيخ أخرجني من الدين , الملحد أعادني إليه ..! - عبدالله العطوي تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

احب اقول لحضرتك ان الاسلام هو حالة خاصه واستثناء لكل الاديان على ظهر الارض لان الاسلام بدون الحمايه العسكريه وقتل تاركه لن يدوم طويلا ...





(21)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
انت فى المسيح كلك مقدس
التاريخ Thursday, June 24, 2010
 الموضوع والكاتب أنا والله ويدى اليسرى . - سامى لبيب تاريخ النشر Thursday, June 24, 2010

مين بس اللى قال ان اليداليسرى حرام او مكروهه فى المسيحيه !!
انت فى المسيح كلك مقدس ... يدك اليسر ورجلك اليسرى ايضا ...
لكن العادات والتقاليد هى الموروثات الباليه التى ثبتت فينا هذه الافكار ....

يعنى لو ان الجهه اليسرى للانسان خاطئه او شر ... فلماذا خلق الله القلب فى الجهه اليسرى ... وانت تعرف اهمية القلب الذى يفوق عن اهمية اليد او القدم اليسرى اوحتى اليمنى ايضا

اعتقدان التاثير الاسلامى هو السبب فى هذه المشكله ... لان الغرب ليست لديهم هذه العقده اليساريه.... :o)






(22)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
اى منطقه استوطن فيها عرب ستجدها من اقذر
التاريخ Thursday, June 24, 2010
 الموضوع والكاتب متى يحتج السعوديون؟ - هشام محمد تاريخ النشر Wednesday, June 23, 2010

اذا تأملنا فى الفكر العربى البدوى سنجد انه مهزوم الى حد الموت ..

فى بلاده لايستطيع ان يحتج او يتمرد لان ابن بلده (الرؤساء) يفهمه ويعرف كيف يبيع ويشترى فيه ... ويستطيع ارهابه الى حد الموت حتى يقبع صاغرا ....بالسيف.

اما العربى فى البلاد الاوربيه فلايجد الارهاب المتسلط على الرقاب.. لذلك يفعل مالم يستطيع فعله فى بلاده والسر ان الناس الاوربيين ناس محترمين ويفترضون تبادل الاحترام من الاخر ....ولكن العربى لم يحترمه احد فى بلده ولذا فهو غير محترم فى البلاد الاخرى...

لذا تجد ان اى منطقه استوطن فيها عرب ستجدها من اقذر الاماكن الممكن العيش بها فتقلل من ثمنها وتصبح منطقه موبوئه ذات طابع اجرامى






(23)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
الاسلام ضد الله ايضا
التاريخ Thursday, June 3, 2010
 الموضوع والكاتب الاسلام ضدنا جميعاً - جهاد علاونه تاريخ النشر Wednesday, June 2, 2010

عندما يضيق المخ يخرج كل ماهو قبيح ... فهذا الانسان المسلم ضاق عقله فراح يضيق الامورعلى كل الناس ...
يا انسان انت لم تكون انسان عندما حجرت على افكار غيرك ..
اذا كان الاسلام يظلمك ويضعك فى كهف مظلم فلاتحجر على العقول المنفتحه..
يعنى اذا ماكانش فيه حجاب ... هل تبقى الفتاه عاهره !!! انت عبيط ولاايه ...

استاذ جهاد لست وحدك ان الاسلام ضدك فهو ايضا ضد الله ... لانه يجبر الناس وهذا ضد الحريه التى اعطاها لناالله ...






(24)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
وماذا يعيب السيد المسيح بهذا !!!
التاريخ Thursday, June 3, 2010
 الموضوع والكاتب هل اتفقت الاديان على اله بعينه ؟ - لؤي الخليفة تاريخ النشر Thursday, June 3, 2010

الكاتب يقول -وهنا لابد ان اشير الى اني التقيت كثيرا من المسيحيين وان بعضا منهم كان يشعر بالحرج حينما تسأله عن كيفية تمكن المسيح ( الرب ) من ان يجعل من كسرة خبز اكثر من خمسمائة رغيفا اشبعت الجميع وما تبقى حمله البعض الى بيوتهم . -

بصراحه لا ارى ان عندما يعمل السيد المسيح المعجزات فهذا يدعوا الى الحرج بل الى الفخر ..... وماذا يعيب السيد المسيح بهذا !!!

اذا كان عقل القارئ مبرمج على عدم تقبل اعمال السيد المسيح وتصديقها على الرغم من حدوثها ووجد شهود لها .. فلا داعى ان يبحث فى المسيحيه بأكملها .... لانها هاتبقى صعبه عليه جدا .... ويخليه يصدق المواضيع الجنسيه المستقبليه مع الحوريات فى جنة الاسلام كما وعدهم بها الاسلام






(25)  الاسم و موضوع التعليق Zagal
غباء دوله ام غباء افراد الجهاز الامنى والقضائ
التاريخ Thursday, June 3, 2010
 الموضوع والكاتب قاتل السائح البلجيكي يواجه الفحص الطبي بمرض الهوس الديني؟! - عبد صموئيل فارس تاريخ النشر Tuesday, June 1, 2010

العدل فى الاسلام هو تبرير الجريمه وتحويلها الى جنحه ثم الى عفو...
هذا هو القضاء الاسلامى والتخلف بعينه ....
هل سيتغير القانون ام سيتغير الدين القائم على الدم وحماية القتله بدعوى دينيه .....
المتخلفين ازدادواجدا بمصر واصبحوا فى كل بقاعها وكل اماكن حساسه فى مصر .... بل ويزدادون بين القضاه والمحاميين والامن المصرى ...

اين مصر والمصريين !!! لقد اكلهم الريال الارهابى...

منك لله ياحسنى مبارك ياللى سايب البهايم دى تخرب فى مصر