أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم




أرشيف التعليقات



- عرض من - 1 - الى - 25 -
(1)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
قل أعوت برب الناث
التاريخ Saturday, October 10, 2009
 الموضوع والكاتب السلم الموسيقي اللغوي العربي - جهاد علاونه تاريخ النشر Saturday, October 10, 2009

قل أعود برب الناث, ملك الناد, إله الناث, من سر الوشواش الخداش, الذي يودود في صدور الناث .من الجثة والتاش...صدقت سونيتا.
هكذا نزلت عليُ صورة الناث في لوحي المحفوظ.
تحية وشكر للكاتب






(2)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
أين العدل
التاريخ Friday, October 9, 2009
 الموضوع والكاتب رؤية جديدة لعصا موسى1 - جهاد علاونه تاريخ النشر Thursday, October 8, 2009

الكاتب الأخ جهاد: تكتب رؤية جديدة لقصة يوسف ورؤية جديدة لعصا موسى, لكن أين الرؤية الجديدة لسيف حمادة ...متمم الأخلاق كيف تنساه؟ أم أنك تركته لاحقاً على رأي المثل- التالي للغالي- الله يحميك من كل شر.





(3)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
جبريل في ورطة
التاريخ Tuesday, October 6, 2009
 الموضوع والكاتب تأليف القرآن- الكشف الوافي بقلم معروف الرصافي- الحلقة 12 - رياض الحبيّب تاريخ النشر Monday, October 5, 2009

سيدي الكاتب المبدع: أشكرك على هذه السلسة من الكشف الوافي للدين الغير وافي . المشكلة محمد معتاد على الكذب ويوم الحساب سيقول جبريل أخفى عني رسائل الله التي تحمل مكارم الأخلاق, التي من المفروض جئت لأتممها ولكني قضيت عليها, جبريل منافق جبريل ورطني لأن بحيرة الراهب لم يريد مني فعل كل هذا أنا حدت عن الخط المستقيم. في مكة جبريل كان جيد لحد ما لكن لما اشتد عودنا وهاجرنا جبريل تكبر وأشهر سيفه هو جبريل وليس أنا . أنا اليتيم الفقير الحقير تآمر جبريل مع بحيرة الراهب وورقة بن نوفل وخديجة , أنا الذي ولدته أمه بعد اربع سنين من الحمل وبعد وفاة والده ؟ أنا لم أدعو للإسلام جبريل دعاني إليه.





(4)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
هل ستؤمن بي؟
التاريخ Sunday, October 4, 2009
 الموضوع والكاتب أعرابي يدعي النبوة - جهاد علاونه تاريخ النشر Sunday, October 4, 2009

الكاتب المبدع دوماً الأخ جهاد
جميل جداً ومعبر كل ما تكتبه , وتنوع مواضيع كتاباتك تجعل منك كاتب عظيم ويمكنك أن تكون نبياً لما لا ؟ محمد قال: لا نبي من بعدي . لماذا لا تكون أنت النبي لا؟ أما أنا فقد ادعيت النبوة هذا الأسبوع لسهولة الموضوع ولمقدرتي على التبشير برسالة تسمو بالعقل البشري. محمد قال أنه آخر الأنبياء لم يقل النبيات وأنا النبية الأولى والأخيرة فهل ستؤمن بنبوتي؟ أما بالنسبة لي أنا آمنت بك من كتاباتك فكيف عندما يبدأ جبريل بمراسلتك عندها سأشهد أنك نبي العالم المتمدن.






(5)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
رأيت في منامي أخطاءك To
التاريخ Sunday, October 4, 2009
 الموضوع والكاتب سونيتا: سأدّعي النبوّة - رياض الحبيّب تاريخ النشر Saturday, October 3, 2009

لا تحفل النبية بكلمات فيها أخطاء*أخطاء حتى في الاملاء*لا تنظر النبية إلى الارض وقد وصلتها آيات من السماء.





(6)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
أول من آمن بي من الرجال
التاريخ Sunday, October 4, 2009
 الموضوع والكاتب سونيتا: سأدّعي النبوّة - رياض الحبيّب تاريخ النشر Saturday, October 3, 2009

أشكرك سيدي رياض وأنحني أمام كلماتك التي أنعمت بي عليها فأنت أول من آمن بي من الرجال أما من النساء سيؤمن بي الكثيرات لأني سأنصفهن في قرآني ستكون المرأة كاملة عقل ودين لن أسمح بتعدد الزوجات ولن أسمح بوطأ ملكات اليمين, سأبارك التبني وكل من يتبنى طفلاً له جنات عدن فيها أنهار من الكوكا كولا والكابتشينو ...لم أعلن عن رغبتي في إعلان النبوة إلا بعدما قرأت القرآن وسيرة محمد ووجدت السذاجة والبساطة وكذلك الأخطاء من اللغوية والجغرافية والعلمية...الخ فقلت لنفسي أستطيع أن أبشر بدين على الأقل يحفظ للإنسان كرامته وعقلع ويسمو بالبشرية لا يعيدها إلى زمن البداوة والتخلف, ومحمد قال عن نفسه خاتم الأنبياء لم يقل هناك خاتمة للأنبياء وها أنا آتيكم على البراق لأختم لكم دينكم وأجمل لكم دنياكم ..اليوم بدأت لكم دينكم وجعلت لكم العقل زينة.





(7)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
رأيت في منامي أخطاءك To
التاريخ Saturday, October 3, 2009
 الموضوع والكاتب لا نبيّ من نسل إسماعيل- خامساً وأخيراً - رياض الحبيّب تاريخ النشر Friday, October 2, 2009

نويت أن أكتب لك رد ثم تراجعت لكونك تحتاج لمعرفة الكثير في الإسلام أولاً ثم اليهودية والمسيحية ويجب أن تعرف الفرق بين النصوص الواردة وبين تصرفات البشر وتفرق بين العهد القديم والعهد الجديد وإلا سيصبح حوارنا حوار طرشان ومثال على ذلك لم تفهم مغزى قصة زينب بنت جحش مع محمدك لأن ما حدث كان رغبة من ما يسمى نبي وتلبية إله لرغبة نبي بآية وضعت في قرآن محمد ماذا تفيدنا هذه الآية في الوقت الحاضر؟





(8)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
رأيت في منامي أخطاءك TO
التاريخ Friday, October 2, 2009
 الموضوع والكاتب لا نبيّ من نسل إسماعيل- خامساً وأخيراً - رياض الحبيّب تاريخ النشر Friday, October 2, 2009

إن كان الجمال الشكلي هو مقياس النبوة عند حضرتك فهل كان نبيك أجمل من عمر الشريف ورشدي أباظة مثلاً؟لذلك أقول لك: أنا أجمل من عائشة أم المؤمنين وأجمل من زينب بنت جحش زوجة إبن محمد بالتبني التي رآها سيء الخلق محمد شبه عارية في خيمتها واشتهاها في نفسه فأرسل رب محمد آية تقول لزيد أن يطلق زينب لأن محمد يريدها زوجة , طلقها زيد وتزوجها الحبيب المصطفى؟ أنا أجمل من صفية بنت حيي التي تزوجها أشرف الخلق ودخل بها في نفس الليلة التي قتل فيها زوجها وأهلها . أما البدر والقمر يعرفهما نبيك لأنه أكبر هو إله القمر الذي تعبدونه وتولولون به صارخين الله أكبر الله أكبر. مادونا أيضا أفضل من نبيك لأنها استدعت الرجال من أجل أموالهم أما محمدك اغتصب النساء مجاناً وحلل ممارسة الجنس مع ملكات اليمين وحلل الدعارة بالزواج من أربعة وهو نفسه لم يلتزم بذلك وتزوج 66 زوجة؟ إن كانت النبوة بحاجة لجمال الأخلاق فأنا لم أكذب ونبيك كذب وحلل الكذب في ثلاث, محمدك سرق وأنا لم أسرق, محمدك قتل وأنا لم أقتل, محمدك زنى وحلل الزنا وأنا لم أزني. إن كانت النبوة بحاجة الى كتاب كقرآن محمد أستطيع جمع قرآن من 1400 سورة وليس 114 سورة وكل سورة في قرآني ستكون بحجم سورة البقرة وخالية من مفاسد الأخلاق التي جاءت في قرآن محمدك , محمد سرق من الكتاب ال





(9)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
سأدعي النبوة
التاريخ Friday, October 2, 2009
 الموضوع والكاتب لا نبيّ من نسل إسماعيل- خامساً وأخيراً - رياض الحبيّب تاريخ النشر Friday, October 2, 2009

سيدي رياض
أشكرك على تعب محبتك وكلما قرأت لك اكتشفت مهزلة الإسلام وسخافة محمد ولو النبوة تقاس على نبوة محمد لوجدنا ملايين الأنبياء الكذبة على شاكلته ولو أردت أن أدعي النبوة سيؤمن بي أكثر من مليار وربع مقارنة بأتباع محمد بالرغم من أخلاقه التي لا يحسد عليها وفساد رسالته . شكرا جزيلاً






(10)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
شكرا دائماً
التاريخ Wednesday, September 30, 2009
 الموضوع والكاتب ملاحظات خادم مسجد - جهاد علاونه تاريخ النشر Wednesday, September 30, 2009

الكاتب السيد جهاد: اشكرك على كل ما تكتب دوماً ..وكتاباتك هي التي تخفف عني هموم يومي ..أسلوبك في الكتابة يجعلني أسترسل في القراءة وأنتظر دوماً المزيد . سلمت يداك وبوركت كتاباتك.





(11)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
أضيف جريمة أخرى
التاريخ Tuesday, September 29, 2009
 الموضوع والكاتب وفاء سلطان....كيف ولماذا تكتب؟ (1) - وفاء سلطان تاريخ النشر Tuesday, September 29, 2009

حدثت في فلسطين في أوائل التسعينات حدثتني عنها صديقتي الطبيبة أثناء تدربها في قسم النساء والولادة في إحدى مستشفيات الضفة الغربية قالت: قسم الطواريء هذا الصباح أصابه الهلع من حالة وصلت بها إمرأة تلبس عباءة سوداء وحجاب وخمار أسود دخلت القسم تصرخ من الألم ودرجة حرارتها مرتفعة جداً , أدخلت للفحص السريري مع طبيبة وصديقتي المتدربة وعندما سئلت عن موضع الألم أجابت وهي تشير الى عضوها التناسلي أرجوك دكتورة افتحي لي القفل من أسفل, لم تفهم الطبيبة النسائية وصديقتي ما تعنيه هذه المرأة إلا بعد الشروع بالفحص, وعندما كانت تحاول المرأة فتح أرجلها يزيد ألمها وصراخها الى أن تمكنت الطبيبة من رؤية المصيبة, فتحتي مهبل المرأة مقفلتان بقفل حديدي من طرفيه كما تقفل صندوق وتنبعث منه رائحة كريهة وصديد , وتم استدعاء مدير قسم الصيانة بالمستشفى لفتح القفل واخراجه من المنطقة وبداية التنظيف والعلاج. عندما سئلت المرأة عن واضع هذا القفل أجابت: زوجي ذهب للسعودية للحج وحتى لا يغتصبني غيره أو أخونه مع رجل آخر أقفل فرجي وأخذ المفتاح معه ولكن لم أتحمل الألم وجئت لأزيل القفل وهذا سوف يكلفني كثيراً أقلها الطلاق بعد التعذيب وأكثرها وهو المرجح القتل من قبل أهلي عندما سيخبرهم زوجي بما فعلت. هؤلاء هم رجال محمد وإرهابي القبيلة .





(12)  الاسم و موضوع التعليق Sonitta
ظهر الحق وزهق الباطل
التاريخ Sunday, September 27, 2009
 الموضوع والكاتب لا نبيّ من نسل إسماعيل- رابعاً - رياض الحبيّب تاريخ النشر Sunday, September 27, 2009

سيدي رياض
أشكرك على تعب محبتك وإخلاصك في كل ما تكتب
بوركت سيدي وأنحني اجلالاً واحتراماً لشخصك ولقلمك
أتمنى لعميان القلوب أن يبصروا الحقيقة التي غيبت عنهم منذ أكثر من 1400 سنة. ألف شكر والكثير ينتظر إبداعاتك النثرية والشعرية..وشكري ومحبتي للحوار المتمدن لإحتضانه لمبدعيين مثل حضرتك. الى الأمام.






(13)  الاسم و موضوع التعليق SONITTA
طلعت خيري
التاريخ Monday, August 10, 2009
 الموضوع والكاتب تأليف القرآن- الكشف الوافي بقلم معروف الرصافي- الحلقة العاشرة - رياض الحبيّب تاريخ النشر Monday, August 10, 2009

كلما ذكرت سورة الأحزاب تذكرت الآية التي وردت فيها تقول لمحمد تزوج من إمرأة إبنك زيد بالتبني. شيء مخجل ومضحك ألا تستحي من أفعال نبيك ..النبي يرسله الله يكون طاهر شريف لا يفكر بنفسه وشهواته ولكن إله محمد فقط يلبي شهوات محمد ..محمد ذهب للخيمة ورأى زينب شبه عارية عجبته ..مرسال الهوى جبريل ماذا تقول يا رب محمد زينب عجبته رب محمد يقول هو لحد الآن لم يكتفي من النساء ..جبريل فقط هذه المرة يا رب..علشان خاطرك يا جبريل هذا تصريح زواج وبتمنى تكون آخر مرة.





(14)  الاسم و موضوع التعليق SONITTA
سلام المسيح
التاريخ Saturday, March 28, 2009
 الموضوع والكاتب ذكر واحد يساوي أنثى واحدة فقط لا غير - رياض الحبيّب تاريخ النشر Saturday, March 28, 2009

أشكرك سيدي الفاضل رياض على كل كتاباتك في هذا الموقع وأشكر الرب على روح القدس العامل فيك. المسيحية الأزلية
ورقي رسالة المسيح تحتاج الى رقي بالتفكير وعقل مفتاحه
القلب المملوء بالروح القدس ليدرك عظمة هذا الإله وسمو رسالته
وكل من لم يتعرف على المسيح لحد الآن لنصلي من أجلهم ليفتح
الله عقولهم وقلوبهم .
أشكرك على روعة مقالتك وثقافتك الواسعة ورقيك الأدبي
الرب يباركك ويسعدني جدا انا وكثيرون القراءة لك دوما