أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الشيوعيون ..قلوب العراقيين معهم وأصواتهم لغيرهم! / قاسم حسين صالح - أرشيف التعليقات - نسيان - neda Aljewari






نسيان

neda Aljewari




- نسيان
العدد: 98452
neda Aljewari 2010 / 2 / 26 - 19:42
التحكم: الحوار المتمدن

تحية طيبة هل نتمكن يا دكتور باعتبار النسيان من ضمن سايكولوجية الأنسان العراقي؟؟ فهو ينسى ما جرى له من ظلم.....فقد نسى هذا الحزب ما جرى له في عام 1963 ...بعد عدة سنوات ولما تجف دماء شهدائه وضع يده بيد جلاديه بأسم الجبهة الوطنية.....فصاروا ومن خلالها أثر بعد عين كما يقول المثل.....ولم يكفهم ذلك ليعودوا في عام 2005 وينضموا الى قائمة جل أفرادها من جلاديهم القدماء بربك أجبني أهذا من تأثير النسيان أم من طيبة القلب؟؟؟؟؟؟؟مع الود

للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الشيوعيون ..قلوب العراقيين معهم وأصواتهم لغيرهم! / قاسم حسين صالح




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - هل يكفي إعتراف العامري؟ / عزيز ألخزرجي
- سفارات ايران في كل دول العالم محطات استخبار وادارة الارهاب ا ... / صافي الياسري
- شكرا سينمانا ..... / زهور العتابي
- شبح المرآة / كمال تاجا
- يحيا صاحب السيادة / شيرزاد همزاني
- مفردات عقائدية بين الدين واللادينية / ضياء الشكرجي


المزيد..... - شاهد.. الإجازة قد تحميك من النوبات القلبية
- فرنسا ترسل 50 طنا من المساعدات الإنسانية إلى سوريا بعد اتفا ...
- البيت الأبيض يرفض فكرة إجراء استفتاء جنوب شرقي أوكرانيا
- الناتو بصدد افتتاح قاعدة له في العراق الخريف المقبل
- أمريكا تطور دفاعاتها ضد صواريخ روسيا والصين
- لماذا تصطاد البحرية الروسية الدلافين؟


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الشيوعيون ..قلوب العراقيين معهم وأصواتهم لغيرهم! / قاسم حسين صالح - أرشيف التعليقات - نسيان - neda Aljewari