تعلم جيدا ان لا دخل لي في حذف التعليقات ايا كانت
اما بالنسبة لتعليقك التي تقول فيه ان قتادة قال .. البيان هنا .. هو تبيان الحلال و الحرام فأسالك .. يا اخي .. هل انت مقتنع بمثل هذا الكلام ما علاقة الحلال و الحرام بـ .. لا تعجل به لسانك .. ان علينا جمعه و قرانه ثم ان علينا بيانه فهنا اطلاق و ليس حصر و لا يوجد اي استثناء و تعلم جيدا ان لقب ابن عباس هو ترجمان القران فحتى في وقت نزوله كان القران يحتاج الى مترجم او ترجمان فيا له من كتاب مبين و احترامي اخي ..
للاطلاع على الموضوع
والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
المطلق في الفلسفة ح10 / ايدن حسين
|