أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - الإمبريالية الأمريكية: مفهوم اشتراكي! / طلال الربيعي - أرشيف التعليقات - المالكي و-الطيورعلى اشكالها تقع-! - طلال الربيعي






المالكي و-الطيورعلى اشكالها تقع-!

طلال الربيعي




- المالكي و-الطيورعلى اشكالها تقع-!
العدد: 799884
طلال الربيعي 2019 / 8 / 8 - 14:43
التحكم: الكاتب-ة

-المالكي في حوار مع «الشرق الأوسط»: النظام السوري لن يسلم.. أو ينسحب-
https://www.akhbaar.org/home/2013/2/142054.html~

ونفس هذا الامعة عدو الشيوعية والحضارة الذي سلم الموصل الى داعش خدمة لاسياده الامريكان يعترض الآن باعلى صوته القبيح على فعالية فنية استعراصية في كربلاء بحجة تدنيسها قدسية المدينة. وما يدنس قدسية المدينة هو المحتل ومن عمل من المحتل من رجال دين والمالكي نفسه ومن هم على شاكلته.
وتعليقك ينطبق عليه المثل القائل -الطيورعلى اشكالها تقع-!


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
الإمبريالية الأمريكية: مفهوم اشتراكي! / طلال الربيعي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - الحكومة السائبة / راغب الركابي
- الدكتور جورج حبش في صفحات من مسيرته النضالية / شكيب كاظم
- الرضاوي يطالب بالافراج عن معتقلي حراك الريف والصحفية هاجر ال ... / المنتدى المغربي
- في اسباب اليأس الكردي / حواس محمود
- الانتخابات الصهيونية والرومانسية الفلسطينية / سامي الاخرس
- هذيان الثورة والسلطة العمياء / سامح عسكر


المزيد..... - تباع بـ4000 دولار تقريباً.. فما الذي يميز لوحات الورق هذه؟
- الجزائريون يواصلون حراكهم الشعبي للجمعة الـ31 وسط إجراءات أم ...
- شاهد: علماء ينجحون في إعادة تشكيل بنية جسم بشري يعود إلى ما ...
- بعد عامين من السجن.. براءة مواطن لبناني-أسترالي من تهمة التآ ...
- إصابة شخصين في هجوم مسلح بمدينة ليون الفرنسية
- رئيس الحكومة البريطانية وأمير قطر يناقشان في لندن الهجمات عل ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - الإمبريالية الأمريكية: مفهوم اشتراكي! / طلال الربيعي - أرشيف التعليقات - المالكي و-الطيورعلى اشكالها تقع-! - طلال الربيعي