أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم
إذا لديكم مشاكل تقنية في تصفح الحوار المتمدن نرجو النقر هنا لاستخدام الموقع البديل

الصفحة الرئيسية - فوقوا بقى - مائة تناقض فى القرآن من 1 إلى 20 / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - النصب والإحتيال ليس من اللغة بل من مرقعى النصوص - سامى لبيب










النصب والإحتيال ليس من اللغة بل من مرقعى النصوص - سامى لبيب

- النصب والإحتيال ليس من اللغة بل من مرقعى النصوص
العدد: 791040
سامى لبيب 2019 / 4 / 8 - 14:04
التحكم: الكاتب-ة

أهلا أخ أبو أزهر الشامى
أرى حضرتك تحاول تبرير التناقضات بتفسير لغوى غريب وشاذ فكلمة(لا) فى لا أقسم تحولت لديك بكلمة نعم فتقول:(لا هنا حرف استئنافي توكيدي بمعنى نعم أي يقسم بهذا البلد)!
هذا كلام غريب وشاذ فالذى نعرفه من نعومة أظافرنا أن لا نافية تثقب عين الشمس فكيف تحولت للضد المعاكس بنعم !!وهل يصير بهذا التفسير المحتال ان نعتبر أن كل(لا) فى القرآن تعنى نعم؟!!
الغريب والشاذ بالنسبة لمن يحاول أن يحتال على النص لينتشله من التناقض أنه يهين ويُحقر الذات الإلهية فيجعله يقسم فهل تعلم ما معنى القسم!!هذا يعنى أن الله يبحث ويستجدى المصداقية كما تحقر الإله بأن يعظم مخلوق من مخلوقاته..فكر فيها.
كذلك فى جزئية(نَسُوا اللّهَ فَنسيهم)و(وما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها) تقول كلام غريب وشاذ فتقول:(فينسى الاولى معناها يسامح كقولي نسيت خطأك ضدي اي سامحتك
وينسى الثانية معناها فميز بين
(Forget و forgive forget
من أين أتيت بمعنى النسيان أى المسامحة فنسيان الخطأ يعنى إهماله وعدم تذكره ولماذا لا يكون نسوا الله بمعنى المسامحة وما تفسيرك ل(ننسها) فهل هنا يسامح أيضا ويسامح مين؟!!!
هذا إلتفاف ساذج!


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
فوقوا بقى - مائة تناقض فى القرآن من 1 إلى 20 / سامى لبيب




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك














المزيد..... - كل التضامن مع نساء غزة، لا لمجازر الإبادة الجماعية / المبادرة النسوية للنساء التحرريات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا
- كُوَّةٌ فِي زَوَايَا مَخْفِيَة مِن التَارِيخ.. قراءةٌ في كتا ... / واثق الجلبي
- أُسَمِّيهِم -لمْ يبقََ مِنَ الوقتِ كثيرا- / أفنان القاسم
- ازدواجية السياسة الخارجية الغربية / محمد رضا عباس
- قصة قصيرة : الظلال الطفبوعية والعودة المستحيلة / عثمان فارس
- مبادرة سلام لوقف الحرب قبل اجتياح رفح / طلال الشريف


المزيد..... - من دبي.. إطلاق مكتبة للتأثيرات الصوتية تساعد المصابين باضطرا ...
- رئيس لجنة الميثاق العربي يشيد بمنظومة حقوق الإنسان في البحري ...
- أوروبا ومخاطر المواجهة المباشرة مع روسيا
- قيامة عثمان حلقة 157 مترجمة: تردد قناة الفجر الجزائرية الجدي ...
- بعد تقرير كولونا بشأن الحيادية في الأونروا.. برلين تعلن استئ ...
- ضرب واعتقالات في مظاهرات مؤيدة للفلسطينيين في جامعات أمريكية ...


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - فوقوا بقى - مائة تناقض فى القرآن من 1 إلى 20 / سامى لبيب - أرشيف التعليقات - النصب والإحتيال ليس من اللغة بل من مرقعى النصوص - سامى لبيب