أخبار عامة - وكالة أنباء المرأة - اخبار الأدب والفن - وكالة أنباء اليسار - وكالة أنباء العلمانية - وكالة أنباء العمال - وكالة أنباء حقوق الإنسان - اخبار الرياضة - اخبار الاقتصاد - اخبار الطب والعلوم

الصفحة الرئيسية - أصنام...(الإسلام). / عدلي جندي - أرشيف التعليقات - إقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها - بارباروسا آكيم






إقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها

بارباروسا آكيم




- إقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها
العدد: 779948
بارباروسا آكيم 2018 / 10 / 2 - 21:23
التحكم: الحوار المتمدن

سبحان الله .. بالنسبة للإخوة أي مكان يدخلوه إليه يتحول إلى صحراء

رجلهم خضراااااا
و زي ما قال المثل عندكم في مصر
إدي السلفي لأخوه يطلع البصمجي ابوه


للاطلاع على الموضوع والتعليقات الأخرى انقر على الرابط أدناه:
أصنام...(الإسلام). / عدلي جندي




لارسال هذا التعليق الى شبكات التواصل الاجتماعية الفيسبوك، التويتر ...... الخ نرجو النقر أدناه






تعليقات الفيسبوك

















المزيد..... - انسان مع وقف التنفيذ ..رواية...8 / خالد الصلعي
- ليس شعرا ... ( 28) / ياسر المندلاوي
- هجمة لتدجين منظمة مدجنة / محمد المثلوثي
- عبد المهدي وديموقراطية القنص / فلاح عبدالله سلمان
- حمالة الصدر / مختار سعد شحاته
- ليلى والذئاب: الفصل السادس/ 1 / دلور ميقري


المزيد..... - لبنان.. تداول فيديو لـ-اقتحام- عدد من المحتجين مكتب نائب لحز ...
- الاتفاق التركي الأميركي.. انفراج حقيقي للأزمة أم مجرد حل ترق ...
- بعد مظاهرات غاضبة مستمرة.. الحكومة اللبنانية تتراجع عن ضريبة ...
- البرلماني محمد حيتوم: قانون مالية 2020 يعتمد على سياسةCopier ...
- كوشنر يزور إسرائيل على رأس وفد أمريكي
- شاب تونسي ضمن أفضل 10 مخترعين في العالم


المزيد.....
الصفحة الرئيسية - أصنام...(الإسلام). / عدلي جندي - أرشيف التعليقات - إقلب القدر على فمها تطلع البنت لأمها - بارباروسا آكيم